تحميل محاكي بي اس بي 2021: PPSSPP Emulator لتنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [شرح مفُصل]

تحميل محاكي بي اس بي 2020 : PPSSPP Emulator  لتنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [شرح مفُصل]
يمكنك الان تنزيل محاكي بي اس بي PPSSPP والذي يعتبر واحد من أشهر وأفضل محاكيات البلاستيشن للاندرويد والذي يمكنك من خلاله تنزيل أي لعبة بلاستيشن والتمتع بها على الاندرويد بخطوات بسيطة يمكنك فعلها قبل البدء باللعبة. هناك الكثير من الألعاب المتوفرة على أجهزة سوني مثل العاب سباقات السيارات الشسقة والعاب القتال الملحمية وألعاب كرة القدم الشهيرة التي نتمنى أن نحصل عليها مجانا على هواتف الاندرويد لذلك اليوم سنقوم بتنزيل محاكي PPSSPP للاندرويد مجانا.

تنزيل PPSSPP Emulator 2021

حيث يوجد اصدارين من محاكي البلاستيشن PPSSPP للاندرويد الأول وهو مجاني تماماً ويمكنك تنزيلها مباشرة من جوجل بلاي الخاص بنظام الاندرويد او من خلال الروابط المباشرة المتواجدة بالاسفل والنسخة الاخرى وهي PPSSPP Gold والتي لا تختلف كثيراً عن النسخة المجانية وهناك ألاف المستخدمين الذين قاموا بشراء هذه النسخة وعلقوا قائلين أنها لا تختلف عن النسخة الاخرى لذلك أنصحك بتحميل نبي اس بي للندرويد من جوجل بلاي او من الروابط الاخرى المباشرة.
محاكي PPSSPP هو محاكي PlayStation يمكنه تشغيل معظم ألعاب وحدة التحكم المحمولة من Sony مباشرة على هاتف Android الخاص بك. يوفر عددًا كبيرًا من التكوينات التي تمكن هذا التطبيق من العمل على أي نوع من الأجهزة. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من لعب ألعاب PSP من Sony على هاتفك في وضع ملء الشاشة. تتيح قوة أجهزة Android الحديثة محاكاة أجيال وحدة التحكم السابقة بسهولة مع نتائج مذهلة.


تحميل بي اس بي للاندرويد 2021

تعد إعدادات التحكم والتحكم في محاكي PPSSPP - PSP سهلة الاستخدام وتم تقديمها لتناسب كلتا اليدين. لكن لعب ألعاب PSP على هاتف ذكي بشاشة صغيرة يمكن أن يكون مشكلة. لهذا السبب يمكنك استخدام نفس التطبيق لتشغيل الألعاب على جهاز Android اللوحي أيضًا. لا يمكنك فقط لعب جميع ألعاب PSP. ولكن يمكنك أيضًا تشغيلها بجودة رسومات أفضل من إصداراتها الأصلية.
تحميل محاكي بي اس بي 2020 : PPSSPP Emulator  لتنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [شرح مفُصل]

هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك مئات الألعاب التي يمكنك تنزيلها على المحاكي ومن ضمن تلك الالعاب يمكنك تنزيل لعبة : 
  • Disgaea
  • Patapon 
  • Soul Calibur
  • Little Big Planet
  • Final Fantasy VII: Crisis Core
  • Monster Hunter Freedom Unite 
  • GTA و Puzzle Bobble Deluxe
مع إضافة العديد من ألعاب محاكي PPSSPP - PSP يومًا بعد يوم. إذا لم تجد لعبتك المفضلة في هذه القائمة ، فمن المستحسن أن تجرب خيارات التنزيل في PPSSPP - PSP emulator أو المزامنة مع حساب PSP الخاص بك للتحقق. من قائمة إعدادات التطبيقات ، يمكنك بسهولة ضبط الإمالة للتحكم في إعدادات العصا التناظرية. جنبًا إلى جنب مع العديد من إعدادات التحكم في اللعبة الأخرى للعب قابل للتعديل بسهولة ويمكنك تحميل لعبة تيكن 6 من خلاله .


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون

تنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [ PPSSPP Emulator ]

من ضمن المواقع المشهورة لتنزيل العاب psp على محاكي البلاستيشن للاندرويد يمكنك الدخول الى الموقع الهشهيرة لالعاب البلاستيشن التي يمكنك تحميلهم للاندرويد من خلال المحاكي هو موقع emulatorgames.net أو الموقع الاخر الشهير downloadroms.io. كما ويوفر PPSSPP إمكانية حفظ اللعبة وتحميلها في أي وقت ، كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات المتقدمة للإعداد حتى تتمكن من تكييف تجربتك مع جهازك.
تحميل محاكي بي اس بي 2020 : PPSSPP Emulator  لتنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [شرح مفُصل]
سيختلف أداء الألعاب وفقًا لقوة جهازك. وبالتالي ، إذا كان لديك هاتف محمول من فئة منخفضة ، فربما يتعين عليك الحد من أكثر الألعاب تواضعًا في كتالوج PSP. بعض الأمثلة على الألعاب المتوافقة (التي يمكن أن تختلف سرعتها وفقًا للجهاز المستخدم) هي: Little Big Planet ، و Person 2 و 3 ، و Burnout Legends ، و Final Fantasy Crisis Core ، و Soul Calibur ، و GTA ، و Monster Hunter 2 Unite ...

شرح كيفية تشغيل العاب بلايستيشن على الاندرويد

1-تحميل PPSSPP

انقر على "تثبيت" لتنزيل المحاكي وتثبيته. هذا هو التطبيق الوحيد الذي ستحتاجه لبدء تشغيل ملفات اللعبة. لا تحتاج إلى تنزيل ملف BIOS كما تفعل مع برامج محاكاة أخرى.

2-الحصول على ملفات اللعبة

قم بتنزيل ملفات ألعاب ISO أو CSO من مصادر مختلفة عبر الإنترنت. إذا كنت لا ترغب في تفريغ ألعابك الخاصة ، الأمر الذي يتطلب تثبيت برامج ثابتة مخصصة على PSP الخاص بك ، فيمكنك تنزيل ملفات ISO من مواقع تورنت مختلفة عبر الإنترنت.  ما عليك سوى البحث في موقع التورنت المفضل لديك عن اللعبة التي تريد تنزيلها.
 قد تأتي الألعاب بتنسيق CSO ، وهو ملف ISO مضغوط. ستعمل كل من ملفات CSO و ISO مع PPSSPP. سيكون من الأسهل تنزيل ملفات الألعاب هذه باستخدام جهاز كمبيوتر ، ثم نقلها إلى جهاز Android الخاص بك لكن لا بأس.
تحميل محاكي بي اس بي 2020 : PPSSPP Emulator  لتنزيل العاب البلاستيشن للاندرويد [شرح مفُصل]
الان يمكنك الدخول الى المحاكي والذهاب الى الألعاب وستجد الالعاب التي قمت تنزيلهم مباشرة داخل المحاكي اضغط على لعبة لبدء تشغيلها. ستبدأ اللعبة في التحميل ، وإذا كان جهازك قويًا بما يكفي فسيبدأ. يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام الأزرار التي تظهر على الشاشة. إذا لم يتم تحميل اللعبة ، فهناك احتمالان رئيسيان: إما أن اللعبة غير مدعومة بواسطة PPSSPP (ليست كلها) ، أو أن جهاز Android الخاص بك ليس قويًا بما يكفي لتشغيله

الايجابيات:

  1.  التطبيق المجاني.
  2.  أداء أسرع.
  3.  متوافق مع معظم الأنظمة الأساسية للأجهزة.

سلبيات:

  1. لا توجد وظائف خاصة للنسخة المدفوعة.
  2. لا تزال بحاجة إلى مزيد من التطوير.

من السهل جدًا التعرف على الواجهة بعد انتهاء التثبيت. هناك أيضًا بعض الخيارات لعناصر تحكم الشاشة المخصصة ، ودعم لوحة الألعاب ، والبلوتوث ، وردود الفعل اللمسية. إحدى الميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا التطبيق هي الأزرار. سيتم تكبيرها بمجرد الضغط عليها. يحتوي على قائمة حيث يمكن للألعاب تخصيص الصوت وأي شيء متعلق بضوابط الإعداد.

في إعدادات محاكي PPSSPP - PSP ، يمكنك بسهولة زيادة سرعة الساعة وتقليلها مما سيمكنك من تحسين طريقة اللعب. لكن يوصى به فقط إذا كنت تستخدم جهازًا متطورًا. يعد تحميل الإحتيالات أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات والنقر على إعادة تحميل الغش. لتنزيل تطبيق المحاكي هذا على هاتف Android الخاص بك ، ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل أعلاه لبدء التنزيل. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -