تحميل لعبة بوكيمون يونايت Pokémon UNITE 2022 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة بوكيمون يونت Pokémon UNITE 2021

رابط تنزيل لعبة بوكيمون يونايت Pokémon UNITE 2021 للاندرويد والآيفون، وهي عبارة عن لعبة إستراتيجية جماعية والتي تُمكن اللاعبين من التنافس بواسطة خمسة لاعبين مقابل خمسة آخرين والتي تم تطويرها من قِبل TiMi. في لعبة بوكيمون يونايت ستتمكن من إنشاء وتكوين فريقك الخاص لمواجهة العديد من الفرق المتنوعة وجهاً لوجه وعليك القضاء على خصمك (البوكيمون) حتى تكسب أكبر عدد من النقاط وبذلك يرتفع المستوى الخاص بك وتطوير البوكميون خاصتك. تأتي نسخة بوكميون يونت Pokemon unite apk بروح الفريق والتخطيط وهي طريقة لعب جديدة في سلسلة العاب بوكيمون وقد يبدو لك الأمر بسيط ولكن مع تقدم اللعبة ستجد أن هناك بعض التعقيدات التي تتطلب خبرة وحل لهزيمة خصمك. ومن خلال الفوز في المعارك ضد الكثير من الفرق ستتمكن من الحصول على مستوى عالٍ يميزك عن ملايين اللاعبين.

تحميل لعبة بوكيمون يونايت Pokémon UNITE 2022 مجاناً

من المهم رفع المستوى حتى تتمكن من تطوير الشخصيات الخاصة بك والحصول على تقنيات قتال جديدة وتطوير التقنيات الموجودة مسبقاً وفتح قدرات جديدة عند حصولك على مستويات عالية. أما عن خريطة لعبة بوكيمون يونيت فهي مستوحاة من ألعاب موبا "MOBA" الشهيرة وهي شبيهة بخريطة لعبة ليج اوف ليجندز والتي تأتي بعدة خرائط صغيرة على الشاشة بالإضافة الى نقاط الفريق وعناصر التحكم في الزوايا الأربع على شاشة هاتفك الذكي. والفارق الذي بينهما هو أن الخريطة في Pokémon UNITE لا تحتوي على أبراج ولا ممرات رئيسية وهناك بوكيمون برية لالتقاطها.


معلومات حول تنزيل لعبة بوكميون يونايت 2022

إسم اللعبة : Download Pokémon UNIT.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : TiMi Studios.

نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

آخر تحديث : 24-6-2021.

الفئة : العاب بوكيمون.

الخريطة في لعبة بوكيمون يونايت للايفون والاندرويد والكمبيوتر مقسمة الى جانبين، كل جانب له خمسة نقاط وهذه النقاط عبارة عن أهداف يجب الدفاع عنها لذلك لا تدع الخصم يقترب منها وإذ قاموا بالإقتراب منها والسيطرة عليها سيفوزون بسهولة علي الفريق الخاص بك وسيكسبون النقاط. أكثر من 20 بوكيمون متاحة للعب في Pokémon UNITE apk+obb. لديك فرصة للقتال مع Alolan Ninetails و Absol و Eldegoss و Pikachu و Cinderace و Blastoise والعديد من بوكيمون. أثناء اللعبة ، يمكنك أيضًا التقاط بوكيمون بري جديد الى مجموعتك ومن خلال وضع كل بوكيمون في موضعه المناسب ستتمكن من تحقيق أكبر إستفادة من ذلك لأن لكل بوكيمون قدرات خاصة به تجعله أكثر قوةً عندما تضعه في المكان الذي يناسب قدراته القتالة.

مميزات وخصائص تحميل لعبة Pokémon UNITE 2022 مجاناً

1- تتوفر لعبة بوكيمون يونايت للاندرويد والايفون مجاناً وعلى المتاجر الرسمية.

2- حجم اللعبة مناسب لكافة الأنظمة والأجهزة مما يُمكن الجميع من الحصول عليها.

3- خرائط صغيرة لتسهيل عملية تنقل البوكيمون داخل اللعبة بعيداً عن المساحات الكبيرة.

4- الوضع الجديد الذي يتيح لك خوض مباراة 5 ضد 5 لاعبين في خريطة مُضغرة.

5- تكوين وإنشاء فريق إحترافي حتى تتمكن من هزيمة الخصم بسهولة ووضع تكتيكات.

5- خرئطة مستوحاة من العاب موبا الشهيرة وهي شتبه خريطة موبايل ليجندز الى حدٍ ما.

6- إمكانية تحميل Pokémon UNITE iOS للايفون والايباد من المتجر الرسمي لآبل.

7- وجود رابط تحميل بوكيمون يونايت التجريبية وهي صغيرة الحجم لجميع الأنظمة.

تحميل بوكيمون يونايت بيتا

تنزيل Pokémon UNITE

تمتلك لعبة بوكيمون يونايت APK رسومات عالية الدقة وتم تصميم اللعبة على منصة ثلاثية الأبعاد، سترى العديد من الشخصيات التي تعرفها تتطور مع مرور الوقت بداخل اللعبة وستحصل على تجربة رائعة عندما تخوض تلك المنافسات والمباريات الشرسة ضد العدسد من الفرق والمجموعات المحترفة لذلك أبدأ بتكوين فريق ولكل شخص مهام خاصة به حتى تتمكنوا من حماية اهدافكم والقضاء على أهداف فريق الخصم وتوزيع اللاعبين في الاماكن المناسبة بداخل الخريطة وعدم تكدس جميع اللاعبين في منطقة واحدة حتى لا تتعرض أهدافكم للخطر والتعرض للهزيمة لذلك أجعل الفريق أول أولوياتك للفوز على أي فريق آخر وستتمكن من تحميل بوكيمون يونت من ميديا فاير مجاناً.

تحميل Pokémon UNITE للاندرويد APK

DOWNLOAD

تنزيل لعبة بوكيمون يونايت الجديدة للايفون 2021

DOWNLOAD 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -