تحميل لعبة لايف افتر : Life After 2020 للاندرويد والايفون من ميديا فايرمجانا apk+obb

لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل لعبة لايف افتر LifeAfter للاندرويد وهي لعبة لحركة على نظام التشغيل اندرويد حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة في الظروف القاسية لعالم ما بعد نهاية العالم. اجتاح التهديد والقضاء على جميع الفيروسات في العالم بأسره والآن تمشي شوارع مدن الزومبي الضخمة والمزدهرة. أنت الوحيد من القلائل الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم والآن عليك أن تقاتل من أجل الوجود وتنتج طعامها ومياهها واستكشف مدينة ضخمة وابحث عن الأسلحة والطعام والأدوية و احصل على موارد ثمينة وقم ببناء مأوى لنفسك يمكنه حمايتك ليس فقط من الموتى السائرين ولكن من عصابات اللصوص. 

تحميل لعبة Life After للاندرويد من ميديا فاير

قم بتنزيل LifeAfter APK لأجهزة الاندرويدد للمساعدة في إعادة بناء أسس الحضارة الإنسانية واستعادة الأمل للناجين لكنك لست هنا بمفردك سيكون عليك محاربة موجات العدوى التي تجوب مدن العالم المتبقية مسببة الفوضى. مهمتك هي قيادة وتوحيد الناجين الباقين وإعادة بناء الحضارة التي سقطت قطعة قطعة. أعد بناء خط السكة الحديد ليأخذك إلى المدينة ثم أعد بناء بعض مظاهر السلطة والحكومة لتنظيم شعبك بعد ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء منزل حقيقي لأفرادك وليس مجرد ملجأ أو منزل.


في لعبة Life After للاندرويد والايفون من ميديا فاير ستواجه جحافلًا أو بشرًا مصابين ليسوا في رشدهم ويبدو أنهم أقرب إلى الزومبي من الناس. هؤلاء مجرد أحد الأعداء الذين ستواجههم في سعيكم لإعادة بناء وطنك.

معلومات عن تحميل لعبة لايف افتر 2020

  • اسم اللعبة : LifeAfter.
  • حجم اللعبة : يعتمد على نوع النظام.
  • نظام التشغيل : أندرويد & لآيفون.
  • المطور : NetEase Games.

كيف تلعب لعبة لايف افتر للاندرويد والايفون مجانا 

ستحتاج إلى بعض النصائح والحيل في جعبتك إذا كنت ستواجه هذه الأرض القاحلة المروعة وتنجو من الأعداء الذين ستواجههم. طوال اللعبة ، ستحتاج إلى التخلص من المصابين لإنشاء مستوطنات ، والانضمام إلى عشيرة ، والقيام بغارات على الرؤساء للحصول على نهب أفضل ، والمزيد. لن تعتمد فقط على نفسك - فهناك الكثير من الأشخاص والحيوانات لمساعدتك على طول طريقك. الاتحاد قوة. فيما يلي بعض من أهم نصائحنا.

اختر لابرادور عندما تبدأ اللعبة ، ستتمكن من تصميم شخصيتك الخاصة بعد ذلك ، سيُطلب منك اختيار كلبك. قد يبدو هذا تافهاً - فهو ليس كذلك. لابرادور هو الكلب الوحيد الذي يسمح لك بحمل المزيد من الموارد على ظهره ، لذا فإن الأمر يستحق اختيار هذا الرفيق لمساعدتك عندما تكون خارج النهب.

لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون

اصطحب صديقًا معك إلى البرنامج التعليمي. سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد تنفيذ البرنامج التعليمي عند الانضمام إلى اللعبة - فهذه طريقة رائعة لتعلم الآليات الأساسية وستوفر عليك من ارتكاب أخطاء بسيطة سيكون لها عواقب فعلية لاحقًا في طريقة اللعب.

تنزيل لعبة Life After للاندرويد من ميديا فاير

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد
  2. تنزيلها للايفون من هنا
  3. تحميل اللعبة ملف apk

إذا قمت بدعوة صديق إلى البرنامج التعليمي ، فستربح 300 نقطة صداقة. هذا يعني أنه يمكنك بعد ذلك الانتقال للعيش مع هذا الصديق ، وهو أمر مفيد يمكنك القيام به من البداية. رفاق المنزل يعني الكثير في هذه اللعبة ويمكنك تحميل لعبة life after apk + obb.

راقب علامة التبويب "كويست" ستحدد علامة التبويب هذه الخطوط العريضة لجميع المهام التي يتعين عليك القيام بها ، ومراقبتها عندما تكون خارج الاستكشاف سيوفر عليك المهام المفقودة في تلك المنطقة ثم تضطر إلى العودة إلى هناك لتكرارها. ستوفر لك مراقبة علامة التبويب "المهام" الوقت على المدى الطويل وتنظم يومك بشكل أفضل.

ابحث عن مخيم المعسكرات طريقة سهلة للتواصل مع اللاعبين الذين لديهم خبرة في اللعبة أكثر منك وإذا بذلت عملًا كافيًا يمكنهم تطويرهم إلى مدن تجارية. هذا يعني أنه يمكنك شراء وبيع المعدات منها وهذه طريقة سهلة للحصول على معدات أفضل وتسهيل العيش بجانب ذلك.

مميزات وخصائص لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون

-حافظ على إرادتك في الحياة والآمال على قيد الحياة

العالم الذي عرفته جيدًا أصبح الآن مكانًا دوليًا ضمن موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات التي لديها أجندات خفية. عليك أن تظل هادئًا وسط كل هذه المخاطر وتفكر في وجود وسيلة للخروج.

-عيش مع شيء يمكن الحصول عليه

لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون

استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم - سواء كان ذلك داخل مدينة مليئة بالعدوى ، أو منجم مهجور ، أو هيئة تدريس معطلة ، أو غابة باردة متجمدة داخل المرتفعات - للبحث عن الإمدادات الهامة في محاولة للبقاء على قيد الحياة . ستعرف أفضل طريقة للبحث عن وجبات الطعام وجمعها ، وأفضل طريقة تميل إلى جروحك وصنع أذرعك لحماية نفسك.

- واجه ناجين مختلفين

من المحتمل أن تصادف ناجين مختلفين في جولات الكسح. ستكون أكثر حذرا ، لأنهم قد يعتدون عليك من أجل النهب. إذا كانوا ودودين ، فستتمكن من اختيار مشاركتهم وجباتك ، وذخيرتك ، وحكايات رحلتك.

- بناء الملاذ النهائي للإنسانية

مع الأصدقاء الموثوق بهم جنبًا إلى جنب مع الطريقة التي ستجد بها مكانًا للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ النهائي للإنسانية. معًا ، عبر نار المخيم ، قد يتجنب الناس مرة أخرى المساء البارد الطويل بالعناق.

إن لعبة لايفافتر 2020 LifeAfter هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي والتي تبني فيها دفاعاتك وراتبك من أجل البقاء مع كلبك الأليف. يذكرنا نوع من الفيلم "أنا أسطورة" ولكن في هذه اللعبة ، ستجد ناجين آخرين سيساعدونك ويعلمونك أشياء جديدة عن اللعبة. يمكن لشخصيتك تشكيل وجمع الأشياء مع القدرة على بناء وبناء العناصر.

لقد دمر فيروس العالم ، وتجوب الزومبي الأرض. تقدم LifeAfter مناطق PVE و PVE للقيام بتجميعك ، لذا فالخيار لك. يعلمك البرنامج التعليمي أساسيات البقاء على قيد الحياة ، والتي تتضمن جمع الموارد ، والصياغة ، وتجنب أو محاربة الزومبي.

لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون

أنت تلعب بصفتك أحد الناجين من نهاية العالم الذي يتمثل هدفه الوحيد في محاولة تكوين نوع من الوجود في هذا العالم الجديد الرهيب. يحاول اللاعبون تكوين حياة جديدة لأنفسهم في عالم انهارت فيه الحضارة بسبب تفشي فيروسي يصيب البشرية ويحورها.

تعتبر عناصر التحكم في اللعبة قياسية جدًا وإذا كنت قد لعبت PUBG ، فستكون عناصر التحكم في هذه اللعبة جزءًا من اللعبة. على جانب الإبهام الأيسر ، لديك عصا التحكم وعلى الجانب الأيمن ، لديك كل الأزرار التفاعلية. باستخدام هذه الأزرار ، يمكنك رسم الأسلحة وإطلاقها أو استخدام معدات أخرى مثل المحاور وجمع شيء ما.

تعليقات