تحميل لعبة جتا جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز: GTA Chinatown Wars APK+ Obb للاندرويد

تحميل لعبة GTA: Chinatown Wars apk+obb للاندرويد

جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز

جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز

إن لعبة جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز GTA: Chinatown Wars هي واحدة من العديد من الألعاب المتوفرة في سلسلة GTA حيث تم تطويرها من قبل شركة روكستار الشهيرة حيث تدوراللعبة حول Huang Lee ، ثالوث صغير. يُسرق لي من ميراث عائلته يومًا ما. كان الإرث سيفا هدية من والده المتوفى أثناء البحث عنه اكتشف لي العديد من الحقائق بما في ذلك وفاة والده. كما أنه يتشابك مع الصراع على السلطة الذي يجتاح المدينة وإن لعبة GTA: Chinatown Wars هي واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد ويريد آلاف الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية دون الحاجة الى شراءؤها . واليوم في هذا المقال يمكنك تنزيل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز للاندرويد مجانا وبرابط مباشر من ميديا فاير. 

تعتبر سلسلة ألعاب جتا هي من أشهر الألعاب التي عرفناها يوماً حيث هناك الكثير من الإصدارات المعروفة والشهيرة وهي اللعبة الوحيدة الأكثر مبيعاً على مدار العديد من السنوات على منصة ستيم وغيرها من المنصات وأدت هذه الشهرة الى استمرارية تحديث الاصدارات وإطلاق نسخ أكثر من قبل العملاقة روكستار ومن هذه الإصدارات غير جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز هي :

  1. GTA San Andreas.
  2. GTA 5 Gta.
  3. Vice City APK.
  4. Gangstar Vegas.
  5. جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز

تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز للاندرويد

  • الاسم: Grand Theft Auto: Chinatown Wars.
  • نظام التشغيل: Android 7.0 وما فوق.
  • الإصدار: 1.04 (الأحدث).
  • المطور والناشر: Rockstar Games.
  • التكلفة: مجانًا.
  • التصنيف: أكشن ومغامرة.
  • الوضع: لاعب واحد ومتعدد اللاعبين.

خصائص ومميزات لعبة GTA Chinatown Wars apk

رسومات جميلة

كما يوحي العنوان ، تقدم نسخة اللعبة رسومات جميلة بالتأكيد لن تكون قادرًا على التمييز بين الإصدار الأصلي. تعمل الرسومات الواضحة والصور المحسنة على تحسين تجربة اللعب لمسافة ميل. علاوة على ذلك ، يتيح لك ملف APK أيضًا تعديل دقة الشاشة أيضًا. يمكنك تحسين الدقة مع تغيير معدلات الإطارات المعروضة في اللعبة أيضًا.

بعثات مثيرة مختلفة في جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز

مثل كل لعبة Grand Theft Auto الأخرى ، تحتوي GTA Chinatown Wars apk أيضًا على الكثير من المهام التي سيتعين عليك إكمالها. لا يمكنك المتابعة إلى المهمة التالية ما لم تكمل مهمة واحدة. كلما تقدمت في اللعبة ، تزداد الصعوبة أيضًا. سيكون عليك أيضًا تكريس المزيد من الوقت واللعب بصبر كبير. مع كل مهمة تكملها ، تحصل على مكافآت يمكنك استخدامها لشراء أشياء كثيرة في اللعبة.

العديد من اللغات

لا يمكن لأي لعبة أن تترك علامة لنفسها في العالم ما لم تكن متوفرة محليًا. لجعل اللعبة أكثر سهولة ، يجب على المطورين تقديم الدعم للغات مختلفة. حسنًا ، يوفر ملف APK Mod أيضًا جميع اللغات كما توفرها اللعبة الأصلية! يسمح لك ملف APK Mod بتشغيل لغات بارزة ، مثل الإنجليزية والإيطالية والألمانية والفرنسية والروسية والكورية والإسبانية وغيرها الكثير. يؤدي توفير العديد من اللغات إلى تحسين تجربة اللعب للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. اختر لغتك المفضلة واستمتع باللعبة إلى أقصى حد.

أسلحة محسنة

يقدم GTA Chinatown apk العديد من الأسلحة التي تحسنت بمرور الوقت. مع وجود هدف أفضل ، نادرًا ما تفوتك هدفك. علاوة على ذلك ، تمتلك الأسلحة أيضًا ارتدادًا أقل نسبيًا ، مما يسهل السيطرة عليها. أيضًا ، ستجد أن شخصيتك تتعامل مع الأسلحة بشكل أفضل. كل هذه الميزات موجودة في تلك الاصدار.

أيضاً : جراند ثفت أوتو 5 للجوال والكمبيوتر

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز الاصلية للاندرويد

تمت إزالة جميع أنواع الثغرات أو الأخطاء منتنزيل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز للاندرويد مثل GTA: Vice City mod apk. سوف يعمل بسلاسة كبيرة في جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي على أي نوع من الفيروسات أو البرامج الضارة. إنه آمن تمامًا للاستخدام في جهازك وتمتع الان بجراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز.

التوافق

 إن لعبة جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز تدعم أيضًا وحدة تحكم الألعاب اللاسلكية MoGa. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض توافقه مع العديد من لوحات ألعاب USB. يتوفر الإصدار متعدد اللاعبين من اللعبة على Nintendo DS و Play Station Portable.

نبذة عن لعبة GTA Chinatown apk+obb

بعد مقتل والده ، كان لدى Huang Lee مهمة بسيطة: تسليم سيف قديم إلى عمه كيني لضمان احتفاظ عائلته بالسيطرة على عصابات Triad في Liberty City. هوانغ طفل ثري مدلل يتوقع أن يسير كل شيء بسلاسة ، لكن رحلته لا تسير كما هو مخطط لها بالضبط. بعد تعرضه للسرقة وتركه ليموت ، سيبحث عن الشرف والثروة والانتقام في أخطر مدينة في العالم وأكثرها إفلاسًا من الناحية الأخلاقية. صُممت لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز الرائدة خصيصًا للأجهزة المحمولة ، وهي متاحة الآن على أجهزة الاندرويد.

ميزات جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز تحميل للكمبيوتر والموبايل

  1. قصة ملحمية مع الكثير من المهام الجانبية والألعاب المصغرة والمقتنيات المخفية.
  2. دعم دقة الشاشة العريضة.
  3. دعم لأجهزة Android TV.
  4. ضوابط شاشة تعمل باللمس محدثة وقابلة للتخصيص بدرجة عالية.
  5. تحسين الرسومات والإضاءة وتأثيرات الانفجار.
  6. متوافق مع وحدات تحكم Android Bluetooth و USB.
  7. متكامل مع تأثيرات اللمس الغمر.
  8. اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية.

 في هذه اللعبة عليك أن تلعب لبطل يدعى Huang Li. بدأت القصة منذ زمن بعيد ، وعائلته تستخدم سيفًا قديمًا يمنحهم القوة على الثالوث. لكن شخصًا ما قتل والده ، ويجب نقل السيف إلى عمه كيني ، الذي يجب أن يمتلكه بالميراث. فجأة يهاجم البطل ويسحب السيف. تحتاج إلى مساعدة البطل في التقاط البضائع المسروقة. انطلق في هذه المدينة الخطرة ، أكمل كل الأهداف واستعد القوة.

 تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

  1. تحميل ملف apk
  2. تنزيل ملف obb

كل نسخة من Grand Theft Auto تجلب اللاعبين إلى قصصهم الخاصة ، والتي تدور حول المنظمات السرية مع رجال العصابات ورؤساء المخدرات. حروب الحي الصيني ليست خارج القواعد العادية. تأخذك اللعبة إلى جانب Huang Lee في طريقك لتصبح الزعيم في Liberty City - المدينة التي ظهرت في GTA وأيضاً  جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز تحميل للكمبيوتر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -