تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية Zuma apk أفضل العاب زوما مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية : Zuma apk أفضل العاب زوما

 تحميل لعبة زوما الأصلية Zuma Deluxe زوما القديمة كامل

يمكنك الآن تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma الكلاسيكية وهي لعبة ألغاز لطيفة تجري في متاهة مغلقة حيث تطفو الكرات الملونة أمامك لتمرير المستوى تحتاج إلى مسحهم من شبكة اللعبة في محاولة لفرقعة ثلاثة أو أكثر من نفس اللون. أنت تحاول أيضًا الحصول على أكبر عدد من النقاط والاستفادة من المكافآت حيث تتميز لعبة زوما القديمة برسومات جيدة ، وأدوات تحكم باللمس سريعة الاستجابة وتقدم وضعين للعبة وهما Adventure و Challenge ويمكننا القول بأن لعبة زوما الاصلية واحدة من أفضل ألعاب الفيديو وهي لعبة خاصة بالألغاز مطابقة للألغاز حائزة على جوائز وقد تم إصدارها في الأصل في عام 2003 ولكنها أصبحت شائعة بشكل كبير عند إصدارها كمنتج معبأ لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac في عام 2004 وأشكال وحدة التحكم اللاحقة. منذ إصدارها ، جعلها ميكانيكي اللعب الممتع والإدمان لهذه اللعبة واحدة من أكثر تجارب الألعاب شعبية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وهي لعبة للعقل مثل لعبة اللعبة الشهيرة امونج اس.


تحميل لعبة زوما القديمة كاملة ZUMA Deluxe 2006 للكمبيوتر

تتمحور طريقة لعبها حول القضاء على صف الكرات التي تتدحرج ببطء عبر الشاشة في مسار محدد مسبقًا ، مع تكليف اللاعب برمي الكرات والتخلص من مجموعة الكرة القادمة من خلال مطابقة الألوان. للقضاء على الكرات ، يجب على اللاعب مطابقة ثلاث كرات أو أكثر من نفس اللون. في بعض الحالات ، سيؤدي التخلص من مجموعة واحدة من الألوان إلى تفاعل تسلسلي مُرضٍ يمكنه القضاء على مجموعات عديدة من الكرات. ومع ذلك ، إذا وصلت مجموعة الكرات إلى الجمجمة في نهاية مسارها تخسر اللعبة.

لجعل طريقة اللعب أكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام ، أضاف المطورون أربعة أنواع من الضربات يمكن تنشيطها عن طريق تفجير الكرة برمز powerup. تتضمن التعزيزات دفع مجموعة الكرة للخلف بعيدًا عن الجمجمة ، وإبطاء الوقت ، وزيادة الدقة التي ترسم مسار السفر لكل كرة تم إلقاؤها ، وأخيراً قوة الانفجار التي ستقضي على عدد كبير من الكرات في دائرة نصف قطرها صغيرة. وقد تم تصميم لعبة Zuma بشكل بسيط ولكنه يسبب الإدمان قواعدها السهلة واللعب سريع والتصميم الصوتي أو المرئي المرضي وأوقات التحميل الفوري تعزز اللعب المتكرر ومطاردة الدرجة العالية.

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية : Zuma apk أفضل العاب زوما مجانا للاندرويد والايفون

معلومات عن لعبة زوما بدون تسطيب

اسم اللعبة : Zuma.

حجم التطبيق : 20MB.

المطور : Jason Kapalka.

تاريخ الإصدار : 2003.

يمكن لعب Zuma Deluxe في وضعين أساسيين

وضع المغامرة هو الطريقة القياسية للعب. يمنح اللاعبين ثلاثة أرواح ، مع القدرة على كسب حياة جديدة عند كل 50 ألف نقطة مكتسبة. تنقسم الحملة إلى ثلاثة معابد ، لكل منها عوالم عديدة ، ولكل عالم مجموعة مختارة من المستويات الفردية.

وضع Gauntlet هو وضع ممارسة مع مستويات متزايدة من الصعوبة. يمكن للاعبين أن يلعبوا كل مرحلة قاموا بفتحها من خلال وضع المغامرة ، مع القدرة على رفع مستوى الصعوبة إلى أوضاع أكثر تحديًا مثل النسر وجاكوار وإله الشمس.

الخصائص الرئيسية لـ لعبة زوما القديمة

  1. لعبة فيديو ألغاز مطابقة للبلاط حائزة على جوائز.
  2. لعبة ألغاز ممتعة ومسببة للإدمان للمستخدمين من كل الأعمار.
  3. تدرب على التعرف على الأشياء ومهارات التصويب.
  4. ضوابط سريعة وسريعة الاستجابة تمنح الدقة والمهارة.
  5. مجموعة متنوعة من المستويات وإعدادات الصعوبة.
  6. بيئات مرحة في عصر حضارة الأزتك القديمة.
  7. موسيقى مبهجة وتصميم صوتي مبهج.
  8. تغلب على عشرات أصدقائك مع لوحات الصدارة المدمجة.
  9. متطلبات النظام المتواضعة.
  10. محسن للإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Windows.
  11. تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006.

تحميل لعبة زوما القديمة

إن تحميل لعبة زوما الاصلية للكمبيوتر والاندرويد والايفون هي لعبة ألغاز حركية تضع لعبة كرة السلة ومطابقة الألوان لألعاب Bust-A-Move في مجموعة متنوعة من ملاعب اللعب المنقوشة. لكل ملعب قناة محززة تلتف حولها ، وضفدع حجري "صنم" في المنتصف. يتمتع اللاعبون بنظرة من أعلى إلى أسفل للحركة. تتحرك سلسلة من كرات الرخام ذات الألوان المختلفة ببطء عبر قناة اللف ، من خارج اللوح باتجاه الضفدع في المركز. يمكن تدوير الضفدع بحرية ، ويمكن للاعبين إطلاق كرات الرخام ذات الألوان المختلفة (التي تظهر في فمه) في أي اتجاه.

روابط تنزيل لعبة زوما القديمة

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية : Zuma apk أفضل العاب زوما مجانا للاندرويد والايفون

من خلال إطلاق كرة رخامية من فم الضفدع إلى سلسلة من نفس الكرات الملونة في القناة ، يمكن للاعبين إنشاء تتابعات من ثلاثة أو أكثر من المجالات من نفس اللون ؛ عندما يحدث هذا ، تختفي كل الكرات في الخلافة. الهدف من اللعبة هو إزالة كل الكرات الموجودة في القناة ، من الناحية المثالية عن طريق إطلاق أقل عدد ممكن من الكرات من فم الضفدع. تظهر كرات زجاجية مختلفة في بعض الأحيان ، مما ينتج عنه تأثيرات خاصة عند إطلاق النار ، ومن الممكن حدوث تفاعلات متسلسلة ، ولكن إذا وصل خط الرخام في القناة إلى الضفدع في المركز ، فسيتم فقد المستوى.

يمكن تشغيل النسخة الأصلية من PopCap's Zuma مجانًا عبر الإنترنت. يتميز إصدار "Deluxe" من اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد ، وموضوعات خلفية جديدة ، والمزيد من المؤثرات الصوتية والموسيقى ، وأنماط لعب إضافية ويمكنك ايضاً تحميل لعبة زوما الاصلية جازورا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -