لعبة ون بيس محاربو القراصنة: One Piece Warriors 4 للاندرويد والايفون من ميديا فاير

لعبة ون بيس: محاربو القراصنة : One Piece: Pirate Warriors 4 للاندرويد والايفون (دليل شامل)
لقد نجحت سلسلة PIRATE WARRIORS في الجمع بين الأنمي الشهير ONE PIECE والإثارة في سلسلة المحاربون لخلق ظاهرة عالمية تبيع أكثر من أربعة ملايين نسخة! استنادًا إلى مفهوم "محاربة جحافل الأعداء أثناء المغامرة مع الحلفاء الموثوق بهم" ، استمتع بتجربة حركة ون بيس الرائعة من الأنيمي مباشرةً.لعبة ون بيس: محاربو القراصنة 4 هو أحدث تطور في عمل محاربو القراصنة. استنادًا إلى مفهوم "تجربة ساحة معركة حقيقية من قطعة واحدة" ، ستنهار المباني أثناء الحركة وستتسبب الهجمات في إطلاق الدخان والغبار ، مما يضعك في قلب عالم ONE PIECE! إن إدخال عناصر جديدة لم يكن من الممكن تحقيقها في الإدخالات السابقة قد أدرك الآن وجود علامة تجارية أكثر إثارة من عمل PIRATE WARRIORS.

لن يتم الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق لعبة ون بيس: محاربو القراصنة 4 للايفون والاندرويد ولكن حسب ما وصلنا اليه من معلومات أنه في منتصف الشهر الجاري(سبتمبر) ويمكنك الاطلاع على باقي التفاصيل بالاسفل.

لعبة One Piece: Pirate Warriors 4

من المتوقع أن تتميز اللعبة بأسلوب لعب مشابه لأقساطها السابقة ، 1 Piece: Pirate Warriors 4 تقدم وضع لعبة جديد تمامًا يسمى "Titan Mode" ، حيث سيصبح حجم منافسي اللاعب أكبر ، مما يجبر اللاعب على تعديل استراتيجيته. اللعبة لها روايتها الأصلية. كما يحتوي على أربعة أوضاع جديدة للاعبين متعددين.
لعبة ون بيس: محاربو القراصنة : One Piece: Pirate Warriors 4 للاندرويد والايفون (دليل شامل)
اختر من بين بعض الشخصيات المفضلة لديك وواجه عددًا كبيرًا من الأعداء من خلال لحظات مميزة من أنيمي ون بيس. تم تطوير لعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 من قبل أساتذة نوع ألعاب الحركة ، وهي KOEI TECMO GAMES التي تجمع الإثارة من جحافل الأعداء مع الشخصيات المرحة والحيوية من سلسلة One Piece. أبحر في مغامرة جديدة لمحاربي القراصنة.

“Red Flag” X Drake كان سابقًا من مشاة البحرية ولكنه أصبح منذ ذلك الحين قرصانًا وقبطانًا لقراصنة Drake Pirates. لديه قوة "فاكهة التنين - التنين" ، والتي تعتبر فاكهة شيطانية نادرة من نوع Zoan والتي تمنحه القدرة على التحول إلى Allosaurus.

تحميل لعبة One Piece: Pirate Warriors 4

تحميل لعبة ون بيس: محاربو القراصنة 4 للاندرويد والايفون ، تم تصنيف X Drake على أنه شخصية من نوع السرعة بأسلحة مزدوجة. يتفوق في السرعة والقوة بسيفه وفأسه ذات الأربعة شفرات. يركز شكله المعتاد بشكل أكبر على الهجمات قريبة المدى. بصفته Allosaurus ، يكتسب X Drake القدرة على تدمير مجموعة من الوحوش ضمن نطاق أوسع.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر

لعبة ون بيس: محاربو القراصنة : One Piece: Pirate Warriors 4 للاندرويد والايفون (دليل شامل)
سينضم Drake X إلى One Piece: Pirate Warriors 4 كجزء من حزمة الشخصية رقم 2 "حزمة شخصية من الجيل الأسوأ" في خريف 2020. تضم بطاقة الشخصية رقم 1 "حزمة جزيرة الكيك الكاملة" Vinsmoke Judge و Charlotte Smoothie و Charlotte Cracker.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 مايو 2022 في 1:41 ص

    مه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -