تحميل لعبة لوردس موبايل: Lords Mobile 2021 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

 

لوردس موبايل للكمبيوتر تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر مهكرة  Nox Player  لوردس موبايل Steam  BlueStacks  لعبة لوردس موبايل اون لاين  تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة  Lords Mobile

يمكنك الان تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile للاندرويد والايفون والكمبيوتر وهي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي يجب عليك وضع التكتيك المناسب للهجوم على القلاع ومهاجمة الفريق الآخر وهناك ما يزيد عن 350 مليون لاعب حول العالم يلعبون لعبة لوردز موبايل على هواتفهم وأجهزتهم الكمبيوتر حيث يمكنك بناء الممتلكات الخاص بك والقلاع والحصون حتى تتمكن من مواجهة الأعداء والجيوش التي تسعى لتدمير الإمبراطورية التي قمت ببناءها لذلك ستتمكن اليوم من تنزيل لعبة لوردس موبايل للهواتف الذكية والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير وهناك العديد من الجوائز التي تقدمها اللعبة للاعبين الجدد وقام أحد اليوتيوبرز الشهير بأبو فلة بعرض هدية آيفون للمتابعين من خلال لعبة لوردس موبايل.

تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر والجوال مجاناً 

نظرًا لأن تكتيكات اللعبة كبيرة ومعقدة نوعاً ما في البداية ولكن سأوضح لك كيفية الانضمام إلى المعركة أولاً. في الواقع ، إن إدارة فريق أمر بسيط للغاية ولكن لجعله قوي ويستطيع سحق العدو فإن التعلم يستغرق وقتًا طويلاً وإستمرار في اللعبة. ستجري معركة اللعبة على شاشة من أعلى إلى أسفل. سيقسم كل جيش بنصف الخريطة ويفصل بينهما بوابة. يتم تحسين تعدد اللاعبين في اللعبة عندما تتمكن من محاربة العديد من أنواع القوات مثل الرماة وسلاح الفرسان والمشاة وقوات الدرع وما إلى ذلك.

معلومات حول لعبة Lords Mobile APK 2021

اسم اللعبة : Lords Mobile 2020.

حجم التطبيق : حسب الجهاز.

سعر اللعبة : مجانية.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

آخر تحديث : 12-1-2021.


من خلال تنزيل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر، سيكون هناك 6 أنواع من التشكيلات المتاحة وانظر إلى الفريق يغير الفريق وعلينا التغيير للقيام بذلك. كل شيء يقوم على إبداع الذات لجعل الخصم لا يستطيع القتال. يمكنك أيضًا رؤية القوة الرئيسية للخصم لإعداد روح القتال. بالإضافة إلى المعارك ، لا يزال لديك مملكة شاسعة لبناءها وحمايتها. في تلك المملكة ، سيكون عليك إيجاد طريقة لكسب الكثير من المال لترقية المباني. لكل مبنى وظائفه الخاصة ، مثل معسكر للجيش ، وقصر ، ومكان لاستخراج الطاقة ومنجم ذهب ، وما إلى ذلك. إذا اختار خصمك عدم الاتصال بالإنترنت ، فسوف يضرب المملكة ويسرق الموارد.

مميزات وخصائص لعبة Lords Mobile اخر اصدار

تدريب قواتك قبل المعارك

  • ركز على تدريب قواتك وستحتاج إلى تجهيز الطعام حتى لا يشعرون بالتعب. 
  • يجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لإنتاج الغذاء بدلاً من الذهب والخشب والحجر والنفط.
  • قم باستمرار بتوسيع منطقتك بحيث يمكنك العثور على المزيد من الموارد. 
  •  يمكن أن يساعدك ذلك في معرفة نقاط القوة والضعف لدى العدو للتوصل إلى استراتيجيات معقولة.

الانضمام إلى المجتمع

  • يتعين على اللاعبين التفاعل مع الأعضاء الآخرين. 
  • يمكنك العثور على زملاء جيدون في "Guild". 
  • انضم إليهم في المعارك وحتى ساعدوا بعضهم البعض في بناء الموارد وتدريب الجنود.

رابط تحميل لعبة Lords Mobile للاندرويد 

اضغط للتحميل

تحميل لوردس موبايل للايفون والايباد 

اضغط للتنزيل

تحميل لوردس موبايل للكمبيوتر

يمكنك لعب لوردس موبايل على الكمبيوتر او اللابتوب من خلال تحميل محاكي اندرويد من هنا وتنزيلها من المتجر.

اضغط هنا لتحميل اللعبة للكمبيوتر

لوردس موبايل للكمبيوتر تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر مهكرة  Nox Player  لوردس موبايل Steam  BlueStacks  لعبة لوردس موبايل اون لاين  تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة  Lords Mobile

في المعركة لا يجب عليك بناء جيش قوي ونخبوي فحسب ، بل يجب عليك أيضًا استدعاء الأبطال الأقوياء. سيكون لهؤلاء الأشخاص مهمة قيادة الجنود. لديهم أيضًا مهارات خاصة بهم لمهاجمة الخصم. في الإصدار الجديد ، تركز الشركة المصنعة بشكل أكبر على بناء مجتمع للعبة. يمكن تحديث آخر الأخبار المنشورة في أماكن معينة للمشاهدين بسهولة. هناك فروع لترقية الطاقة والمعدات. يتم فتح بعض العجائب حتى يتمكن اللاعبون من تحدي أنفسهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -