تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2021

يمكنك الآن تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile KR 0.19.0 ببجي الكورية apk خريطة ليفيك الجديدى. تعتبر لعبة ببجي من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن التي حصدت ملايين التحميلات في وقت وجيز وتعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر اكتساحاً للألعاب بشكل عام، حيث هناك العديد من النسخ التي تم إطلاقها من قِبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي مثل : ببجي الكورية - ببجي الفيتنامية - ببجي الصينية - ببجي لايت - وكلاً من هذه النسخ تتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون معاً وهذا عامل أساسي لنجاح لعبة ببجي الشهيرة ونحن نتحدث اليوم عن نسخة لعبة ببجي الكورية التي نالت على إعجاب الكثير.

تنزيل ببجي الكورية للايفون 2021

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية  Pubg Korean من خلال رابط مباشر سأرفقه لكم بالأسفل حيث أن لعبة ببجي الكورية حيث نسخة مطابقة لببجي الأصلية والرسمية من شركة تنسنت التي تم اطلاقها في عام 2017 والذي نالت على اعجاب الملايين من محبي العاب الأكشن والمغامرات حيث أنها نالت على ما يفوق 200 مليون تحميل على جميع المتاجر المتاحة ويمكنك الان تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020 تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون اخر اصدار مجانا.

 تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار 1.5.0

ببجي كورية للايفون
تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية للآيفون مجانا برابط مباشر Pubg Korean

ببجي كورية للايفون

تحميل ببجي للايفون برابط مباشر

تحميل_ببجي للايفون من خارج الاب ستور

حيث تعتبر لعبة ببجي هي الاكثر سيطرة على سوق الألعاب وبعد شهرة لعبة ببجي تم اطلاق لعبة منافسة لها وهي لعبة كول اوف ديوتي التي نالت على ما يقارب أكثر من 70مليون تحميل من جميع المتاجر للهواتف الذكية وهي لعبة جميلة ايضا ولكنها لن تصل الى شهرة لعبة ببجي التي تتوفر على جميع أنظمة الهواتف ونظام الستيم المدفوع.

⏪ تنزيل ببجي الكورية apk + obb

➤ يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية من خلال الرابط المباشر المتواجد بالأسفل ولكن قبل تحميل اللعبة عليك معرفة بعض المعلومات حول هذه اللعبة حيث يمكنك من خلال موقعنا تحميل لعبة PUBG Mobile KR النسخة الأخيرة 2020.

➤ حيث يمكنك بعد التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل النسخة الكورية أن تلعب في جميع المواسم التي تريدها والمتوفرة داخل لعبة ببجي الكورية وذلك بتحميل حزمة الموسم الذي تريده وبعد ذلك تلعب عليه بصورة سهلة وبسيطة ويمكنك التنزه في خريطة ايرانجل وذلك باسم ميزة : 2nd Year Anniversary, كما ويمكنك اللعب في وضع Arctic Mode والذي يقدم لكم الكثير من الطرق الجديدة للنجاة أثناء القتال مثل الهروب ومساعدة التيم الخ...

تنزيل ببجي الكورية مجانا للايفون

➤ حيث يوجد بهذا التحديث ميزة beath replay وهي ميزة جديدة داخل اللعبة يمكنك من خلالها مشاهدة فيديو اثناء موتك ويمكنك الاتسفادة منه لمعرفة اخطائك ومكان العدو او لعرض الفيديو على اليوتيوب ان كنت تمتلك قناة على منصة يوتيوب.

➤ في التحديث الجديد سوف تتمكن من الحصول على وضع جديد يعرف باسم Colorblind Mode وهو ما يسمى (عمى الألوان) ومن خلال هذا الوضع لن تتمكن من التحديد والتمييز بين الالوان وستصبح اللعبة اكثر صعوبة.

⏪ مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي الكورية النسخة الاخيرة ::

➤ حيث تم تسحين الجرافيك داخل لعبة ببجي الكورية يمكنك من خلاله الحصول على رؤوية ودقة عالية.

➤ حجم اللعبة في التحديث الجديد لا يتجاوز 1.9 جيجا بايت.

➤ يتوفر في تحديث لعبة ببجي الكورية الجديد جميع اضافات وصلاحيات سيزون 12.

➤ تمتاز بتأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة والدقة.
برنامج تحميل_ببجي الكورية للايفون  تحميل ببجي كورية  تحميل ببجي للايفون برابط مباشر  تحميل ببجي الكورية APK  تحميل_ببجي للايفون من خارج الاب ستور  هكر ببجي الكورية للايفون  طريقة تحميل ببجي الكورية للاندرويد  ماجد ايفون ببجي كورية

➤ سيرفرات أكثر واسرع لاداء اسرع داخل لعبة ببجي الكورية.

⏪ كيفية تنزيل ببجي الكورية apk + obb

➤ اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي الكورية مجانا برابط مباشر

في الاونة الاخيرة تم اصدار التحديث الجديد من ببجي الكورية الموسم 13 ببجي الكورية اصدار 0.19.0 يمكنك تحميله من هنا حيث ستجد روابط التحميل المباشرة لهواتف الايفون والاندرويد وللكمبيوتر ويمكنك تحميل المحاكي المناسب من خلال زيارة قسم الكمبيوتر في موقعنا وستتمكن من تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020
.

تحميل ببجي للايفون برابط مباشر 


يمكنك الان تحميل تحديث ببجي بارامو  PUBG اخر اصدار برابط مباشر، أحدث خريطة لـ PUBG ، ، تتميز ببيئة بركان في أمريكا الجنوبية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -