تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر signal للايفون 2023: سيجنال بديل الواتس

 تحميل تطبيق سيجنال للايفون 2022

تحميل سيجنال للايفون  تحميل تطبيق سيجنال Signal للايفون والاندرويد 2021   دليل: كيفية استخدام سيجنال Signal على iOS |  تحميل برنامج سيجنال - تنزيل Signal Private Messenger  تحميل برنامج سيجنال للايفون 2021 Signal مكالمات آمنة مشفرة ا ‎Signal – تحميل تطبيق سيجنال Signal للايفون والاندرويد 2021 اخر  ماسنجر خاص على App Store - Apple

يتصدر تطبيق Signal محرك بحث جوجل وهو تطبيق مراسلة خاص ، المخططات في متجر تطبيقات Apple حاليًا ، متقدمًا على منافسيه Telegram و واتساب. كان التحول نحو Signal مدفوعًا بالتغيير في سياسة الخصوصية في WhatsApp ، والذي تسبب في ضجة. بينما يحتوي Signal على العديد من الميزات التي قد يراها المرء على WhatsApp أو تطبيقات المراسلة الأخرى ، فإن واجهة المستخدم الجديدة يمكن أن تترك بعض المستخدمين مرتبكين. نشرح بالتفصيل كيفية إعداد تطبيق Signal واستخدامه والميزات الرئيسية.

في نظام iOS ، سترى رمز القلم في الأعلى. اضغط عليها. هذا لبدء رسالة جديدة. ولكن سترى أيضًا خيارًا للبحث عن طريق رقم الهاتف. يمكنك إدخال رقم هاتف الأصدقاء يدويًا ومعرفة ما إذا كانوا على التطبيق ومراسلتهم. بمجرد قبول طلب الدردشة الخاص بك ، يمكنك متابعة الدردشة معهم. 

معلومات تطبيق سيجنال للايفون والايباد 

  1. اسم التطبيق : Signal IOS.
  2. الحجم : 17 ميجا بايت.
  3. نظام التشغيل : آيفون & آيباد.
  4. المطور : سيغنال.
  5. تاريخ الإصدار : 2021.

ستجد أيضًا خيار دعوة الأصدقاء لتطبيق Signal هنا. اضغط عليها وسيتم منحك خيار إرسال رسالة أو بريد لدعوتهم إلى تطبيق Signal. إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فقد ترى قائمة بالأصدقاء الموجودين لدينا

ما هو تطبيق سيجنال بديل الواتس

تطبيق Signal Messaging هو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني للمكالمات الصوتية والرسائل النصية لمستخدمي Android و iOS. يستخدم هذا التطبيق تقنية التشفير من طرف إلى طرف ويؤمن محتوى رسالتك من مستخدمي Signal الآخرين. يتم استخدام تطبيق Signal لإرسال رسائل مشفرة وسيتم أيضًا تشفير الرسالة المستلمة من الطرف الآخر.

استمتع بالرسائل الجماعية المشفرة ، وإرسال المرفقات ورسائل الوسائط دون أي متاعب بشأن خصوصية المحتوى. يمكن للمستخدم استخدام نطاقات المفاتيح التي تقدمها الشركة لتحديد هوية الرسالة التي يتم إرسالها. عندما يكون المستخدم مشغولاً بإجراء مكالمات ، يمكنه التحقق من سلامة قناة البيانات عن طريق التحقق من تطابق الكلمتين المستخدمتين في المكالمات على كلا الجانبين.

 تحميل برنامج سيجنال للايفون 2022 Signal مكالمات آمنة

اضغط هنا للتحميل

تطور آخر يظهر في هذا التطبيق هو توافقه مع تطبيق Chrome. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Open Whisper Systems وتم نشره بموجب ترخيص صادر عن GPLv3.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -