تحميل لعبة تيكن 6 للاندرويد مجانا: Tekken 6 ppsspp أحدث إصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Tekken 6 APK 2021 للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة تيكن 6 للاندرويد APK

يمكنك الآن تحميل لعبة تيكن 6 للاندرويد من ميديا فاير مجانا حيث إن لعبة تيكن Tekken هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة في العالم والتي يمكنك من خلالها الإنضمام إلى شخصيات تيكن المعروفة والشهيرة مثل Xiaoyu و Paul و Nina و Panda و Law و Kazuya وغيرها الكثير بينما تقاتل في نظام قتال عميق. تتميز لعبة تيكن بأساليب قتال من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك أن تلعب دور Dojo Master وأنت تجمع وترقي وتقاتل مع العديد من مقاتلي  وأفضل شيء هو أنه يمكنك الآن لعب هذه اللعبة الرائعة على جهاز الاندرويد الخاص بك. وتركز لعبة Tekken 6 على معارك 1 ضد 1 وتم إدخال آليتين جديدتين في اللعبة الأول هو نظام Rage Art والذي يسمح للاعب بتنفيذ هجمات حرجة تسبب ما يقرب من 30٪ من الضرر اعتمادًا على الشخصية بمجرد أن يكون شريط الصحة الخاص بهم مليئ  في مقابل تعطيل زيادة قوة الهجوم العادية. أما بالنسبة الى  الشيئ الآخر وهو Fated Retribution تم تحديث فن الغضب إذا تلقت الشخصيات المزيد من الأضرار من هجمات الخصوم بينما في وضع الغضب ، يصبح ضرر فن الغضب أقوى بكثير. 


 تحميل لعبة Tekken 6 APK 2021 للاندرويد أخر إصدار

أما عن النظام الثاني وهو القوة الساحقة والتي تتيح للاعب مواصلة هجماته حتى أثناء تعرضه للضرب من قبل العدو ، على الرغم من أنه سيستمر في تلقي الضرر الناتج عن هجمات العدو. يعمل الميكانيكي أيضًا فقط لامتصاص الهجمات العالية أو المتوسطة. يتم استبدال النظام المربوط ، الذي يؤدي إلى زيادة فرصة الحصول على ضربات إضافية ، بـ Screw Attack ، مما يجعل العدو يدور بشكل جانبي عندما يتم ضربه في الهواء ، مما يسمح للاعب بإيقاع ضربات إضافية بعد وصوله إلى الأرض. على عكس الربط ، لا يمكن استخدام Screw Attack للقيام بمجموعات الجدار. مع نظام العرض الجديد ، تتيح اللعبة متعددة اللاعبين للاعبين اختيار جانب الشاشة للعب عليه. مرت الحركة ببعض التغييرات وهي الآن مشابهة لميكانيكا الحركة الموجودة في Tekken Revolution وعلى الأخص عندما تسير الشخصيات للخلف.

معلومات للعبة تيكن 6 للاندرويد

إسم اللعبة : Tekken 6 psp

حجم التطبيق : 500 ميجابايت.

المطور : بانداى نامكو انترتنمنت.

تاريخ الإصدار : 26 نوفمبر 2007.

ما هي لعبة Tekken 6 ؟

كل شيء يبدأ مع جين كازاما يقود جيشا ويحتفل بفوزه على جده. بينما يشن جين هجومًا شاملاً على الدول العالمية ، يضع والده مكافأة على رأسه. تبدأ دول العالم في الانقسام بسبب الحرب الأهلية وذلك عندما يتدخل أبطالنا ويوجد إجمالي 39 شخصية قابلة للعب في Tekken 6 في إصدار arcade. وما يقرب من 41 شخصية في تمرد السلالة. تم تقديم سبع شخصيات جديدة في  تيكن 6 للاندرويد والايفون لكن اثنتين ليستا زعماء قابلين للعب. حيث هناك ميزة آخرى جميلة جدا وهي أنه تمت إضافة جميع شخصيات Tekken 5 Dark Resurrection تقريبًا إلى إصدار Tekken 6.

ميزات وخصائص تحميل لعبة Tekken 6

التقاط العناصر

  • في tekken 6 psp iso ، يمكنك بسهولة التقاط الأسلحة والعناصر الأخرى عند القتال مع خصمك.

نظام الغضب الجديد

  • هذا النظام الجديد هو المفضل لدي في الواقع ، فهو يسمح لك بإطلاق ضرر فادح على خصمك.
  • ستتمكن من تحميل لعبة Tekken 6 للاندرويد APK.

مرحلة أكبر

  • يمنحك الإصدار السابق من هذه اللعبة ساحة معركة أصغر. 
  • حيث يمكنك محاربة خصمك.
  •  يسمح لك Tekken 6 PSP بالاستمتاع بمسرح أكبر وأرض المعركة. مساحة أوسع للقتال.

نظام جديد منضم

  • هذه مهارة يستخدمها اللاعبون بحركة خاصة. يتم استخدامه على الخصم عندما يكون في الجو. 
  • سيؤدي هذا إلى مزيد من الضرر للاعب عند تحطيمه على الأرض.

تنفيذ حركة حرة

  • نظرًا للمسرح الأكبر ، يمكن للاعبين الآن التحرك بحرية ولا يتعين عليهم التورط بالخصم.
  •  الآن ، يمكنك التحرك بسهولة ومنح خصمك الضربة.

تمكن المطورون من تقديم رسومات بجودة الآركيد دون الحاجة إلى وظائف إضافية في Tekken 6 لنظام الاندرويد. الشخصيات وحركاتهم كلها سلسة وطبيعية.

كيفية تثبيت Tekken 6 للاندرويد لمحاكي ppsspp

  • قم بتنزيل ZArchiver & PPSSPP.
  • قم بتثبيت كلا التطبيقين على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • قم بتنزيل ملف ISO الخاص بـ TEKKEN 6 من الرابط المباشر بالأسفل.
  • قم بفك ضغط ملف ISO إلى وحدة التخزين المحلية الخاصة بك باستخدام ZArchiver. دليل فك الضغط؟
  • قم بتشغيل محاكي بي اس بي واختر تيكن 6.

تحميل لعبة Tekken 6 ppsspp

  1. اضغط هنا لتحميل اللعبة
  2. تحميل محاكي ppsspp

كان لا يزال من الرائع الجلوس ومشاهدة شخص آخر يلعب اللعبة. تفاعلت الشخصيات بشكل واقعي. على سبيل المثال ، عندما تضرب شخصًا على جانبه ، فإنهم ينحنيون وكأنهم أصيبوا في جانبه. جعل هذا Tekken 6 لنظام الاندرويد واقعيًا للغاية بالنظر إلى العمر والوسيط الذي تلعبه عليه. هذه اللعبة كلاسيكية جدا ويمكنك تحميل لعبة Tekken 6 للاندرويد ppsspp.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -