تحميل لعبة بولي 2: bully للاندرويد والايفون مجاناً برابط مباشر 2021

تنزيل لعبة bully تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb تحميل لعبة Bully مضغوطة من ميديا فاير تحميل لعبة Bully للكمبيوتر تحميل لعبة bully للاندرويد بدون ملفات تحميل لعبة bully للاندرويد من ميديا فاير تحميل لعبة Bully بحجم 1 جيجا للكمبيوتر تحميل لعبة bully من ميديا فاير

تحميل لعبة bully 2 للاندرويد apk + obb

يمكنك الآن تحميل لعبة بولي 2 Bully للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر وهي واحدة من أفضل وأشهر الألعاب التي تم تطويرها من خلال شركة Rockstar  وهي لعبة أركيد حيث تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد حيث تخطو مكان طالب شرس انتقل إلى مدرسة داخلية جديدة. يكره كل شيء عنه بما في ذلك الطلاب والمعلمين ومراقب النزل. طوال طريقة اللعب ، تنغمس في العديد من المعارك والمهام وتكسب مكافآت لنفسها. 

تنزيل بولي 2 للايفون والاندرويد مجاناً 2021

يمكنك الاستفادة من هذه المكافآت لفتح مهام جديدة لتحقيق المزيد من التقدم. ستقوم بتكوين صداقات جديدة وكذلك أعداء أيضًا الذين تحتاج إلى تعليمهم درسًا لذلك في هذا التقرير ستتمكن من تحميل لعبة بولي 2 للايفون والاندرويد مجاناً برابط مباشر في موقعنا المتاوضع.


كل من طريقة اللعب والضوابط بسيطة. يمكنك استخدام الأزرار الافتراضية المتوفرة للتحكم في شخصيتك أثناء تنفيذ العديد من الإجراءات لإنجاز العديد من المهام. بصريا ، تتميز Bully 2 برسومات مذهلة بما يكفي لمنحها لمسة واقعية. Bully 2 هي لعبة إثارة رائعة ثلاثية الأبعاد مقترنة بمزيج من أسلوب اللعب الحركي والمغامرة بما يكفي لمنحك تجربة مسلية. 

معلومات حول تنزيل لعبة بولي 2 مجاناً

  1. اسم اللعبة : بولي 2 Bully.
  2. حجم التطبيق : 77 ميجابايت.
  3. المطور : Rockstar.
  4. اخر تحديث : 2021.
  5. نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

تحتوي اللعبة على طريقة لعب جذابة ستلصقك بالتأكيد باللعبة. ويمكنك تنزيل Bully 2 Apk للاستمتاع أكثر في اللعبة. باستخدام Mod Apk ، يمكنك الحصول على أموال غير محدودة في اللعبة.

رابط تنزيل لعبة بولي 2 للاندرويد

اضغط هنا 

 تحميل لعبة bully 2 للايفون مجانا 2020 

اضغط هنا 

تحميل بولي الجزء الثاني للكمبيوتر مجاناً

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا لتحميل الجزء الأول

تم إصدار اللعبة لوحدات تحكم ألعاب الفيديو Xbox 360 و Nintendo Wii ولمايكروسوفت في 4 مارس 2008. تتميز اللعبة برسومات محسنة ومحتوى حصري لم يكن متاحًا في إصدار بلاستيشن 2 ، بما في ذلك ثماني مهام جديدة وشخصيات إضافية وأربعة جديدة فصول مدرسية (علم الأحياء والموسيقى والرياضيات والجغرافيا) وعناصر وملابس جديدة غير قابلة للفتح.

تنزيل لعبة bully تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb تحميل لعبة Bully مضغوطة من ميديا فاير تحميل لعبة Bully للكمبيوتر تحميل لعبة bully للاندرويد بدون ملفات تحميل لعبة bully للاندرويد من ميديا فاير تحميل لعبة Bully بحجم 1 جيجا للكمبيوتر تحميل لعبة bully من ميديا فاير

 تمت إضافة ألعاب مصغرة فردية تنافسية متعددة اللاعبين ثنائية اللاعبين ، إلى جانب إنجازات إصدار اكسبوكس 360 والتحكم في حركة Wii Remote وإصدار مؤشر Wii. يستخدم إصدار اكسبوكس 360 أيضًا محرك لعبة جديدًا خاصًا بواسطة مطوري Mad Doc Software.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 29 ديسمبر 2023 في 9:39 ص

    انتم تنتبهين

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 ديسمبر 2023 في 9:40 ص

      انتم تنيجون



      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -