تنزيل وتثبيت جوجل بلاي وخدمات Google لهاتف HUAWEI Nova 7i [ بإستخدام GMS & Chat partner]


يمكنك الان تنزيل جوجل بلاي لهاتف هواوي نوفا 7i |  HUAWEI NOVA 7I حيث هناك الكثير من الناس يتسائلون عن كيفية تثبيت متجر Google Play على Huawei Nova 7i . لقد قمت بالعديد من البرامج التعليمية حول كيفية القيام بنفس الشيء على هواتف Huawei الأخرى التي تم إطلاقها بدون خدمات Google Play مثل Honor X10 5G و Huawei Y8p و Huawei Y6p و Huawei Matepad Pro 5G العظيم. لذلك لا تنس التحقق منها إذا كان لديك أي من تلك الهواتف المحمولة أو أي شخص لديه مثل هذه الهواتف.
تنزيل وتثبيت جوجل بلاي وخدمات Google لهاتف HUAWEI Nova 7i [ بإستخدام GMS & Chat partner]

تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7 5g

ومع ذلك ، في هذا المنشور ، سأقدم إجراءً مفصلاً صريحًا للغاية حول كيفية تثبيت متجر Google Play بنجاح على جهاز Huawei Nova 7i الخاص بك ، ولكن قبل ذلك ، دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض المواصفات المثيرة للهاتف يأتي مع.


يأتي هاتف Huawei Nova 7i بشاشة تعمل باللمس LTPS IPS LCD بحجم 6.4 بوصة ودقة 1080 × 2310 بكسل وكثافة 398 نقطة في البوصة. يأتي الهاتف أيضًا مع Android 10 و EMUI 10 خارج الصندوق ومجموعة شرائح Kirin 810 (7 نانومتر) وثماني النواة (2 × 2.27 جيجاهرتز Cortex-A76 & 6 × 1.88 جيجاهرتز Cortex-A55) ووحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MP6 .
مع الهاتف ، تحصل على ذاكرة تخزين داخلية ضخمة بسعة 8 جيجا بايت / 128 جيجا بايت يمكن ترقيتها حتى 256 جيجا بايت. إلى جانب ذلك ، هناك 48 ميجابيكسل ، f / 1.8 ، 26 مم (عريض) ، 1 / ​​2.0 أوم ، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ، 8 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، (فائقة الاتساع) ، 2 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، 27 مم (ماكرو) ، 1 / 5.0 ″ ، 1.75 ميكرومتر و 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (عمق) كاميرا خلفية رباعية و 16 ميجابكسل ، f / 2.0 ، (عريض) ، 1 / ​​3.1 ″ ، كاميرا أمامية 1.0 ميكرومتر داخل Li-Po 4200 مللي أمبير غير قابلة للإزالة البطارية.

كيفية تثبيت متجر Google Play على  هاتف Huawei Nova 7i

 أالطريقة الأولى لتثبيت متجر google play على Huawei Nova 7i التي صنعناها الشهر الماضي لم تعد تعمل ، لذا كان علينا البحث عن طريقة أخرى تعمل بشكل جيد تمامًا. لاحظ أن هذه الطريقة تعمل اعتبارًا من وقت نشر هذه المقالة ويمكن استخدامها مع أجهزة Huawei الأخرى.
الآن قم بتنزيل ملفات تثبيت Huawei من هنا. عد إلى هذا الموقع وشاهد الفيديو التعليمي أدناه لمعرفة كيف يمكنك استخدامه بنجاح لتثبيت متجر google play على جهاز Huawei الخاص بك. تم تذوق هذه الطريقة في Nova 7i وعملت بنسبة 100٪.


تحميل جوجل بلاي على هاتف Huawei Nova 7i باستخدام الكمبيوتر

هذه الطريقة أدناه قد لا تعمل. يمكنك تجربتها بالرغم من ذلك. بعد قولي هذا كله ، حان الوقت لشرح الطريقة التي يجب اتباعها للحصول على خدمات google play على هاتف Huawei Nova 7i الجديد. انت تحتاج الى :

  1. محول USB-OTG
  2. قرص USB أو
  3. محرك USB مع فم USD وفم OTG في وجهين مختلفين.
  4. أول شيء يجب القيام به هو تنزيل هذا الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن قم بتوصيل محرك أقراص OTG Flash بهاتفك ، وانتقل إلى مدير الملفات ، وانتقل إلى خيار محرك أقراص USB وانقر فوقه. سوف تفتح صفحة جديدة. حدد موقع Huawei GMS install.zip الذي قمت بتنزيله على USB ، وانقر فوق خيار المزيد ، وسترى ذلك في الجانب السفلي الأيمن من هاتفك واستخرجه إلى Current Directory واضغط على OK. انتظر حتى يتم استخراج جميع الملفات.

عد الآن إلى إعدادات هاتفك ، وانتقل إلى الأنظمة والتحديثات ، وانقر فوق النسخ الاحتياطي والاستعادة ، وانقر فوق النسخ الاحتياطي واختر التخزين الخارجي واختر USB ، إذا لم تر أي نسخة احتياطية هناك ، فلا داعي للقلق ، فارجع إلى مدير الملفات الخاص بك حيث قمت باستخراج تلك الملفات التي قمت بتنزيلها وانقر فوق Huawei GMS Install واضغط بشدة على Huawei الذي ستراه هناك لبضع ثوان. ثم انقر فوق نقل ، وانقر فوق موقع آخر ، وانقر فوق مجلد USB الذي قمت بإدراجه ، وانقر فوق نقل وانقر فوق دمج.

عد الآن إلى الإعدادات الخاصة بك ، وانتقل إلى الأنظمة والتحديثات ، وانقر فوق النسخ الاحتياطي والاستعادة ، وانقر فوق النسخ الاحتياطي واختر التخزين الخارجي واختر USB ، ثم انقر الآن على النسخة الاحتياطية التي تراها هناك ، وانقر فوق التطبيقات والبيانات وانقر فوق النسخ الاحتياطي. ضع firlando234 ككلمة مرور واستعادة.


أقرأ أيضاً : كيفية تنزيل خدمات جوجل لهواتف هواوي باستخدام تشات بارتنر

 تثبيت متجر GOOGLE PLAY على HUAWEI NOVA 7I

تنزيل وتثبيت جوجل بلاي وخدمات Google لهاتف HUAWEI Nova 7i [ بإستخدام GMS & Chat partner]
عد الآن إلى شاشتك الرئيسية ، سترى تطبيقًا بأيقونة G كبيرة أرجوانية ، انقر فوقه وقم بتنشيطه. بعد ذلك ، ارجع إلى مدير الملفات الخاص بك ، وحدد موقع USB الذي قمت بتثبيته وانقر فوق تثبيت Google الذي سينبثق ويثبت من 1 إلى 6 تطبيقات. الآن انقل برنامج Huawei GMS Installer إلى وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. الآن قم بإزالة USB الخاص بك من هاتفك.

انتقل الآن إلى وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك وابحث عن Huawei GMS Install الذي انتقلت إليه هناك وانقر عليه وقم بتثبيت التطبيق الأول هناك ، وقم بتثبيت التطبيق الثاني ، والتطبيق الثالث ، والتطبيق الرابع ، والتطبيق الخامس ، والتطبيق السادس.
انتقل الآن إلى إعدادات هاتفك ، وانتقل إلى المستخدمون والحساب ، وانقر فوق إضافة حساب ، وسترى google هناك ، وانقر فوقه ، وانقر فوق الموجود وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب google الخاص بك.

لاحظ أنه في الوقت الحالي ، ستبدأ في تلقي إشعارات مزعجة من Google. إذا كنت لا تريد ذلك وتريد إيقاف تشغيله ، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات هاتفك ، والانتقال إلى التطبيقات والبحث عن جميع تطبيقات Google التي قمت بتثبيتها للتو ، والنقر عليها وتعطيل الإشعارات الموجودة عليها. الآن أنت على ما يرام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -