تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK للاندرويد

إصدارات لودو ستار القديمة  

تحميل لودو ستار الاصلية تحميل لودو ستار القديم تحميل لودو ستار 2019 تحميل لودو ستار 2020 إصدارات لودو ستار القديمة تحميل لعبة لودو ستار مهكرة لودو ستار 2017 مهكرة لودو ستار فيس بوك

يمكنك الآن تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star 2017 APK الاصدار القديم مجانا برابط مباشر وتعتبر لعبة Ludo STAR هي لعبة شيقة يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك. تتضمن اللعبة أربعة لاعبين ، أحمر ، أزرق ، أخضر ، أصفر. هل أصدقائك ملك لودو؟ بنج كل منهم و اعتاد الأباطرة الهنود على لعب هذه اللعبة مرة واحدة.

على الرغم من وجود العديد من النسخ المتماثلة من لودو، إلا أن هذه النسخة لا بأس بها حتى الآن. السبب في أنني أقول أنها ليست الأفضل هو افتقارها إلى الإبداع لإبقاء اللعبة ممتعة. وتعتبر لعبة Ludo التي ألعبها في فيسبوك مثالًا رائعًا لأنها توفر للاعبين مزايا معينة اعتمادًا على المساحة التي يهبطون عليها. (المكافأة: إنهم يستمعون حقًا إلى جمهورهم عندما يكون هناك شيء يرغبون في تحديثه أو إضافته إلى لعبتهم وسستعرف على طريقة تحميل لودو ستار للاندرويد.


معلومات حول تنزيل لعبة Ludo Star 2017

  1. اسم اللعبة : لودو ستار القديمة الاصلية 2017.
  2. حجم اللعبة : 55 ميجا بايت.
  3. المطور : gameberry.
  4. تاريخ الاصدار : 2017.

هناك قيود معينة في اللعبة تحد من كيفية اللعب مع أشخاص عشوائيين. من أجل الكلمات ، يجب عليك استخدام Facebook أو حساب وسائط آخر للعب. في هذه الحالة ، لا يزعجني ذلك على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن معظم اللاعبين هنا لا يتحدثون الإنجليزية ويمكن أن تكون المحادثة قصيرة أو هادئة. 

تحميل لودو ستار الإصدار القديم  

تحميل لودو ستار الاصلية 2019  

تحميل لودو ستار 2021

تحميل لودو ستار للايفون  

أيضًا ، يميل غالبية اللاعبين إلى المغادرة فورًا (والذي ينتهي بهم الأمر بصفتهم لاعب واحد مقابل واحد بدلاً من 4 لاعبين) ، ويخترقون اللعبة ، ويصبحون غير مرتاحين للغاية (ما أعنيه بكلمة "غير مريح" هو أنهم أحيانًا يتجولون أو يستمنون أو يصطادون الطعام) أتمنى أن يفعلوا شيئًا ما للعب مع أشخاص من نفس المنطقة مثلي أو يفهمون لغتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -