تحميل برنامج مترجم قوقل بالتصوير Google Translate 2022 مجاناً

مترجم قوقل بالتصوير مجاني  تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر Google Translate download ترجمة من انجليزي لعربي ترجمة جوجل 2018 ترجمة صوتية Google الترجمة ترجمة جوجل بالتصوير ترجمة جوجل 2017

 هل تعاني من مشكلة الترجمة ؟ إليك تطبيق مترجم قوقل بالتصوير والذي من خلاله ستتمكن من ترجمة جميع الأوراق والمناهج الدراسية الى أي لغة تريدها فقط من خلال الكاميرا. حيث جميعنا ما نواجه مشاكل في ترجمة بعض المستندات والأوراق ولا نملك الوقت الكافي لكتابتها على المترجم لذلك أضافت جوجل ميزة الى تطبيقات الرائع والذي يتطلب فقط تشغيل الكاميرا ووضع الكعدسة على الورقة أو الصورة التي تريد ترجميتها الى جميع لغات العالم وسيتعمل المترجم التلقائي على مسح تلك الورقة وإستخراج الكلمات التي بداخلها في ثواني معدودة وترجمتها الى اللغة التي قمت بإختيارها. وغالباً ما يتم إستخدام الطريقة للترجمة الفورية فعلى سبيل المقال إن كنت تقدم إمتحان على الإنترنت باللغة الإنجليزية ولم تتمكن من ترجمة بعض الكلمات يمكنك تشغيل هاتفك وفتح تطبيق مترجم قوقل بالكاميرا وإستخدامه لترجمة تلك الكلمات بشكل فوري وفي وقتٍ قصير.

تنزيل تطبيق مترجم جوجل Google Translate مجانا 2022

من خلال تحميل مترجم قوقل بالتصوير ستتمكمن من الحصول على ترجمة فورية أثناء سفرك الى بلد ما، وإن واجهت أي مشكلة في التحدث مع أُناس لا يتكلمون لغتك يمكنك إستخدامه أيضاً في تلك الحالات الطارئة. يمكن أيضًا ترجمة الجمل الكاملة مباشرة من خلال التقاط صورة أو لصق النص المحدد في التطبيق. وتحتوي الخدمة على دعم مدمج للترجمة الفورية لأكثر من 100 لغة ويمكن أن توفر الكشف التلقائي عن اللغة للنص المحدد. بينما يدعم تطبيق الويب الكامل الميزات المتقدمة مثل ترجمة الكلام وترجمة الصور وترجمة المستندات والترجمة المكتوبة بخط اليد لذلك لا تترد في تحميل برنامج مترجم قوقل بالتصوير.


معلومات حول تطبيق مترجم جوجل بالكاميرا 2022

اسم التطبيق : Google Translate.

الحجم : 30 ميجابايت.

المطور : جوجل.

الفئة : تطبيق ترجمة.

آخر تحديث : 6-6-2022.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

مع أكثر من 200 مليون مستخدم يوميًا من جميع أنحاء العالم و 13 عامًا من الخبرة في التعامل مع إمكانات الترجمة الآلية وتوسيعها ، فهي تمثل واحدة من خدمات الترجمة النصية الأكثر شيوعًا ودقة وسهولة في الاستخدام المتوفرة على جميع الأنظمة والمنصات. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية الافتراضية ، تتم ترجمة واجهة المستخدم لهذا التطبيق إلى 52 لغة إضافية. ولكن خذ في عين الإعتبار أن ترجمة جوجل ليست صحيحة مئة بالمئة لأن هناك الكثير من الكلمات والجُمل التي تحمل معنى آخر عندما تأتي مع بعض الكلمات والآخرى تحمل معنى آخر عند بلد ما لذلك لا تعتمد بشكل أساسي على ترجمة قوق بل أجعلها عامل فرعي لمساعدتك في الحالات الطارئة مثل الإختبارات المدرسة.

مميزات وخصائص تطبيق مترجم قوقل بالتصوير 2022

* يمكنك ترجمة العديد من الأوراق والكلمات من وإلى 100 لغة مختلفة بشكل سلسل.

* من خلال النقر على الشاشة يمكنك نسخ أو لصق أي فقرة لترجمتها بشكل سريع.

* ميزة إستخدام ترجمة جوجل بدون انترنت من خلال تحميل اللغة المراد بسهولة.

* الترجمة الفورية بالكاميرا: استخدم الكاميرا لترجمة النص فورًا بـ 38 لغة.

* وضع الكاميرا: التقط صورًا للنص للحصول على ترجمات عالية الجودة بـ 37 لغة.

* وضع المحادثة: ترجمة فورية ثنائية الاتجاه للكلام بـ 32 لغة.

* الكتابة اليدوية: ارسم الحروف بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح بـ 93 لغة.

* كتاب تفسير العبارات الشائعة: تمييز الترجمات بنجمة وحفظها للرجوع إليها في المستقبل بأي لغة.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين

 تحميل برنامج ترجمة قوقل بالتصوير مجاني للاندرويد 

DOWNLOAD APK

تنزيل تطبيق مترجم قوقل بالتصور بإستخدام الكاميرا للايفون 

DOWNLOAD iOS

أقرأ أيضاً : كيفية تنزيل وتثبيت جوجل بلاي وخدمات Google

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -