تحميل لعبة حمى الطهي Cooking fever 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking fever 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة حمى الطهي Cooking fever للكمبيوتر وهي واحد من أشهر وأفضل العاب الطبخ والطهي بدون انترنت للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك من خلالها طهي العديد من الوجبات اللذيذة من مختلف ثقافات العالم بالإضافة الى كثير من الوجبات السريعة والمؤكولات البحرية والمطاعم والآكلات الشرقية وستتمكن من ممارسة مهاراتك في مجموعة متنوعة من الادوات وتقنيات الطهي. حيث يمكنك استخدام أكثر من مائة مكون لطهي عدة مئات من الأطباق اللذيذة لإعداد الوجبات الآكلات الشهية.

تحميل لعبة حمى الطهي للكمبيوتر من ميديا فاير

جرب جميع أدوات المطبخ الممكنة ، من ماكينات صنع القهوة وأفران طهي الأرز إلى أفران البيتزا وآلات صنع الفشار. تزيين المطاعم الخاصة بك لجذب المزيد من العملاء. اصنع هداياك المجانية ، مثل ملفات تعريف الارتباط أو الكعك ، لجعل تجربة عملائك أكثر شخصية ولا تنسى - تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية! قم بترقية مطبخك وإنتاج مجموعة متنوعة من الأطباق. أوه ، وهل قلنا أن هذه اللعبة تسبب الإدمان وممتعة مثل الحمى؟ استمتع بالطهي ولا تنس مشاركة وجباتك اللذيذة مع أصدقائك على الفيسبوك والان يمكنك تنزيل لعبة حمى الطهي APK.


معلومات حول لعبة حمى الطهي للكمبيوتر 2021

إسم اللعبة : Cooking fever Apk.

حجم التطبيق : 50 ميجابايت.

المطور : Nordcurrent.

نظام التشغيل : ويندوز.

الفئة : العاب طبخ.

تقدم لك Cooking Fever ترقيات لمطبخك الداخلي والأجهزة. قم بتحديث مطبخك لجعله أكثر كفاءة وتزيين مطعمك لجذب المزيد من العملاء. جهز مطبخك بأجهزة جديدة وقم بتوسيع قائمتك عن طريق طهي وجبات جديدة.مع أكثر من 300 مستوى تنافسي ، تقدم Cooking Fever تحديًا صعبًا لكل من اللاعبين المبتدئين والمحترفين. تحصل على الكثير من المكافآت عندما تنتقل من مستوى إلى آخر. هناك المزيد من الترقيات للمعدات والمكونات وحتى المطاعم الجديدة عندما تصل إلى المستوى الأعلى.وكل هذا يمكنك الاستمتاع به من جهاز الماك والاندرويد واللعبة متوافقة مع عدد من إصدارات iOS.

كيفية تحميل لعبة cooking fever للكمبيوتر من ميديا فاير 

لتثبيت Cooking Fever For PC ، ستحتاج إلى تثبيت محاكي اندرويد على جهازك مثل اكس بلاير أو بلوستاكس أو نوكس بلاير أولاً. باستخدام تطبيق محاكي الاندرويد، ستتمكن من تنزيل الإصدار الكامل Cooking Fever على نظام التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 والكمبيوتر المحمول.

1- قم بتنزيل وتثبيت محاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي من هنا.

2- بعد تثبيته على جهازك قم بالدخول اليه وستجده على الشاشة الرئيسية.

3- تسجيل الدخول باستخدام حساب المتجر الخاص بك.

4- ثم افتح متجر جوجل بلاي وابحث عن "Cooking Fever".

5- اختر أحد التطبيقات من قائمة نتائج البحث. انقر فوق زر التثبيت.

 أو قم باستيراد ملف apk. الذي قمت بتنزيله من الرابط الموجود أعلى هذه المقالة باستخدام ايقونة الملفات في المحاكي. انقر بزر الماوس الأيمن ثم قم بتثبيته وستتمكن من خلالها تحميل لعبة حمى الطهي من ميديا فاير أو محاكي.

تنزيل لعبة حمى الطهي للاندرويد 

اضغط للتنزيل

أقرأ المزيد : تحميل العاب بنات طبخ 2021: لعبة تحضير كعكة Cake Cooking Games

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محمد 11 مايو 2021 في 8:30 م

    احلا هاذه العبه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -