تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن 2018 للأندرويد Pro Evolution Soccer مضغوطة

تحميل بيس 2018 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن 2018 للأندرويد : Pro Evolution Soccer 2018 مضغوطة

 تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد الاصلية اون لاين مع تعليق عربي

يمكنك الان تحميل لعبة بيس برو إفولوشن سوكر 2018 للاندرويد والايفون مجانا وبرابط مباشر وجميعنا نعلم أن هناك سلسلة كاملة من ألعاب البيس أو ما يطلق عليها Pro Evolution Soccer وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة كونامي أصدرت النسخ الجديدة من لعبها حيث يمكنك الحصول عليها لجميع أنظمة التشغيل وبشكل مجاني. في اصدار Pro Evolution Soccer 2018 تم اضافة الكثير من اللاعبين الجدد واضافة الملاعب والخطط الجديدة اضافة الى ذلك تم تحسين الصوت والجرافيك والتعليق العربي الجديد في لعبة بيس 2018. وبعد مراجعتنا لتلك اللعبة أوضح لنا أن بيس 2018 تم تطويرها وهي مرحلة انتقالية كبيرة للشركة من الاصدار السابق وهي لعبة برو إفولوشن سوكر 2017.


التغيير الأكثر وضوحًا هو انخفاض واضح في سرعة اللعبة. هذا ينطبق على كل من الكرة وحركة اللاعب ، مما يعني أن المباريات لها وتيرتها أكثر منهجية. يركض اللاعبون ويدورون بشكل أبطأ ، وبالتالي يقومون بذلك بشكل أكثر واقعية. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن يشعر كل شيء بالاستجابة كما كان من قبل ويمكنك الان تحميل بيس 2018 للاندرويد بحجم صغير جدا.

تنزيل برو إفولوشن سوكر 2018 بدون نت 

بالاقتران مع عدد من الرسوم المتحركة الجديدة ، تضفي الوتيرة البطيئة على كل ركلة إحساسًا أكبر بالوزن. هذا يعني أيضًا أنه عندما تفقد الكرة ، فعادةً ما يستغرق الأمر وقتًا أطول لاستعادتها ، الأمر الذي قد يكون محبطًا - خاصة عندما لا يتحسن الدفاع بشكل ملموس في غضون عامين حتى الآن. يمكن أن تشعر التدخلات الفردية بالثقل ، ويتم منح مهاجمي الخصم مساحة كبيرة من مراقبيهم عند استلام الكرة بالقدم - لن يكون مورينيو لديه أي منها.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن 2018 للأندرويد : Pro Evolution Soccer 2018 مضغوطة

على الرغم من نقل PES للعتاد ، إلا أن ميكانيكاها لا تزال تسمح لك بتنفيذ بعض المناورات الرائعة. تبدو التمريرات أكثر إرضاءً من أي وقت مضى ، حيث ترتفع وتتجعد وتغطس بشكل جميل للغاية. يتم دعمهم من خلال تمركز أفضل للرجال على نطاق واسع ، مما يتيح المزيد من الفرص لاختيار اللاعبين ذوي الكرات المتقاطعة الدقيقة - في كثير من الأحيان في لعبة PES 2017 ، كنت سأحاول تمرير تمريرة بمليون دولار إلى جناح سيتم قطعه حتماً من قبل الظهير.

 الآن ، بدلاً من أن تكون اختصارًا مبهجًا لفقدان الاستحواذ ، فإن كرات هوليوود هذه هي تكتيك مشروع. يتم تنفيذ التمريرات الأرضية الآن بتنوع أكبر ، وفي الوقت نفسه: سيتغير لاعبوك حسب السياق من رش الكرة بالجزء الخارجي من الحذاء إلى الشباك بالداخل إلى الركل بإصبع القدم إلى النقر إلى التمرير بالخيط.

مميزات تحميل بيس 2018 للاندرويد من ميديا فاير

  1. اضافة الكثير والعديد من الانتقالات للاعبين أكثر بكثيراً من ذي قبل.
  2. اضافة الأزياء الحديثة وزي اللاعبين الجديد مع تغير تصميمهم في الواقع.
  3. اصحبت لعبة بيس 2018 أكثر سلاسة من اصدارها السابق وأكثر واقعية.
  4. يمكنك تنزيلها لهاتفك الاندرويد مجانا وبرابط مباشر من أسفل المقال.
  5. تعتبر هذه النسخة من لعبة بيس هي الأكثر تطويراً على مدار السنوات وهي قريبة الى اصدار برو إفولوشن سوكر 2017.
  6. يمكنك تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد بدون نت.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن 2018 للأندرويد تعليق عربي

تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد الاصلية اون لاين مع تعليق عربي

يتيح لك تعدد استخدامات التمرير إنتاج بعض كرة القدم الجميلة: العب مع برشلونة ويمكنك في الواقع اللعب مثل برشلونة - ولكن هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تجميعها في القمة أو لعبها على نطاق واسع والحصول على عرضيات في حالة مباراة أو موقف معين يطلب ذلك. تؤثر التغييرات التي تطرأ على مستوى نيتك الهجومية ، على سبيل المثال ، على مدى عمق جلوس فريقك أكثر من أي وقت مضى - اضبطه على الحد الأقصى وسيعمل أكبر مدافع لديك كمهاجم للطوارئ. يتيح لك هذا بعد ذلك اللعب مباشرة إذا كنت تخسر في المراحل الأخيرة من مباراة مهمة.

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد pes 2018 apk+obb

اضغط هنا لبدء التحميل

تحميل بيس 2021

نبذة عن التغييرات في لعبة Pes 2018 

هذا مفيد بشكل خاص من الكرات الثابتة ، التي تمت إعادة صياغتها للسماح لك باختيار تكتيكات مختلفة حسب الموقف. يمكنك الآن اختيار إرسال قلبك إلى الأمام لركلات حرة طويلة ، على سبيل المثال ، وتأمل في الضربة القاضية. أو ، من الركلات الركنية ، يمكنك أن تطلب من لاعبين أن يقصروا أو أن يصطف فريقك بأكمله على حافة المربع قبل أن تقوم بالاندفاع المتأخر إلى القائم الخلفي. تم تحسين الركلات الحرة المباشرة أيضًا ، وتشعر الآن بمزيد من السلاسة والسلاسة - وأخيراً أصبحت قادرًا على التسجيل منها.

يقوم اللاعبون أيضًا بحماية الكرة وتخطي الخصوم بشكل أكثر واقعية ، ليس فقط لمساعدتك على التمسك بالكرة ولكن أيضًا جعلهم يشعرون وكأنهم لاعبون ، وليس مجرد نقاط على الشاشة. هذا يجعل الأمر أكثر إحباطًا ، إذن ، أن حراس المرمى ما زالوا يتصرفون مثل الروبوتات: قد تكون الرسوم المتحركة الثابتة وعمليات الحفظ غير المتسقة أفضل قليلاً من العام الماضي ، لكنهم لا يزالون يحطمون الوهم بأنك تتحكم في فريق واقعي وتخدم كتذكير بأنك تلعب لعبة فيديو.

ومع ذلك ، فهذه نقطة شائكة بسيطة مقارنة بالتراخيص - أو عدم وجودها. من بين البطولات الكبرى في العالم ، تم ترخيص الدوريات الفرنسية والإيطالية فقط في PES ، مع تضمين الدوري الإنجليزي الممتاز والرابطة الإنجليزية لكرة القدم والبطولات الإسبانية فقط في شكل تصديق. 

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة  تحميل لعبة بيس 2018 كاملة  تحميل بيس 2018 للاندرويد من ميديا فاير  تحميل بيس 2019 للاندرويد  PES 2018 APK  تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد  تحميل بيس 2018 الاصلية  كيفية تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر

إذن ، PES 2018 هي اللعبة التي يضرب بها المثل من نصفين. خارج الملعب ، إنه يفتقر بشدة ؛ تترك الأوضاع على الإنترنت ومشكلات الخادم الكثير مما هو مرغوب فيه ، كما أن عرض اللعبة ككل متأخر عن المنافسة - حتى لو كان مجتمع PES ينتج بعض الأعمال الممتازة في إعادة إنشاء المجموعات غير المرخصة كل عام.

أقرأ أيضاً : تحميل بيس إي فوتبول eFootball PES Apk 2022 للاندرويد من ميديا فاير

ومع ذلك ، عند دخولك إلى أرض الملعب ، لا تبدو أي لعبة كرة قدم أخرى جيدة مثل PES 2018. السرعة البطيئة هي تحسن واضح ، مما يساعد على تخطي الخط الفاصل بين الواقعية والمتعة بشكل شبه مثالي. هناك شيء ما يتعلق فقط بحركة اللاعبين وأنواع الأقواس التي تصنعها الكرة في الهواء والتي يسهل التحكم فيها - كل تمريرة ورأسية وتسديدة تبدو صحيحة. وعندما تنقر ، وتسجل ضربة مدوية من حافة المنطقة أو تنهي تمريرة سريعة أو حتى عندما تطلق كرة طويلة قبيحة للأمام لانتزاع فائز في اللحظات الأخيرة ، فهذا أقرب شعور ستحصل عليه أن تكون هناك تسجل نفسك.

أقرأ ايضاً : تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -