تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مجاناً للكمبيوتر والاندرويد

حمى الطهي  لعبة الطبخ لعبة حمى الطهي للكمبيوتر لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت تنزيل لعبة حمى الطهي APK تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير لعبة حمى الطهي بدون تنزيل حمى الطهي اون لاين لعبة حمى الطهي مهكرة

يمكنك الآن تحميل لعبة حمى الطهي كوكينغ فيفر Cooking Fever للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر من ميديا فاير، وهي أحد أفضل وأشهر العاب الطبخ لإدارة مطعمك الخاص بك من خلال إستخدام مهارات الطبخ لديك مع إضافة لمساتك الفريدة من نوعها حيث تدور أحداث اللعبة في كونك أحد الطباخين الماهرين من الطراز العالي حيث يمكنك طهي الأطباق التي ستذهل زبونك في المطعم الخاص بك. سيكون لديك أيضًا القدرة على اختيار موقع مطعمك مثل مطعم للوجبات السريعة أو مطعم آسيوي. 


تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للكمبيوتر والجوال

ستخضع مهاراتك في الطهي للاختبار حقًا أثناء طهي الطعام للعملاء وتجربة أطباق جديدة ومثيرة للاستمتاع بها.ستحتاج أيضًا إلى صقل معرفتك بأدوات الطهي حيث ستصادف كل أداة مطبخ موجودة مثل المحامص وآلات صنع القهوة وآلات الفشار وغيرها الكثير. بالطبع ، سيصبح كل مستوى صعبًا لأن المزيد من العملاء سيفقدون صبرهم وسيحتاجون إلى أوامر معقدة. الأمر متروك لك لرفع مستوى لعبتك لمواكبة المتطلبات المتزايدة باستمرار وستتمكن من تحميل لعبة حمى الطهي للاندرويد والايفون مجاناً.

معلومات حول لعبة حمى الطهي 2021

إسم اللعبة : Download Cooking Fever.

الحجم : 130 ميجابايت.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

آخر تحديث : 11-11-2021.

الفئة : العاب طبخ جيددة.

المطور : Nordcurrent.

مميزات وخصائص تنزيل لعبة حمى الطهي APK

إدارة مكانك الخاص

في لعبة حمى الطهي للموبايل والكمبيوتر، ستحصل أيضًا على تجربة ليس فقط كونك طباخًا ولكن أيضًا إدارة مطعم. قد تدرك قريبًا أن إدارة مكانك الخاص ليس سهلاً مثل طهي بيضة مسلوقة. تحتاج أيضًا إلى التفكير في ديكورات المتاجر ، والقائمة ، والأثاث والتركيبات لجذب العملاء. فكر في كيفية إغراء عملائك لنشر فكرة أن طعامك لذيذ ولكن كن مستعدًا لتدفق العملاء لأن ساعة الذروة هي كابوس يجب التعامل معه. 

مأكولات شهية

 من أفضل جوانب امتلاك مطعم هو تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المختلفة للعملاء وفي Cooking Fever ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 1300 طبق من 350 مكونًا! الحد الوحيد هو شغفك بطهي المزيد من الأطعمة المتنوعة للضيوف.

المكافآت 

نعلم أن الطهي ليس سهلاً في لعبة حمى الطهي مود، ولهذا السبب تكافئك اللعبة بالذهب والخبرة مقابل كل وجبة يتم تقديمها بنجاح! تنافس المهام واكسب المستويات للتقدم في اللعبة! كلما كنت أكثر كفاءة ومهارة ، زادت الخبرة التي ستكتسبها والتي يمكنك استخدامها لإلغاء تأمين جميع أنواع الأشياء في هذه اللعبة.

العديد من المستويات

تقدم هذه اللعبة 1400 مستوى لتتغلب عليها! ليس هذا فقط ولكن يمكنك بالتأكيد إعادة المستويات المكتملة مسبقًا لجمع المزيد من العملات المعدنية وتحدث عن تجربة طهي لا تنتهي أبدًا. من المرجح أن تكون مدمنًا لإكمال جميع المستويات مثل لعبة حمى الطهي اون لاين.

حمى الطهي  لعبة الطبخ لعبة حمى الطهي للكمبيوتر لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت تنزيل لعبة حمى الطهي APK تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير لعبة حمى الطهي بدون تنزيل حمى الطهي اون لاين لعبة حمى الطهي مهكرة

ترقية العناصر

كلما حصلت على المزيد من العملاء ، تحتاج أيضًا إلى ترقية أجهزتك لخدمتهم بشكل أفضل. يمكنك استخدام الذهب الذي تكسبه لترقية أجهزة مطبخك لجعل كل شيء أسرع. يمكنك ترقية عنصر لما يصل إلى 3 مرات.

تنزيل لعبة حمى الطبخ Cooking Fever مجاناً

رابط التحميل

حمى الطهي للكمبيوتر

رابط التنزيل 

أقرأ أيضاً : تحميل العاب بنات طبخ 2021: لعبة تحضير كعكة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -