تحميل ببجي نيو ستيتPUBG New State 2021 للاندرويد والايفون

 

تحميل لعبة PUBG: New State  PUBG New State - لعبة ببجي جديدة للجوالات تحميل لعبة ببجي الجديد الاصدار الثاني pubg new state apk  رسميًا – الكشف عن لعبة PUBG New State

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الجديدة الجزء الثاني PUBG: New State للاندرويد والايفون والكمبيوتر. بعد النجاح الذي حققته لعبة ببجي الجزء الأول طورت شركة كرافتون جزء ثاني من اللعبة والتي تحمل الكثير من المميزات والخصائص الغير متواجدة في النسخة الأولى من لعبة ببجي. تدور أحداث لعبة ببجي الاصدار الثاني حول عام 2051 والذي يوحي لنا باننا سنجد الكثير من الإضافات والتقنيات المتطورة مثل الأسلحة الاوتوماتيكية الحديثة والسيارات الفارهة والدروع بالإضافة الى طائرات بدون طيار وستبدو وكأنك تحارب على أرض الواقع وستتمكن من الحصول على  رابط تنزيل لعبة PUBG NEW STATE الجديدة. 

تحميل لعبة PUBG: New State للموبايل والكمبيوتر 2021

ستحمل لعبة  PUBG 2 نيو ستيت جرافيك خيالي والذي يجعله أفضل من الاصدار الأول للعبة بالإضافة الى رسومات وتقنيات محسنة وبالفعل ستجد أنها واقعية للغاية. ستظل فرضية اللعبة كما هي حيث سيواجه 100 لاعب حتى يبقى فريق واحد أو لاعب واحد حي ويقاتل في خريطة حيث تبقي المنطقة الزرقاء المتقلصة اللاعبين في حالة تنقل. يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والصحة للبقاء على قيد الحياة والبقاء أحياء حتى النهاية كلعبة ببجي العالمية

إن خريطة ببجي الجديدة تحميل إسم Troi والتي تحوي الكثير من الأسحلة والمناطق الجميلة بالإضافة الى السيارات الحديثة والطائرات المنتشرة في كل مكان لمراقبة العدو وستتمكن من الحصول على درع واقي من الرصاص لتضعه أمامكم عندما تقابل خصمك والآن يمكنك تحميل لعبة PUBG: New State للاندرويد والايفون برابط مباشر وأضف الى ذلك سنتعرف على  خطوات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة.


معلومات حول لعبة PUBG New State 2021 APK

اسم اللعبة : PUBG New State.

حجم التطبيق : غير معروف.

المطور : Krafton.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

الفئة : Pubg newstate تنزيل.

تنزيل ببجي الجديدة 2021 نيو ستيت

 تحميل ببجي نيو ستيت 2021 PUBG New State APK

ستستخدم لعبة ببجي New State تقنية الإضاءة العالمية لجعل المرئيات تبدو أكثر حيوية من أي وقت مضى.هناك تخصيص للأسلحة وعوالم مفتوحة 8 × 8 كم ومركبات وأدوات وطائرات بدون طيار وقوائم قتالية والمزيد في اللعبة الجديدة القادمة. شاهد المقطع الدعائي الذي سأرفقه لكم في الأسفل وتم إصدار المقطع الدعائي للعبة ببجي الحديثة 2021. اللعبة هي الإصدار التالي من ببجي وتم تعيين PUBG New State المعروف أيضًا باسم PUBG 2.0 في عام 2051 ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين التسجيل المسبق في اللعبة قبل إصدارها.أصدرت شركة كرافتون مطورو لعبة ببجي الجزء الثاني، المقطع الدعائي الجديد لـ PUBG New State. تدور أحداث اللعبة في عام 2051 حيث "تسود الفوضى حيث تقاتل العديد من الفصائل بعضها البعض.

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون

تحميل لعبة PUBG: New State  PUBG New State - لعبة ببجي جديدة للجوالات تحميل لعبة ببجي الجديد الاصدار الثاني pubg new state apk  رسميًا – الكشف عن لعبة PUBG New State

 رابط تحميل ببجي PUBG NEW STATE للاندرويد والآيفون

سيتمكن اللاعبون من الدخول واستكشاف خريطة جديدة توسع المعرفة ، وتجربة الرسومات التي تتخطى حدود الألعاب المحمولة ، وإتقان أفضل الألعاب النارية وأكثرها ديناميكية في السوق ، والاستمتاع بميزات البقاء على قيد الحياة من الجيل التالي التي تطور ساحات القتال مثل ببجي موبايل ، ستأتي PUBG Mobile New State بأسلحة وذخيرة جديدة. وستشمل أيضًا طائرات بدون طيار ولفائف قتالية وما إلى ذلك. ستكون خريطة لعبة ببجي 2 كبيرة بحجم 8 × 8. يمكن للاعبين المشي / الجري أو استخدام المركبات لاستكشاف الخريطة.

تحميل لعبة نيو ستيت PUBG Mobile New State للأندرويد 

اضغط للتحميل

تنزيل لعبة ببجي الجزء الثاني للايفون والايباد

اضغط للتنزيل

الفيديو الدعائي للعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد

تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد apk+obb

بدأت بالفعل عمليات التسجيل المسبق لـ PUBG New State. لل تسجيل في اللعبة نتقل إلى صفحة متجر بلاي من الروابط بالأعلى للتسجيل في الأسفل  ولعب اللعبة عند الإصدار. التسجيل المسبق متاح حاليًا لمستخدمي نظام أندرويد فقط. لذلك سيتوجب على مستخدمي iOS الانتظار لبضعة أيام قبل فتح التسجيل المسبق لـببجي 2 وستتمكن من تحميل لعبة 2 pubg new state ببجي موبايل الجديدة الجزء الثاني للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

شاهد أيضاً : مميزات وتحميل لعبة ببجي التجريبية بحجم بسيط

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 27 فبراير 2021 في 6:48 م

    ليش 16 عاما فما فوق

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 3 مارس 2021 في 11:17 م

      بحبكم

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 13 يونيو 2021 في 6:45 ص

        Hamad

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -