تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse 2022 للدردشة الصوتية للايفون والاندرويد

 

clubhouse تحميل للايفون تحميل كلوب هاوس للاندرويد  تحميل تطبيق كلوب هاوس تحميل تطبيق كلوب هاوس  تحميل كلوب هاوس  تحميل برنامج كلوب هاوس  تحميل كلوب هاوس للايفون  clubhouse تطبيق  تحميل كلوب هاوس للاندرويد  برنامج كلوب هاوس للايفون  دعوة كلوب هاوس  تحميل برنامج كلوب هاوس  clubhouse تطبيق  تحميل كلوب هاوس اندرويد  برنامج كلوب هاوس للاندرويد  clubhouse app  تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

يمكنك الآن تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse للدردشة الصوتية وهو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعي وهناك العديد من الأثرياء ورجال الأعمال يقومون بالتواصل من خلال هذا التطبيق ولكنه غير منتشر بجميع انحاء العالم ولكن بعدما قام الملياردير إيلون ماسك بنشر تغريدة على منصة تويتر مفادها (من سينضم معي في محادثة صوتية على تطبيق كلوب هاوس Clubhouse ) وبعد تلك التغريدة أصبح عدد مستخدمي برنامج كلوب هاوس عدد خيالي والذي حصد ملايين التنزيلات. حيث يمكنك الدردشة صوتياً مع الأصدقاء ويمكنك الإستماع الى محادثات الآخرين أو الإنضمام الى محادثات آخرى ويمكنك تنزيل برنامج كلب هاوس Clubhouse  للاندرويد والايفون مجانا وبرابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للاندرويد والايفون والكمبيوتر

 إن تطبيق كلوب هاوس يشبه إلى حد ما الدخول في التسجيل المباشر لبودكاست ، حيث يمكنك في الواقع طرح سؤال أو المساهمة في المحادثة أو مواجهة مهاراتك في الغناء وموسيقى الراب للفوز بقلوب هاميلتون كاست جائزة تذكرتين إلى هاميلتون في ويست إند وممر حصري خلف الكواليسحيث إن منصة تويتر هي عبارة عن كلمات وموقع انستغرام يدور حول الصور وفيسبوك يدور حول الوجوه ، لكن Clubhouse هي شبكة وسائط اجتماعية مجانية تم تشكيلها حول الصوت.في برنامج كلب هاوس  يمكنك رؤية "غرف" الأشخاص الذين يتحدثون ، والتي يمكنك الدخول إليها أو الخروج منها في أي وقت. قد تصادف أوبرا تتحدث إلى أشتون ويمكنك البقاء والاستماع لذلك يمكنك الان  تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون أخر إصدار للدردشة الصوتية. 

معلومات حول برنامج Clubhouse شبكة كلوب هاوس الصوتية

اسم التطبيق : ClubHouse  2021.

حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.

المطور : برنامج كلبهاوس.

تاريخ الإصدار : 2020.

آخر تحديث : 14-2-2021.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.


شرح تطبيق Clubhouse كلوب هاوس

عند تحميلك لبرنامج كلوب هاوس سيتم منحك دعوة واحدة فقط لكل عضو جديد ولكن بعد فترة بسيطة تحصل على ثلاثة دعوات آخرى لتنفيذ دردشة صوتية أو عرض غرفة صوتية لتدعو أي شخص للإنضمام إليك لمناقشة أمور الحياة أو التحدث حول موضوع معين او بهدف تعلم لغة جديدة والتعرف على ثقافات الشعوب الآخرى ويمكنك في النهاية اختيار ما يصل إلى 4 من أصدقائك للانضمام إليك وهناك العديد من المميزات والخصائص لتطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية الآمنة وستتمكن من تحميل برنامج Clubhouse للكمبيوتر من ميديا فاير.

كيفية عمل غرفة في برنامج Clubhouse؟

يمكن لأي شخص على التطبيق بدء غرفته الخاصة  حيث ستكون المضيف الأصلي ولكن بعد ذلك يمكنه تعيين امتيازات المضيف للمتحدثين الآخرين على المسرح. عندما تختار إضافة موضوع ، سيُطلب منك الاختيار بين جعل الغرفة مفتوحة واجتماعية ومغلقة. ستكون الغرفة المفتوحة مرئية لأي شخص يتصفح التطبيق. ستتوفر غرفة اجتماعية للأشخاص الذين تتصل بهم مباشرة من خلال التطبيق ، مثل متابعيك. تعتبر الغرفة المغلقة حصرية كما هي ، حيث يُسمح فقط لمن تختارهم بالانضمام وفي هذا التقرير الرائع سنتعرف عن ما هو تطبيق كلوب هاوس Clubhouse وستتمكن من تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد .

clubhouse تحميل للايفون تحميل كلوب هاوس للاندرويد  تحميل تطبيق كلوب هاوس تحميل تطبيق كلوب هاوس  تحميل كلوب هاوس  تحميل برنامج كلوب هاوس  تحميل كلوب هاوس للايفون  clubhouse تطبيق  تحميل كلوب هاوس للاندرويد  برنامج كلوب هاوس للايفون  دعوة كلوب هاوس  تحميل برنامج كلوب هاوس  clubhouse تطبيق  تحميل كلوب هاوس اندرويد  برنامج كلوب هاوس للاندرويد  clubhouse app  تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

كيف تنضم إلى غرفة في تطبيق كلوب هاوس؟

ستفتح الغرف على صفحتك الرئيسية لكي تنضم إليها وسيتم كتم صوتك طوال الوقت ما لم تتم دعوتك للتحدث أولاً و بمجرد دخولك ، يمكنك النقر فوق "رفع اليد" أو "طلب التحدث" أو المضي قدمًا وإلغاء كتم صوتك فهذه هي فرصتك للمناقشة والتحدث، لذا إذا كنت أول من يتحدث تأكد من أن الصوت جيد ولا يوجد الكثير من الضوضاء حولك. يمكنك أيضًا الوصول إلى غرفة من خلال النقر على الإشعار إذا تلقيت "اتصالاً" من أحد الأصدقاء. عندما يحين وقت النقر ، انقر ببساطة على زر "المغادرة بهدوء" الآن يمكنك تحميل برنامج Clubhouse للايفون شبكة كلوب هاوس الصوتية.

 تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للايفون أخر إصدار

 تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

اضغط للتحميل

أقرأ أيضاً :  تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر signal 2021 بديل الواتس

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -