تحميل لعبة امونج اس مجانا Among us كاملة للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2021

تحميل لعبة Among.Us للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

Among Us 2020.9.9 لـ Android - تنزيل

تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021

يمكنك الان تحميل لعبة امونج اس among.us للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير. كما ويمكنك تنزيل among.us للايفون والاندرويد من موقعنا. حيث حققت لعبة أمونج اس شعبية كبيرة في عام 2020 ووصل إلى مستويات جديدة تصل إلى 390 ألف مستخدم متزامن على Steam في سبتمبر 2020. وهذا ليس بالأمر السيئ بالنسبة لعنوان مستقل صغير نسبيًا لا يكلف سوى بضعة جنيهات. اللعبة ممتعة على الفور - من السهل جدًا التقاطها واللعب ، ويمكن مشاهدتها بسهولة ويمكن أن تسبب جميع أنواع الدراما ويمكنك الان تحميل امونج اس للكمبيوتر.


تم إطلاق اللعبة في الأصل عام 2018 ، بفريق صغير جدًا وراء لعبة ثلاثة مطورين ، وحققت نجاحًا معقولًا حتى في المراحل الأولى. بحلول أغسطس 2019 ، تم تنزيله أكثر من مليون مرة. الآن أنا متأكد من أنك لعبت اللعبة أو على الأقل شاهدتها ، لأنه على مدار الأشهر القليلة الماضية تقريبًا ، كان جميع اللاعبين الأكثر شهرة يلعبون اللعبة بلا توقف. شخصياً ، اكتشفته من خلال My Fruit و Dream Team Crew of Blue Westlo و Rhabby_V. منذ ذلك الحين أقنعت مجموعتي من الأصدقاء ببدء اللعب ، وبعضهم ليسوا حتى من هواة الألعاب.

كيف يمكنك لعب لعبة امونج اس/ تحميل امونج اس للكمبيوتر ؟ 

تم تعيين اللعبة في ثلاث خرائط ، والتي تضم مجموعة من Crewmates. من بينهم محتال أو عدد قليل من المحتالين الذين يريدون تخريب عملية الطاقم وقتل الجميع. الهدف من اللعبة هو القيام بالمهام والوظائف في أسرع وقت ممكن ، وتجنب التعرض للقتل ، ومعرفة من هو المحتال - على الأقل ، بالنسبة إلى Crewmates. من ناحية أخرى ، يهدف المحتالون إلى قتل أفراد الطاقم.

تُعرف الخريطة الرئيسية للعبة باسم The Skeld ويتم تعيينها في سفينة فضاء يمكن للنقاط الصغيرة الملونة الالتفاف حولها. في عام 2019 ، تم تقديم خريطتين جديدتين للعبة. هذه الخرائط هي Mira HQ ، وهي قاعدة جوية عائمة ، و Polus ، وهو كوكب بعيد. اعتبارًا من عام 2020 ، اعتبرت Innersloth أن اللعبة مكتملة ، وتم إصدار الخريطتين الجديدتين مجانًا على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي للاعبين لاستضافة الألعاب وإنشاءها فيها. ويقال إن تكملة اللعبة ، Among us 2 ، تكون متاحة العام المقبل.

ربما يكون Among us تطورًا حديثًا ، لكن مفاهيم اللعبة ولدت من ألعاب أخرى مثل المافيا. إنها لعبة خداع اجتماعي حيث يتعين على مجموعة من اللاعبين اكتشاف الخونة في المجموعة.

تنزيل امونج اس للكمبيوتر

تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2020 مجانا برابط

تبدأ في Among us كمجموعة من مهندسي سفن الفضاء. عندما تبدأ اللعبة ، يتم تحديد معظم اللاعبين على أنهم Crewmates ، وتكون وظيفتك بسيطة إلى حد ما - تجول حول السفينة وقم بتنفيذ المهام. يتم تحديد عضو أو اثنين من أفراد الطاقم على أنهم منتحلون (اعتمادًا على حجم مجموعتك) ومن مهمة المحتال قتل أفراد الطاقم واحدًا تلو الآخر.

بصفتك زميلًا في الطاقم ، يمكنك التفاعل مع العديد من الوظائف مثل تكليف المهملات بالقمامة وإجراء عمليات المسح وإطلاق الكويكبات. كل هذه المهام بسيطة وسهلة التنفيذ. إذا لاحظت أي شيء مشبوه (مثل الجثة على سبيل المثال) ، يمكنك الضغط على زر الإبلاغ الذي يدعو إلى الاجتماع. في الاجتماع عليك تحديد من هو المحتال وطردهم.

مميزات تحميل امونج اس للكمبيوتر

خيارات التخصيص

يمكن للاعبين اختيار لون وقبعة زميلهم في الطاقم. إذا كان لديهم أزياء ، يمكنهم اختيارها أيضًا.

خيارات لعبة متعددة متاحة

يمكن لمضيفي اللعبة إضافة المزيد من المحتالين (لثلاثة أشخاص كحد أقصى في الردهة) ، والمزيد من المهام والوظائف ، وزيادة سرعة مشي Crewmate ، ونطاق رؤية المحتال ، وغير ذلك الكثير.

الانضمام إلى الألعاب

من السهل الانضمام إلى ردهات الألعاب عبر الإنترنت. وإذا كنت تبحث عن ردهة معينة ، فيمكن إدخال رمز مكون من أربعة أحرف كبيرة للانضمام فورًا شريطة أن تكون على خادم اللعبة الصحيح.

الدردشة النصية داخل اللعبة

يمكنك التواصل بسهولة مع أعضاء فريقك طوال المباراة. حاليًا ، لا تتوفر الدردشة الصوتية على Among us، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات الدردشة الصوتية الأخرى مثل Discord.

توفر متعدد المنصات

القدرة على اللعب عبر المنصات ممكنة مع Among us. سواء كنت لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي أو iPhone أو هاتف Android ، فإن اللعبة متاحة لك.

تحميل لعبة امونج اس 2020 مجانا Among us متاح في كل من Google Play و Apple App Stores مجانًا.

اللعبة بسيطة بما يكفي للعب ، يحتاج Crewmates إلى إنهاء المهام والتأكد من بقائهم على قيد الحياة. يجب على المحتالين قتل عدد كافٍ من أفراد الطاقم. ومع ذلك ، فإن الأمر أكثر دقة قليلاً من ذلك ، وسنتناول المزيد من التفاصيل حوله أدناه.

الأهداف في لعبة امونج اس للكمبيوتر

Among Us تحميل مجانا اخر تحديث (20/09/22i)

هناك أربعة أهداف في اللعبة ؛ اثنان لكل من أعضاء الطاقم والمحتالين.

زملاء الطاقم

بالنسبة إلى Crewmates ، هدفك هو إكمال مجموعة محددة مسبقًا من المهام التي تمنحك إياها اللعبة ، كل ذلك أثناء النجاة من اللعبة عن طريق التهرب من المحتالين. يتم تحديد عدد المهام قبل بدء اللعبة ، وهناك ثلاثة أنواع من المهام يمكنك الحصول عليها.

المهام الشائعة:

 هذه هي المهام التي يمكن إنجازها في بضع ثوانٍ فقط. وكما يوحي الاسم ، فهذه الأشياء شائعة لدى الناس. مثال على هذا النوع من المهام هو إعادة توصيل الأسلاك ، وتمرير البطاقة في غرف الإدارة في الخرائط ، وإدخال المفاتيح التي يمتلكها المستخدم على سفينة الفضاء.

المهام القصيرة:

 المهام التي تستغرق حدًا أدنى من الوقت. ومع ذلك ، فهي تختلف عن المهام الشائعة من حيث عدم مشاركتها بين اللاعبين.

المهام الطويلة:

 هذه هي المهام التي تستغرق بعض الوقت حتى تنتهي ، إما بسبب وجود الكثير من الخطوات ، أو بسبب وجود ميكانيكي يصعب القيام به بعض الشيء. تتضمن أمثلة هذه المهمة إطلاق النار على الكويكبات ، ومسح ميد باي ، وإصلاح شبكة Wi-Fi الأساسية.

إذا قُتلك على يد محتال ، فلا تقلق! ما عليك سوى إنهاء مهامك وانتظر حتى ينتهي باقي أعضاء فريقك.

بصرف النظر عن إكمال المهام ، هناك طريقة أخرى يمكن أن يفوز بها Crewmates وهي التصويت على المحتالين. ومع ذلك ، يحتاج الطاقم إلى اتخاذ قرار مستنير ومنطقي عند التصويت. وإلا فإنه سيجعل فوز أحد أفراد الطاقم سيناريو بعيد الاحتمال.

المنتحلون

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير  تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2020  تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير  تحميل امونج اس 2020 للكمبيوتر  تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا 2020 تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2020  تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 7  تحميل لعبة Among us مهكرة للكمبيوتر 2020

الآن يتم ذكر وظيفة المحتالين عدة مرات في هذه المقالة ، ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك تذكير:

اقتل الطاقم.

تحتاج إلى القضاء عليها ، والبقاء غير متوقعة أثناء القيام بذلك ، وتخريب مناطق مختلفة من خريطة اللعبة عن طريق إغلاق الأبواب وبث الفتنة بشكل عام على الردهة بأكملها. سوف ندخل في مزيد من التفاصيل حول هذه الأشياء أدناه.

قواعد لعبة Among us 2020

القواعد بسيطة بما فيه الكفاية. يحتاج أفراد الطاقم إلى القيام بمهامهم ، وعلى المحتالين قتل أفراد الطاقم. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار للحصول على لعبة شرعية.

بصفتك دجالًا ، لديك القدرة على قتل زملائك في الطاقم ، ولكن عليك التأكد من قيامك بذلك بعيدًا عن أنظار أعضاء الطاقم الآخرين ، وإلا فسوف يقومون بالإبلاغ عنك على الفور. يمكن أن يقوم Imposter أيضًا بتخريب الأنظمة الموجودة على متن السفينة ، مما يتسبب في انطلاق أجهزة الإنذار في كل مكان مما يتيح لك استخدام الفخاخ. يمكن للمحتالين أيضًا السفر عبر نظام التهوية مما يتيح سهولة الوصول ، ولكن حاول ألا يتم رؤيتك وهي تسافر عبر فتحة التهوية وإلا فسيتم وضع علامة على الفور على أنك محتال.

المتعة الحقيقية لـ Among us هي عندما يتعلق الأمر بالاجتماعات ، حيث يعلم المحتالون بوضوح أنهم هم الذين يدورون حول القتل وهناك قدر كبير من الرضا في إلقاء اللوم على شخص آخر. على الجانب الآخر ، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من المجموعة التي تلعب بها بتثبيت ملصق الدجال عليك ... فقط لكي يتم طردك إلى الفضاء السحيق ، تاركًا زملائك في الطاقم جنبًا إلى جنب مع محتال مخيف.

تحميل امونج اس للكمبيوتر

كيف يمكنك الفوز في لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر تحديث ؟ 

للفوز باللعبة بصفتك زميلًا في الطاقم ، عليك تحديد المحتال (المحتالين) وإلقائهم من السفينة. للفوز بصفتك دجالًا ، عليك القضاء على عدد كافٍ من زملائك للفوز. اللعبة متاحة لـ 4-10 لاعبين ، لكن أفضل الألعاب يتم لعبها مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. بصفتك دجالًا ، فأنت تريد قتل عدد كافٍ من الأشخاص ، وإذا كان لديك مجموعة صغيرة يمكن أن تعني ألعابًا سريعة جدًا. بالإضافة إلى أنه من الممتع الالتقاء وإجراء مناقشة حول من هو المحتال أو ليس هو.

سعر لعبة امونج اس على ستيم ؟ 

يعتبر موقع Among us رخيصًا جدًا (3.49 جنيهًا إسترلينيًا فقط على Steam) ، بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب على iOS و Android أيضًا ، لذلك هناك عائق منخفض جدًا لدخول اللعبة. سوف تعمل إلى حد كبير على أي شيء. أدت حقيقة أنه من السهل التقاطها وتشغيلها وإتاحتها على نطاق واسع إلى تبنيها على نطاق واسع وفي الأشهر الأخيرة تم إطلاقها بشكل كبير وهي الآن تهيمن على مخططات Twitch و Steam.

هناك عنصر توقيت للعبة أيضًا نظرًا لكونها عام 2020. الجميع عالق في المنزل واللعبة اجتماعية للغاية ، يمكنك جمع مجموعة من الأصدقاء معًا ولعب بضع جولات. من السهل اختيار الأشخاص الذين لا يمارسون الألعاب عادة ، بالإضافة إلى أن الالتقاء بمجموعة من الأصدقاء ولعب لعبة اللوم دائمًا ما يجلب الضحك. الألعاب المصغرة سهلة للغاية للعب ويمكنك التجول إلى حد كبير واللعب بلا تفكير نسبيًا والاستعداد للمناقشة الرائعة.

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة امونج اس 2020 among us للكمبيوتر كاملة برابط ...www.rafalkbir.com › ... › تطبيقات و ألعاب 23‏/09‏/2020 — تحميل لعبة among us للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير والهاتف مجانا pc وكذلك تحميل للجوال مجانا اخر اصدار للاندرويد و للايفون خلال محاكى يمكنك ...

تحميل امونج اس للكمبيوتر

يمكن لعب لعبة Among us دون اللجوء إلى أي شخص على الإطلاق ، إذا كنت تريد اللعب ضد العشوائيين ، فقد يكون هذا هو أفضل مسار للعمل. ومع ذلك ، من الأفضل لعب اللعبة مع الأصدقاء في خادم الخلاف المشترك. عندما تتجول في السفينة ، فإنك تكتم الصوت وعندما تجتمع معًا لإجراء محادثة ، ثم تقوم بإلغاء كتم الصوت وتقاتلها في محاولة لإقناع زملائك في الطاقم بأنه ليس أنت ، وفي الواقع يكون ذلك الشخص الآخر أو الشخص الذي يقتل. كل واحد.

بدأت اللعبة بالفعل في اكتساب قوتها في يوليو عندما بدأ مجتمع Twitch في الانتباه وكان هناك بضع مئات من الأشخاص يشاهدون المجموعات تلعب. كان هذا تقريبًا في نفس الوقت الذي بدأ فيه Fall Guys في السيطرة على الإنترنت ، وهو أمر آخر سهل الالتقاط ولعب لعبة اجتماعية ، ولكن مع قدر أقل من الخداع والتستر.

بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى نهاية شهر أغسطس (آب) ، كان أكثر من 100 ألف يشاهدون بينما بدأ المشاهدون الكبار في التجمع معًا ولعب جولات مع أصدقائهم منشئ المحتوى. في سبتمبر ، استمر هذا النمو مع 10 ملايين تنزيل في بداية الشهر ، و 50 مليونًا بنهاية الأسبوع الأول ثم 100 مليون بحلول الأسبوع الثالث.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

مرة أخرى في أغسطس ، أعلن المطورون أنهم سيتابعون Among us مع تكملة ، لكنهم تراجعوا عن تلك الخطة الأولية هذا الأسبوع بالقول إنهم سيضيفون جميع الميزات المخطط لها إلى Among us الأصلي. بدلاً من قضاء الوقت في تكملة وتقسيم قاعدة اللاعبين في نهاية المطاف ، سيقضون وقتهم وجهودهم في تحسين اللعبة الأصلية عن طريق إضافة مستوى جديد ، وخصائص أصدقاء ومجموعات جديدة بالإضافة إلى مستحضرات تجميل جديدة.

إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة حتى الآن ، ولكنك سمعت عن اللعبة ، فإنني أوصي بالغوص فيها وتجربتها. في عام 2020 ، خاصةً حيث يكون العنصر الاجتماعي مهمًا للغاية ، وأصبح من الصعب بشكل متزايد مواكبة الأصدقاء ، لا يوجد شيء أكثر متعة من الاجتماع معًا والتجربة Among us.

الخاتمة 

Among us متعة سخيفة ، لكنني شعرت أنه من الممتع أكثر أن أكون دجالًا. أن تكون قادرًا على التجول بلا مبالاة ، والاختباء في الفتحات ، وقتل الناس ثم الاختفاء هو مجرد وقت رائع ، وهناك أشخاص سيتوقفون إذا لم يتحولوا إلى دجالين ، وهو أمر مخيب للآمال. مثل ، كلنا نحصل على القبعات التي تسلمناها ، فقط ارتدِ قبعتك واجعل اللعبة رائعة. يمكنك إنهاء جولة من Among us في حوالي عشر دقائق إذا تم التعامل معها بشكل صحيح ، ويمكن أن تكون أقل بكثير إذا انسحب شخص ما أو إذا تعطلت اللعبة بشكل عشوائي إصدار الكمبيوتر الشخصي مستقر تمامًا ، لكن إصدار Android هو إلى حد كبير حالة جهاز تلو الآخر. 

لأكون صريحًا ، كانت معظم مباريات الخروج المبكرة من اللاعبين مريرة. لذا اعلم أنه مع نقطة دخول منخفضة للغاية ونقطة سعر مجانية على الهاتف المحمول ، ستحصل على حقيبة مختلطة. إذا كنت لا تستمتع بالدردشة ، فقد تكون اللعبة مملة عندما يحين وقت التصويت ، ويمكن أن تصبح الأنشطة الرئيسية قديمة إذا كنت تمارسها بمفردك. ولكن لا يزال من دواعي سروري أنني لم أجربها في لعبة عبر الإنترنت منذ بعض الوقت ، ورد الفعل من العالم بأسره أصبح أخيرًا على متن الطائرة ولعب هذا الشيء بأعداد كبيرة يتحدث عن هذا الجاذبية.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 11 أكتوبر 2020 في 12:38 م

    انتم شركة جميلة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -