تحميل لعبة Cyber ​​Hunter بديلة وشبيهة لعبة Cyberpunk 2077 للاندرويد والآيفون

تحميل لعبة Cyber ​​Hunter بديلة وشبيهة لعبة Cyberpunk 2077 للاندرويد والآيفون

إن لعبة سايبر هانتر Cyber ​​Hunter القريبة من إسم لعبة سياايبر بانك 2077 الجديدة هي عبارة عن مزيج من الأسلحة والمشاهد المستقبلية حيث يكون الباركور في صميمه لأخذ موقع متميز. تقدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة في لعبة Battle Royale المفتوحة للعالم. البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وقتل جميع خصومك للفوز بالمباراة. وأثناء وجودك في ذلك ، احصل على أكبر عدد من القتل لتصبح أفضل لاعب في العالم.

تحميل لعبة Cyber ​​Hunter للاندرويد

تعتمد كيفية هيمنتك على خصمك على إتقانك لأنواع الأسلحة الخمسة الرئيسية في Cyber ​​Hunter - SMG و Rifle و Sniper Rifle و Shotgun و Throwables. بالإضافة إلى مجموعة المركبات المذهلة التي يمكنك استخدامها للتجول حول الخريطة. قدرتك على البناء محدودة أيضًا.ستختار الهبوط على خريطة ضخمة ، هذه المرة فقط ، بدلاً من القفز بالمظلة من طائرة أو حافلة ، ستقفز على لوح تحليق وتسرع نحو الأرض. يمكنك إنشاء فرقة يركز فيها كل عضو على دور واحد فقط ، سواء كان معالجًا أو بانيًا أو متخصصًا في تدمير. اقرأ المزيد عن قدرات اللاعب.


الجزء الممتع هو استكشاف الخريطة والبحث عن العناصر والأسلحة. يمكنك قياس أي سطح ، والانزلاق للوصول إلى الأماكن المرتفعة ، وحتى التدحرج لتفادي نيران العدو. يمكنك مقارنة ميكانيكا حركة Cyber ​​Hunter و War Robots. تتميز سيارات Cyber ​​Hunter بمجموعة فريدة من الحيل الخاصة بها ، مثل القدرة على التحول إلى طائرات أو قوارب أو حتى آليات.يمكنك أن تزيل حاجزًا لحماية نفسك أثناء الرد على النار ، أو إجبار الأعداء على الابتعاد بوابل من القنابل اليدوية ، أو استخدام قدرة التسلق للحصول على أرض مرتفعة. كما أن اللعب بالأسلحة النارية يحزم لكمة لطيفة ويشعر بالرضا. يمكنك البحث في النطاق لمزيد من الدقة أو ببساطة إطلاق النار في TPP.

معلومات حول لعبة سايبر هانتر

  1. الاسم : Cyber ​​Hunter APK.
  2. الحجم : 280MB.
  3. نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

مميزات وخصائص لعبة سايبر هانتر 2020

قم بتنزيل لعبة Battle Royal style هذه الآن بالنقر فوق زر التنزيل أعلاه. قم بتثبيت ملف APK بمجرد انتهاء التنزيل واستمتع باللعبة. أخبرنا عن طريقة لعبك من خلال تصنيف اللعبة والتعليق عليها أدناه.

الفوضى تصل إلى  Havoc League

كن مرتزقا سايبورغ في مدينة الليل. Havoc League ، تم إطلاق الموسم الجديد بخلفية تمريرة موسم جديدة. أسرار رابطة الخراب تنتظر المتجولون اكتشافها.أكمل مهام تذكرة الموسم واحصل على أزياء Wukong و Nezha الخاصة ، ومكافآت خاصة مثل Wukong theme Avatar.

خريطة فصيل جديدة لاول مرة - سكاي جاردن

Cyber ​​Hunter هي لعبة رمل ومغامرة تجري أحداثها في عالم افتراضي جميل حيث سيحاول اللاعب البقاء على قيد الحياة. يتوقع المستخدمون إطلاق نار متعدد ، والكثير من المهام المثيرة ، والأسلحة المختلفة. للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، تحتاج إلى تطوير إستراتيجيتك الخاصة للحرب. هنا أيضًا تحتاج إلى بناء حواجز للحماية من المشاركين الآخرين. رسومات ممتازة ، طريقة لعب مثيرة ، تحكم سهل - كل هذا ينتظر اللاعبين هنا..

لعبة القناص سايبر هي لعبة قريب الى لعبة سايبر بانك 2077 - صندوق رمل متنقل يتضمن عناصر اللعب للبقاء والمناوشات العنيفة والبناء. احصل على تجربة لعب جديدة تمامًا عن طريق تثبيت لعبة الحركة عبر الإنترنت هذه من المطور NetEase Games. تقع الأحداث في المستقبل البعيد ، وبفضل التطور السريع للتكنولوجيا ، تمكنت البشرية من الانتقال إلى عالم الكم الافتراضي ، حيث يوجد صراع مستمر بين العدالة والشر.

تحميل لعبة سايبر هانتر 2020 

اختر الجانب الأيمن وابدأ مغامرة لا تُنسى حيث يمكنك بناء الفخاخ والدفاع بمساعدة أبراج المراقبة وتدمير الأشياء الفردية للحصول على الطاقة وتحديد مواقع الأعداء وغير ذلك الكثير. بالطبع ، لن يتم الاستغناء عن إطلاق النار ، والقيادة على مركبات مختلفة بسرعات عالية ، واستكشاف العالم الواسع الذي يبلغ 6 في 6 كيلومترات ، وهذا ليس كل ما يمكن أن يقدمه مشروع Cyber ​​Hunter.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -