تحميل لعبة جاتا فايس سيتي Gta Vice City APK للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة grand theft auto vice city للاندرويد

تحميل لعبة grand theft auto: vice city apk

تحميل لعبة جاتا grand theft auto: vice city apk اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة جتا فايس سيتي Download GTA Vice City 1.09 Apk - Data For Android مجانا. كما و
يمكنك الان تحميل لعبة جتا فايس ستي معدلة مجانا من خلال رابط apk ويمكنك ايضا تحميل اللعبة التي ذكرناها في الايام السابقة لعبة GTA 5V من هنا.

لا يوجد أحد من محبين الالعاب لا يعرف لعبة جتا فايس سيتي هذه اللعبة التي لعبها الملايين ولا زال يلعبها الكثيرون هي لعبة حركة من سلسلة العاب جتا من شركة روك ستار , لعبة جتا فايس سيتي هي لعبة قتال و سرقة سيارات في عالم مفتوح تدور احداث اللعبة الرائعة في مدينة فايس سيتي الساحلية الرائعة حيث الالوان الجميلة و الستايل الخاص بالمدينة ويمكنك الان  تحميل لعبة جاتا Gta Vice City APK اخر اصدار للاندرويد مجانا.

تحميل لعبة gta vice city apk+data 

لعبة جتا هي اشهر سلسلة العاب في العالم وتسعى الشركة على اضافة ملايين الاضافات و المميزات في هذه اللعبة الجميلة فتكون منطقة اللعبة في لعبة gta vice city هي مدينة كبيرة و واسعة حيث يشعر الاعبيون بارتياح في هذا العالم الكبير في اللعبة و القيام بمهمات اساسية في اللعبة و مهمات فرعية وهذا الى جانب التجول و القيادة في مدينة فايس سيتي.

يوجد في لعبة جتا فايس سيتي Gta vice city apk الكثير من المركبات مثل السيارات العصرية بمختلف الالوان و الدراجات النارية و الكثير من انواع المركبات مثل الشاحنات , الطائرات و كل انواع المركبات موجودة في لعبة جتا فايس سيتي

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير 

تحميل GTA Vice City APK 

تدور احداث القصة في لعبة جتا فايس سيتي حول البطل ذو القميص الصيفي المنقوش عليه شجر النخيل الموجود على ساحل مدينة فايس سيتي و يقوم بتنفيذ مهمات مع عصابات موجودة داخل اللعبة من أفضل مميزات جتا فايس سيتي هو روعة المهمات و حماسيتها.

أقرأ أيضاً | تحيمل لعبة براول هالا : Brawlhalla 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر [apk]

تحميل لعبة جتا فايس سيتي Gta Vice City APK للاندرويد اخر اصدار

معلومات عن لعبة جتا فايس سيتي للاندرويد Gta Vice City Apk

الاسم : Grand Theft Auto: Vice City
المطور : Rockstargames
الاصدار الحالي : 1.09
النظام : android 7.0 فما فوق
الحجم : 1 جيجا بايت

مميزات لعبة جتا فايس سيتي للاندرويد GTA VICE CITY APK 

المركبات الجديدة : في لعبة جتا فايس سيتي يوجد المئات من انواع السيارات العصرية و الملونة و كل سيارة تتميز بسرعتها الخاصة و مميزاتها فهنالك سيارات اسرع من الاخرى بماركات متنوعة و اشكال مميزة وسرعة كبيرة و ليس فقط السيارات

 في لعبة جتا فايس سيتي للاندرويد هناك ايضاً الدرجات النارية بجميع انواعها و الوانها و بسرعات متفاوتة يوجد ايضاً مركبات متنوعة الكثير منها مثل الجيبات و الشاحنات الكبيرة و الكثير الكثر من الانواع تجدها داخل اللعبة هذا الى جانب الطائرات التي يوجد العديد من الاشكال لها مثل طائرات الهيلوكبتر و الطائرات المائية و الجوية و الحربية و الكثير من الطائرات الاخرى و بالطبع الزوارق و السفن الصغيرة و الكبيرة , تم تصميم اللعبة لتحتوى على أكبر قدر من السيارات و المركبات المنوعة و تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للأندرويد بدون فك ضغط.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

 تحميل لعبة جاتا Gta Vice City APK اخر اصدار للاندرويد مجانا

المهمات الرائعة : أكثر ما يميز لعبة جتا فايس سيتي للاندرويد هو المهمات الحماسية و الشيقة سوف تخوض مهمات طويلة تجعلك تلعب اللعبة لمدة كبيرة من الوقت دون ان تشعر بالملل فاغلب اللعب سريعة التختيم نمل منها ولا نلعبها اما في لعبة gta vice city apk فأنك سوف تخوض الكثير و الكثير من المهمات الحماسية و الجنونية و سوف تعيش جو العصابات داخل مدينة جتا.

الرسومات الرائعة : في لعبة جتا سوف تخوض تجربة اللعب في عالم مفتوح بمعنى انه يسمح لك بالتجول حول كل الاماكن في خريطة اللعبة و في كل جزء من سلسلة جتا يكون هناك مدينة كبيرة للتجول وخوض المهمات فيها ففي لعبة جتا هذه سوف تخوض في مدينة فايس سيتي الرائعة , تم تصميم جرافيك المدينة بشكل رائع جداً وبالوان و اشكال ومؤثرات سمعية و بصرية غاية في الروعة.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة جتا فايس سيتي Gta Vice City APK للاندرويد اخر اصدار

ما الجديد في لعبة جتا فايس سيتي Gta vice city Apk :

كلنا نعرف لعبة جتا فايس سيتي ومعظمنا لعبناها على الكمبيوتر فما هو الجديد في هذه اللعبة على الاندرويد وماذا تغير؟
قررت شركة روك ستار صنع نسخة للعبة جتا فايس سيتي للاندرويد وتم اضافة الكثير من التعديلات علي اللعبة منها :
  • تم تحديث الرسومات بشكل كبير جداً وتم تغيير بعض الشخصيات من حيث الشكل و الصوت و تغيير الكثير من المؤثرات الصوتية و الضوئية و تم تحديث اللعبة بشكل كبير جداً.
  • تم تحسين التحكم لكي يكون اسهل على الجوال بحيث تم اضافة ازرار تحكم في الاتجاه و ازرار كثيرة مخصصة لجعل التحكم اكثر سهولة وسلاسة.
  • تم تحديث القصة بحيث اصبحت المهمات أكثر حماسية و تشويق من ذي قبل مع مؤثرات أقوى و أكبر في القيادة و الاطلاق و جميع الامكانات.
  • يمكنك ان تقوم بتغيير الجرافيك من منخفض او متوسط او عالي.
تحميل لعبة جتا فايس سيتي Gta Vice City APK للاندرويد اخر اصدار

تحميل gta vice city apk+data


بعد ان تقوم بتحميل اللعبة جتا gta vice city للاندرويد سوف تجد ملف مضغوط قم باستخراج باستخدام برنامج فك ضغط الملفات و بعدها ستجد داخل هذا الملف ملف APK و ملف OBB قم بتثبيت ملف ال APK وقم بنقل ملف ال OBB الى المسار التالي في ملفات هاتفك android/obb و استمتع باللعبة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -