تحميل لعبة هابي ويلز الأصلية: Happy Wheels 2022 للأندرويد والايفون برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheel للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Happy Wheels للكمبيوتر من ميديا فاير

 يمكنك الان تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheel للاندرويد والايفون وهي عبارة عن لعبة مشروع سباق مضحك بلا رحمة ومثير بشكل غامض تحكم فيه قوانين الفيزياء وجنون المطورين سيعمل اللاعبون كسائق لمركبة ذات عجلات على الجر البشر و سوف تتدحرج الدراجات والكراسي المتحركة والعناصر المماثلة الأخرى وتسقط وتنكسر وتموت تحت الضغط وحتى في ظروف غير سارة مثل ركابهم لذلك سيحتاج اللاعبون إلى براعة مذهلة واستعداد للمواقف الأكثر غرابة للاندفاع إلى هواية مثيرة لساعات طويلة لذلك تعتبر لعبة هابي ويلز للموبايل هي الأفضل على الإطلاق للإثارة.

تحميل لعبة هابي ويلز الاصلية 2022

تعتبر Happy Wheels بالنسبة للكثيرين هي اللعبة الذي طال انتظارها من ألعاب الأركيد الشهيرة بنموذج مادي واقعي و طريقة اللعب هنا هي التغلب على نوع من دورات العوائق مع الفخاخ القاتلة والعقبات المختلفة التي ستعيقك عن الوصول إلى علم النهاية. سيكون لدى اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الشخصيات على المركبات ذات العجلات بدءًا من راكب دراجة بسيط وتنتهي برجل الأعمال على مقياس السرعة ورجل عجوز على كرسي متحرك.

ألعاب السباق دائمًا ممتعة ومثيرة للجميع كان هناك الكثير من الألعاب في هذا العالم التي تم نشرها على مر السنين وفي معظم الحالات تحظى هذه الألعاب بشعبية كبيرة مثل سلسلة Need for Speed & Asphalt. ولكن نظرًا لأنها أصبحت مشبعة للغاية يبحث معظم المطورين في الوقت الحاضر عن مفاهيم مثيرة للاهتمام لاستكشافها.


معلومات عن لعبة هابي ويلز الاصلية للموبايل 

  1. اسم اللعبة : Happy Wheels apk.
  2. حجم اللعبة : 31 ميجابايت.
  3. نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.        
  4. المطور : fancy force.

تعد Happy Wheels واحدة من أكثر ألعاب السباقات شهرة وفريدة من نوعها في الوقت الحالي. هذه اللعبة التي صنعها جيمس بوناتشي ، مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل يجب أن تلعبها لمحبي السباقا لماذا هنا يمكنك لعب لعبة مسار عقبة قائمة على الفيزياء والتمرير الجانبي ويمكنك اللعب على دراجة وعربة تسوق كهربائية وسيجواي وكرسي متحرك والمزيد! هناك بالفعل أطنان من المستويات للتغلب عليها هنا.

ما هي لعبة هابي ويلز الأصلية مجاناً ؟

يمكنك الان تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheel للاندرويد والايفون

لطالما كانت ألعاب السباقات شائعة لدى لاعبي الألعاب المحمولة. تم نشر الكثير من هذه الألعاب على مر السنين وأكثر من ذلك كنوع فرعي. ولكن على الرغم من أن هذا هو الحال ، لا يزال المطورون يبحثون دائمًا عن المزيد من الطرق الفريدة لإعادة تقديم هذا النوع إلى الجماهير.

إحدى الطرق التي فعلوا بها ذلك هي من خلال Happy Wheels. هذه اللعبة من تأليف James Bonacci ناجحة جدًا لدرجة أنها حصدت 10 ملايين عملية تنزيل وعد في متجر بلاي. ولكن ما هو كل هذا هل هي مجرد لعبة سباق أخرى مليئة بالسيارات اللطيفة حسنًا ، يسعدنا أنك سألت ذلك لأنه ليس شيئًا تتوقعه بالنسبة للمبتدئين ، إنها لعبة سباق تعتمد على التمرير الجانبي وتستفيد من دورات العوائق. لذا ، هل يمكنك السباق بعيدًا عن طريقك هنا.

مميزات وخصائص لعبة هابي ويلز للاندرويد

Happy Wheels ليست لعبة سباق نموذجية مع مركبات لطيفة كما ويمكنك التسابق بطريقة ممتعة ومثيرة.

طريقة لعب مثيرة للاهتمام 

عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق ، لا يمكنك أن تخطئ في لعبة السباق ثلاثية الأبعاد النموذجية. ومع ذلك ، حتى هؤلاء يتقدمون في السن بسرعة. في هذا اليوم وهذا العصر حيث يبحث الناس باستمرار عن ألعاب جديدة للعبها ، فإن Happy Wheels هي السبيل للذهاب. تتيح هذه اللعبة الفريدة للمستخدم المشاركة في لعبة سباق شيقة لجميع الأعمار. نظرًا لأن هذه لعبة تعتمد على الفيزياء ، فتوقع أن يكون لديك بعض الصعود للأمام لأن المستويات مليئة بالعقبات! لا شيء شائع هنا. ستستمتع بالتأكيد بالمنظور الجديد والفريد من نوعه واللعب الذي تقدمه هذه اللعبة.

أكثر من 60+ مستوى للتحدي

يمكنك الان تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheel للاندرويد والايفون

 ما هو أفضل من لعبة فريدة تعتمد على الفيزياء؟ لعبة تعتمد على الفيزياء مع أكثر من 60 مستوى بالطبع. تم تصميم كل مستوى في Happy Wheels بعناية لمنح اللاعبين أقصى قدر من المتعة والصعوبة معًا! ستبدأ المستويات بأسهل ما يمكن للحصول على قوة الدفع. ولكن كلما تقدمت ، ستواجه المزيد من العقبات والطرق الصعبة في المستقبل. يجب عليك إتقان التوقيت والحكم على الخريطة بشكل صحيح والتحرك بسرعة كافية لإنهاء السباق.

العقبات المميتة والمركبات الممتعة 

لن تكون هذه اللعبة بنفس التحدي بدون العقبات القاتلة في طريقك والمستويات في Happy Wheels مليئة بأشياء مثل المسامير ، والكرات المدمرة ، والحراب ، والألغام وأكثر! ولكن على الأقل ، يمكنك التغلب على أولئك الذين لديهم مركبات رائعة مثل الدراجات وعربات التسوق الإلكترونية والكراسي المتحركة والناقل الشخصي والمزيد. هذا لا يجعل اللعبة أكثر تسلية فحسب ، بل يزيد من التحدي.

تحميل لعبة Happy Wheels للاندرويد والايفون 

تحميل لعبة Happy Wheels كاملة مجانا للكمبيوتر

تعد الرسومات واحدة من نقاط البيع الرئيسية لهذه اللعبة. من المركبات إلى العقبات - كل شيء مصمم جيدًا. ستشعر حقًا بأن الأدرينالين يندفع عبر عروقك أثناء خوضك لسباق ضخ الدم. ونظرًا لأن هذه منصة تمرير جانبية ، يمكنك التحكم بسهولة في مركبتك باستخدام الأزرار الموجودة على الجانب الأيسر والأيمن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -