تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK ]

Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة من شركة الألعاب الشهيرة Gameloft للأندرويد ، والتي تم إصدارها قبل بضع دقائق على Google Play. تأتي لعبة Asphalt 9: Legends بتحسينات مثيرة على Asphalt 8: Airborne لتحويلك إلى أسطورة قيادة السيارات العالمية الشهيرة! يتم تضمين مجموعة واسعة من سيارات الأحلام من العلامات التجارية الشهيرة مثل فيراري وبورش ولامبورجيني ودبليو موتورز في لعبة Asphalt 9 ، والتي تمكنك من التسابق في سيارات فريدة من جميع أنحاء العالم.

تحميل أسفلت 9: ليجندز

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
جرب لعبة وحدة تحكم غير عادية من خلال تثبيت Asphalt 9: Legends على جهاز Android الخاص بك ؛ يمنحك التصميم الفعلي للسيارات ، وتفاصيل الموقع الرائعة ، وبنيتها الرائعة أفضل لعبة سباق! إذا كنت من محبي سباقات السيارات ، فإن Asphalt 9: Legends ستفاجئك بالتأكيد بتصميمها الفريد وبنائها وطريقة لعبها. فهي شبيهة بلعبة نيد فور سبيد من جانب السيارات.

مميزات لعبة  أسفلت 9 ليجندز :

  1. اختر من بين 50 سيارة حالمة ومذهلة
  2. تخصيص السيارات حسب ذوقك
  3. اركب في 70 مكانًا غير عادي ومدهش
  4. استخدم النيتروجين لتتفوق على منافسيك
  5. قادرة على اللعب الفردي عبر الإنترنت ومع المستخدمين حول العالم
  6. شارك في منافسة من 8 أشخاص مع مستخدمين عالميين
  7. اركب في 60 موسمًا فريدًا و 800 سباقًا فريدًا
  8. رسومات مذهلة عالية الدقة مع صوت مثير حقًا
Asphalt 9: Legends - قم بقيادة سيارة رياضية قوية على طول شوارع المدينة والطرق السريعة المتعرجة. تفوق على المنافسين والفوز بالسباق واذ كنت لعبت لعبة فورزا ستريت فأنت تعلم جيداً كيفية التحكم الاحترافي. أثبت مهاراتك في القيادة على مسارات لعبة Android هذه. اخطو على الغاز واستخدم النيترو واندفع للأمام بسرعة لا تصدق. اقفز فوق الترامبولين وتغلب على المنعطفات الحادة وحاول ألا تتحطم سيارتك. اترك خصومك خلفك وكن أول من يصل إلى النهاية. احصل على المكافأة المستحقة. شراء وترقية سياراتك. افتح مسارات جديدة.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

تنزيل لعبة Asphalt 9: Legends v2.4 :

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
يتم تقديم مجموعة مذهلة من أفضل السيارات الخارقة ، بما في ذلك سيارات فيراري الشهيرة ، ولامبورجيني ، وبورش ، ودبليو موتورز. يوجد أكثر من 50 جهازًا معروفًا عالميًا وقابلة للتخصيص بسرعة في خدمتك ، أظهر للخصوم من هو أفضل سائق هنا.

مواقع مفصلة مذهلة تنتظر سيارة أحلامك ومهاراتك. كن الأول ، اجعل خصومك يأكلون غبارك.وتجربة وحدة التحكم متاحة مباشرة على أداتك المحمولة ؛ أعلى سرعة بلا حدود في متناول يدك. تطبيق Tabled هي لعبة سباق أركيد واقعية للغاية ستعمقك في عالم السرعة مع سيارات أحلام مفصلة وتقنيات HDR رائعة وتأثيرات بصرية وصوتية مذهلة سترفع السقف.

ضع الدواسة على المعدن وتسابق إلى خط النهاية. قم بتنزيل Asphalt 9: Legends APK لتجربة أحدث إصدار من أفضل ألعاب سباقات الهواتف المحمولة Gameloft SE. اختر سيارتك واسحق خصومك عبر الإنترنت أو في الوضع الوظيفي في هذه اللعبة الرائعة المظهر ذات الرسومات القياسية لوحدة التحكم.

تعتبر سلسلة Asphalt الآن على نطاق واسع أفضل مجموعة من ألعاب السباقات على Android و iOS ، وتستند Asphalt 9: Legends APK على جميع الدروس المستفادة خلال تطوير السلسلة لتجلب لك لعبة السباق الأكثر إنجازًا على الهاتف المحمول وهي من ضمن العاب السباق مثل لعبة هابي ويلز..


لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 

عمل سباقات شديدة 

مع وجود أكثر من 1.3 مليون تقييم إيجابي على متجر Play ، فأنت تعلم أنك ستستمتع بهذه اللعبة. قم بقيادة بعض أكثر السيارات الخارقة المرغوبة في العالم وتحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لإثبات موهبتك خلف عجلة القيادة.

مع مسارات السباق المتطرفة التي تشمل كل شيء من شوارع المدينة إلى القفزات والمغامرات في المناطق النائية ، ستشعر بالإثارة من خلال العيار المليء بالإثارة لكل سباق.

تشكيلة لا تصدق من السيارات

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
هناك الكثير من السيارات للاختيار من بينها في Asphalt 9: Legends APK ، مما يجعل اللعبة مثالية لأي محبي السيارات الخارقة والسباقات. مع وجود أكثر من 50 من أفضل السيارات الخارقة في العالم للمشاركة في السباق ، يمكنك أن تطمئن لأنك تعلم أن كل الأموال التي تكسبها من السباقات يتم توفيرها مقابل شيء جميل للغاية.

يمكنك جمع السيارات الخارقة من Ferrari و Porsche و W Motors و Lamborghini والمزيد لبناء مجموعة السيارات النهائية. افتح أحلامك الآن!

قم ببناء النادي الخاص بك

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
يمكنك التعاون مع أصدقائك عبر الإنترنت لبناء نادي السباق الخاص بك وتحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وجهاً لوجه. قم بتسمية ناديك وأعطه شعارًا حتى يعرف الجميع من أنت كما تكتسب شهرة في عالم السباقات تحت الأرض!

سباقات ضخمة على الإنترنت

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
اصعد ضد أشخاص من جميع أنحاء الأرض في سباقات ضخمة لـ 8 لاعبين ستمنحك التشويق الكامل لسباقات الممرات. سواء كنت في المنزل أو في طريقك إلى العمل ، انضم إلى متعة السباق الآن لتحصل على إثارة اللعب على وحدة تحكم في راحة يدك.

رسومات قياسية لوحدة التحكم

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]
من النادر أن تجد لعبة محمولة برسومات جيدة جدًا. يحتوي Asphalt 9: Legends APK على رسومات تنافس أي لعبة سباق PS2 أو لعبة سباق Xbox. تبدو طريقة العرض والتألق على السيارات واقعية للغاية ، وتحظى الرسومات البيئية باهتمام كبير بالتفاصيل ، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية للعب. إذا كنت تبحث عن تجربة سباق حقيقية ، فهذا هو المكان المناسب لك.

تخصيص سياراتك

تحميل لعبة أسفلت 9 ليجندز : Asphalt 9: Legends v2.4 للاندرويد [ APK + DATA ]

روابط تحميل أسفلت 9 ليجندز للاندرويد :


هناك مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص التي يمكنك استكشافها في اللعبة ، مما يجعلها أكثر متعة. غير راضٍ عن مجموعة المخزون في محركك الجديد؟ تخلص منه واستبدله بشيء أكثر بقليل منك. يمكنك ضبط رحلتك لتحسين أدائها وإجراء قدر هائل من التغييرات الجمالية أيضًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -