تحميل برنامج سيجنال Signal Private Messenger للمكالمات الآمنة للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج Signal  تحميل برنامج Signal Strength  Signal APK  مسنجر  برنامج سيجنال  تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر  Signal Private Messenger

تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر 2021 signal private

 يمكنك الان تحميل تطبيق سيجنال برايفت ماسنجر Signal Private Messenger Apk بديل واتساب للاندرويد والايفون والكمبيوتر حيث قام الملياردير إيلون ماسك بنصح الناس بإستخدام تطبيق Signal على تويتر بدلاً من واتس آب بسبب الخصوصية التي يوفرها التطبيق. بعد التغريدة قرر بعض الأشخاص شراء أسهم في التطبيق من أجل الربح، وقام هؤلاء الأشخاص بسراء أسهم في شركة Signal Advance ومن ثم تافجئوا أنها ليس نفس الشركة وأنهم قاموا بشراء أسهم في شركة تقوم ببيع تقدم خدمات للعاملين في مجال الطب والقانون ويعمل بها رجل واحد فقط ولا يوجد أي موظفين. إرتفعت أسهم الشركة بنسبة 1100%، وإرتفعت قيمة الثروة لصاحبها إلى 660 مليون دولار حتى الأن بعد التغريدة الخاصة بإيلون ماسك.


معلومات حول تحميل سغنال برايفت ماسنجر Signal

  1. اسم التطبيق : Signal Private Messenger 2021.
  2. حجم البرنامج : 17 ميجا بايت.
  3. المطور : سيجنال.
  4. نظام التشغيل : جميع الأنظمة.
  5. تاريخ الإصدار : 12-12-2020.
  6. اخر تحديث : 5-1-2021.

من خلال تنزيل برنامج سيجنال برايفت ماسنجر Signal للاندرويد والايفون ستتمكن من توصيل الرسائل القصيرة بسرعة كبيرة وهو الأفضل على الإطلاق لتوصيل الرسائل الآمنة كلياً لكنك تحتاج إلى تنشيط بعض اتصالات الإنترنت الجيدة للحصول على سرعة 80٪ أما بالنسبة الى الاعلانات فإن تطبيق سيجنال لا يحتوي على أية إعلانات وهذه الميزة التي أدت الى انتشاره بشكل أوسع بالإضافة الى انك ستتمكن من التواصل بأمان مع أصدقائك وعائلاتك ويمكنك إرسال أي رسائل باستخدام رقم هاتفك المحمول والان ننتقل الى كيفية تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 32/64 بت.

مميزات تطبيق سيغنال Signal للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Signal  برنامج سيجنال للايفون  Signal web  Signal app  Signal Private Messenger  Signal APK  Signal drama  برنامج سيجنال للكمبيوتر

جودة الصوت والفيديو عالية الدقة : تطبيق سيجنال اندرويد

يحتوي كل تطبيق اتصالات تقريبًا على تسهيلات مكالمات الفيديو والصوت الخاصة به على التطبيق الخاص به ، ولكن الإشارة تحتوي على ميزة مكالمات فيديو رائعة بجودة HD كما يمكنك إجراء مكالمات فيديو 480 بكسل أو 720 بكسل أو أي شيء ، تحتاج فقط إلى اتصال جيد نشط بالإنترنت وهو أفضل من تطبيق اومي تي في للدردشة.

ميزة تحرير الصور لتطبيق سنغال

هذه هي أفضل ميزة ورائعة لتطبيق الإشارة ، يمكنك تعديل صورتك وبعد ذلك يمكنك إرسال أي شخص بعد التحرير ، ولهذا السبب أحببت الميزة كثيرًا وليس فقط تحرير أداة التحرير هذه المعدة مسبقًا لديه الكثير من الميزات لتحرير أي صورة وستتعرف على كيفية استخدام تطبيق Signal والتخلص من WhatsApp.

كيفية استخدام سيجنال Signal على iOS واندرويد

  1. قم بالضغط على ايقونة التطبيق وفتحه.
  2. الآن اطلب منك تقديم "رمز البلد" في المربع الأول ، لذا ضع رمز البلد بعناية في المربع الأول.
  3. ثم في المربع الثاني ، تحتاج إلى وضع رقم هاتفك ثم النقر فوق الزر "تسجيل" للانتقال إلى الصفحة التالية.
  4. لذلك في الصفحة الثانية ، سيطلب منك وضع OTP من الرقم المحدد ، لذا تحقق من الرقم الذي وضعته في تطبيق الإشارة واحصل على الرمز وضعه.
  5. انقر الآن على زر "إرسال" ثم أشر إلى مطالبتك بمنح الإذن للوصول إلى بعض مساحة التخزين الخاصة بك ، لذا انقر فوق "السماح".
  6. ثم حدد أي صورة رمزية ثم أعط اسمك الحقيقي ثم انقر فوق الزر "حفظ" لحفظ اسمك وصورتك الرمزية في دليل تطبيق الإشارة.
  7. لقد تم تعيين هذا لقد قمت الآن بإنشاء حساب على تطبيق الإشارة من جهاز Android أو iPhone الخاص بك.

 تحميل برنامج الدردشة والمحادثات والاتصالات المشفرة Signal للكمبيوتر

اضغط هنا لتحميله APK

 تحميل برنامج Signal للأندرويد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق سيجنال للايفون

اضغط هنا للتحميل

هل برنامج Signal آمن للاستخدام؟

تحميل برنامج Signal  برنامج سيجنال للايفون  Signal web  Signal app  Signal Private Messenger  Signal APK  Signal drama  برنامج سيجنال للكمبيوتر

نعم هذا تطبيق اتصال آمن تمامًا وتطبيق مراسلة سريع لأي أجهزة ويمكنك استخدام التطبيق وتثبيته بشكل سلسل وستتمكن من  تحميل تطبيق Signal للايفون لتشفير المكالمات الصوتية والاندرويد أيضاً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -