تحميل لعبة ببجي التجريبية 2022 PUBG Mobile Beta للاندرويد APK

 
ببجي التجريبية  ببجي موبايل الصينية ملف ببجي تحميل ببجي المعدلة ببجي الصينية 2020 ببجي لايت القديمة تحميل ببجي مضغوطة تنزيل تطبيق ببجي فقط تحميل ببجي السيزون 13
يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي التجريبية PUBG 1.3 Beta للاندرويد والايفون حيث تتمتع لعبة ببجي بيتا بالكثير من المميزات والخصائص التي تجعلها أكثر سلاسة من لعبة ببجي العالمية بما في ذلك خريطة Karakin وقاذفة صواريخ جديدة تسمى Panzerfaust والقنبلة اللاصقة والعديد من البنادق والأدوات والإضافات المميزة الآخرى. وفي وقتٍ سابق أصدرت PUBG Mobile التحديث الثابت 1.2 للإصدار العالمي من اللعبة في يناير. يتضمن العديد من الميزات والأسلحة الجديدة بصرف النظر عن التحسينات داخل اللعبة.

 تحميل لعبة ببجي التجريبية 2022 PUBG Mobile Beta 1.8

ومن تلك المميزات التي تتمتع بها لعبة ببجي التجريبية هي وجود الكثير من الأسلحة الجديدة التي يمكنك إستخدامها في أي خريطة وأي مود يمكنك اختياره في اللعبة بالإضافة الى خريط Karakin الجديدة وطائرة شراعية جديدة Motor Glider والتي يمكن العثور عليها أيضًا في خرائط Erangle و Miramar. وستتمكن من تنزيل ببجي التجريبية برابط مباشر من ميديا فاير.


معلومات حول ببجي التجريبية 2022

اسم اللعبة : PUBG 1.3 Beta APK.

حجم اللعبة : 624 ميجابايت.

المطور : PUBG Mobile Beta.

نظام التشغيل : أندرويد.

آخر تحديث : 13-3-2021.

رقم الإصدار : 1.3.3.

 تحميل لعبة ببجي التجريبية 2021 PUBG Mobile Beta 

إن لعبة ببجي موبايل هي لعبة battle-royale شهيرة ويضيف المطورون دائمًا بعض الميزات المثيرة للاهتمام للعبة لتحسين التجربة الغامرة المقدمة داخل لعبة ببجي التجريبيه.  وفي إصدار PUBG Mobile Beta 1.3 ، أضافت Tencent Karakin والآليات المختلفة التي تأتي إلى جانب هذه الخريطة. مع هذه الإضافة ، تطلق PUBG Mobile خريطتها الكلاسيكية السادسة والتي ستكون مشابهة لـ Livik في العديد من الجوانب. في خريطة المنطقة الصغيرة هذه ، سيدخل إجمالي 64 لاعبًا في ساحة معركة ساخنة وسيختبر اللاعبون لعبة سريعة الوتيرة.

سيتم أيضًا تقديم بعض الميزات المختلفة مثل سيارة جديدة وبندقية قنص جديدة في PUBG Mobile وستقتصر هذه الميزات على بعض الخرائط فقط. إذا كنت ترغب في تشغيل هذا الإصدار التجريبي ، فاستخدم الروابط الواردة أدناه للاستمتاع بها.

أقرأ أيضاً : تحميل تحديث ببجي 1.3 المائة إيقاع

مميزات تحديث ببجي التجريبي الجديد

  1. تصحيح بعض الأخطاء لتصبح خالية من المشاكل.
  2. إضافة خرائط وأوضاع جديدة مميزة مع الكثير من التفاصيل الآخرى.
  3. تحسين الرسومات مما يجعلها أكثر واقعية مع الحفاظ على حجمها.
  4. وجود بنادق جديدة وقذائف يمكنك إستخدامها بسهولة في اللعبة.
  5. ستتمكن من تحميل لعبة ببجي التجريبية 2021: PUBG Mobile Beta v1 مجاناُ.

تحميل ببجي موبايل: نسخة تجريبية

اضغط للتنزيل

تعرف على لعبة ببجي الجزء الثاني القادمة : ببجي نيو ستيت 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -