تحميل لعبة محاكي حوداث السيارات: BeamNG Drive 2022 للكمبيوتر والموبايل

تحميل beamng. drive للكمبيوتر تحميل لعبة beamng. drive 2020 للاندرويد تحميل لعبة BeamNG drive للكمبيوتر بدون تورنت  beamng.drive تحميل لعبة للجوال تحميل سيارات محاكي الحوادث  تحميل حوادث سيارات  شرح تحميل لعبة BeamNG Drive  رابط تحميل لعبة محاكي الحوادث على الجوال  محاكي الحوادث هجوله تحميل

 يمكنك الآن تحميل لعبة محاكاة حوادث السيارات بيمنغ درايف BeamNG Drive للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير حيث شهدت تلك اللعبة إقبالاً كبيراً في آواخر عام 2013 وأصبحت اللعبة الأكثر شهراً من فئة العاب محاكاة حوادث السيارات حيث هناك العديد من التفاصيل المميزة في اللعبة مثل ارتفاع درجة حرارة المحرك وتوقف البريك الخاص بسيارة مما يحدث الكثير من الحوداث والكوارث حيث تم تصميم السيارات باستخدام ميكانيكا الجسم الرخو ، مما يضمن أن أي سطح قابل للخلط وعرضة للتلف وأن مكونات السيارة متصلة ببعضها البعض "بعقد" قابلة للكسر لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة حودات السيارات BeamNG Drive للجوال والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.


تحميل لعبة BeamNG Drive للجوال الاندرويد والايفون

على الرغم من أن هناك العديد من العاب محاكاة السيارات وغيرها مثل لعبة محاكي الشاحنات & محاكي الفضاء والعديد من الفئات الآخر وهناك ألعاب سباق سيارات مثل لعبة اسفلت 9 & نيد فور سبيد إلا أن لعبة BeamNG Drive هي الأفضل من بينهما ولكنها تختلف بعض الشيئ عن تلك الإصدارات التي ذكرناها وهي عبارة عن لعبة محاكاة لحوادث السيارات والكوارث.

معلومات حول لعبة محاكي حوداث السيارات للاندرويد

  • اسم اللعبة : BeamNG Drive APK.
  • حجم التطبيق : 33 ميجا بايت.
  • المطور : beamng.
  • تاريخ الإصدار : 2021.
  • نظام التشغيل : جميع الأنظمة.
  • سعر اللعبة : مجانية.

تمتلك لعبة BeamNG Drive العديد من التفاصيل المميزة وبالأخص تلك الموجودة في المركبات ومن الأفضل لك أن تتأنى بإختيار سيارتك المناسبة حتى تتمكن من قيادتها ويمكنك الاختيار من بين عشرات المركبات المختلفة والمتنوعة في النوع والحجم والشكل لذلك هناك بعض المركبات الثقيلة وآخرى بطئية والبعض سريعة وهكذا لـ beamng.drive تحميل لعبة للجوال ويمكنك أيضاً الحصول مجاناً على لعبة محاكي المخبز.

مميزات لعبة محاكي الحوادث BeamNG Drive مجانا

  1. حجم اللعبة مناسب جداً مقارنة بالألعاب الثقيلة الآخرى التي تتطلب ذاكرة كبيرة.
  2. تم إضافة العديد من الؤثرات الصوتية المحاكية للواقع تماماً وكأنك تقوم في الحقيقة.
  3. تمتلك لعبة بيمنج درايف جرافيك متوسط قريب الى الواقع.
  4. أهم ما يميز اللعبة هي أنها متوفرة لجميع أنظمة التشغيل بجميع إصداراتها.
  5. ستتمكن من تحميل BeamNG drive تحميل لعبة APK.
  6. توفر جميع الألوان لكل نوع من السيارات مما يمكنك من قيادة السيارة المفضلة لديك.
  7. يمكنك تنزيل لعبة محاكي الحوداث الواقعية  برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة.

رابط تحميل لعبة beamng. drive 2022 للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة BeamNG.drive للكمبيوتر بحجم صغير

اضغط هنا للتحميل

يمكنك تنزيل لعبة محاكي الحوداث مضغوطة  حيث لدى لعبة BeamNG drive Mobile مجموعة واسعة من المركبات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي ، وكلها مركزة بشكل خيالي ولكن بالتأكيد في العالم الحقيقي. وهي تشمل Autobello Piccolina الرفيع ، سريع التفتت وسريعة التهشم عندما تتعرض الى حادث حتى وإن كان بسيط جداً.

تحميل beamng. drive للكمبيوتر تحميل لعبة beamng. drive 2020 للاندرويد تحميل لعبة BeamNG drive للكمبيوتر بدون تورنت  beamng.drive تحميل لعبة للجوال تحميل سيارات محاكي الحوادث  تحميل حوادث سيارات  شرح تحميل لعبة BeamNG Drive  رابط تحميل لعبة محاكي الحوادث على الجوال  محاكي الحوادث هجوله تحميل

 بخلاف السيارات الآخرى مثل السيارات الألمانية التي تتحمل الحوداث والصدمات الكبيرة ولا تفقد سيطرتك في قيادتها أثناء الحوادث واكلوارث التي ستحدث وأما بالنسبة الى المحرك الخلفي Fiat 500 ، والعملاق الشاق Gavril T-Series ، والذي يتضمن خلاطات الإغراق والأسمنت. في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت هناك سيارات كلاسيكية وصناديق اقتصادية يابانية وسيارات ألمانية عالية الأداء لذلك قم بتنزيل لعبة حوداث السيارات بحجم بسيط واستمتع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -