تنزيل لعبة المدرسة الشريرة الاصدار الاخير: Scary Teacher 2022للاندرويد والايفون

لعبة المعلم الشرير مجانا

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر  كيفية تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر  لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني  تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر من ميديا فاير  لعبة المعلمة الشريرة العاب فلاش  المعلمة الشريرة العنكبوت  تنزيل لعبة المعلم الشرير  تحميل لعبة Scary Teacher 3D

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D

لعبة Scary Teacher 3D هي لعبة حصرية بأسلوب مشابه لـ Evil Neighbor أو Grandma ، الآن فقط يلعب مدرس في المدرسة الثانوية دور عدوك. إنها شريرة ولا تسامح الأطفال أبدًا ، لكن حان الوقت الآن لمعاقبتهم ولهذا سيكون لدى اللاعبين كل ما هو ضروري. يسخر من المعلمة ، يضايقها ويعاقبها على كل الحيل. رسومات جميلة والعديد من الميزات ، هذا الرعب لديه قصة مليئة بالمكائد واللحظات المثيرة. تسلل سرا إلى منزلها واستعد للمزاح وترتيب مقالب مجنونة. ويمكنك تنزيل المدرسة الشريرة.


تنزيل لعبة المدرسة الشريرة 2022

Scary Teacher 3D -هي لعبة رعب ثلاثي الأبعاد تواجه فيه الشخصية الرئيسية المعلم الشرير الذي يخفي العديد من الأسرار. في القصة ، الفتاة في سن المدرسة ، كونها بطلة الرواية ، لا تتوافق مع معلمي. في أحد الأيام ، انتقل المعلم إلى المنزل المجاور مع الفتاة ، وقرر الأخير الانتقام من معلمه ، ودخول المنزل. بعد الاختراق تكتشف الشخصية الرئيسية أن المعلم يختبئ في جدران المنزل شيئًا فظيعًا. الآن تحتاج المدرسة إلى المرور عبر ستة غرف وتجد جميع الهياكل العظمية في خزائن المعلم الشرير.وهذه لعبة المعلمة الشريرة تنزيل مجانا.

مميزات تنزيل لعبة المدرسة الشريرة

  1. منزل تفاعلي مفتوح على الطراز العالمي.
  2. 15 غرف وأسرار مختلفة لحلها.
  3. موضوعات رعب ولكنها مناسبة للأطفال من جميع الأعمار.
  4. ضوابط سهلة.
  5. يمكنك تحميل لعبة المعلمة الشريرة للايفون والاندرويد برابط مباشر.
  6. الجرافيك العالي الذي يحاكي الواقع تماماً.
  7. تتناسب اللعبة مع جميع الأعمار.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة الاصلية 2022 Scary Teacher 3D

 تدور القصة حول فتاة عبقرية وأسوأ معلم لها في المدرسة الثانوية. كان المعلم المخيف يهدد الأطفال ويعاقبهم بدنيًا ويعذبهم أحيانًا. الآن ، انتقلت هذه المعلمة المخيفة إلى مكان آخر كجارتك وقررت أن تعلمها درسًا عن طريق إخافتها.Scary Teacher 3D - هذه اللعبة تمثل النوع "كيفية الحصول على جار". في ذلك تحتاج إلى الحصول على معلم الشخصية الرئيسية. لقد سئمت من الفتاة لدرجة أنها قررت أن تعطي درسًا للمعلم. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى التوصل إلى العقوبة الأكثر تعقيدًا. نوصيك بتنزيل Scary Teacher 3D لنظام Android. تحميل لعبة المدرسة الشريرة

تنزيل المدرسة الشريرة

يتكون منزل Scary Teacher ، المعروف باسم Miss T ، من 15 غرفة وكل غرفة بها بعض الغموض الذي لم يتم حله. سوف تستعيد صور الأطفال الضحايا والحيوانات الأليفة المهددة وكعكة الشوكولاتة والشوكولاتة. تذكر أن هناك "BASEMENT" بالإضافة إلى أنها بها شيء مدهش. ويمكنك الان تحميل المدرسة الشريرة.

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة

لعبة المعلمة الشريرة مجانا

تحميل لعبه المدرسه الشريره

- الإصدار 5.6.3.

- مطور ألعاب : Z & K.

- يستوجب اندرويد :  4.2.

- بحجم  : 385 ميجا بايت.

- أموال : غير محدودة.

- محدثة : 2020/09/09.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة

اللعبة بأكملها مقسمة إلى عدة مستويات. وفي نفس الوقت ، المستويات معقدة للغاية. ستحتاج إلى دخول المنزل إلى المعلم والعثور على العناصر المناسبة هناك. عندما تجد عنصرًا ، ستخبرك اللعبة بالمكان الذي يمكن استخدامه فيه. يتم إعطاء التلميح في شكل آثار على الأرض. عندما تصل إلى المكان الصحيح ، ما عليك سوى استخدام العنصر. عندما يتم إنشاء المصيدة ، سوف تحتاج إلى مغادرة المنزل. هذه هي الصعوبة الرئيسية للعبة. المستوى مقسم إلى عدة مراحل. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون قادرًا على إكمال إنشاء المصيدة بسرعة ، إذا لاحظت ذلك. هذا يرجع إلى حقيقة أنك ببساطة لن تخرج. ويمكنك الا تحميل المعلمة الشريرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -