تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق أو علامة مائية للايفون TikTok 2022

 تنزيل فيديوهات التيك التوك بدون حقوق للايفون طريقة التحميل من التيك توك بدون حقوق  تحميل من تيك توك بدون حقوق اون لاين تحميل من التيك توك بدون حقوق رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق برنامج تحميل من التيك توك للايفون برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق برنامج حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للايفون برنامج حفظ الفيديو من التيك توك للايفون  حفظ مقاطع تيك توك للايفون تحميل مقاطع التيك توك بدون

 تعرف على كيفية حفظ الفيديو من التيك توك tik tok بدون حقوق وعلامة مائية للايفون ؟ أصبحت منصات ومواقع التواصل الإجتماعي جزأ لا تجزأ من حياة الناس فهي المصدر الاول للتسلية واللهو ولقضاء الوقت وفي الآونة الأخيرة ظهرت منصة تيك توك والتي نافست العديد من المنصات لتصبح واحدة من أهم المنصات الإجتماعية والتي يمكنك من خلالها الإطلاع على ملايين الفيديوهات من جميع انحاء العالم لذلك هناك العديد من مستخدمي تلك المنصة يبحثون عن طريقة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق للايفون والايباد واليوم سنقوم بشرح تلك المسألة لكم. ولمن لا يعرف أن تيك توك كان يسمى بميوزيكلي عند إصداره وقامت الشركة المطورة بتغيير الإسم وستتمكن اليوم من حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق.

برنامج حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للايفون 2022

يُسمح لك تطبيق TikTok بحفظ مقاطع الفيديو على أداة آيفون كاميرا رول (Camera Roll) ويمكنك مشاهدة تلك المقاطع في وضع عدم الإتصال بالإنترنت (اوفلاين) وتحريرها بإستخدام تطبيق ايموفي iMovie، أما بالنسبة الى المقاطع التي تقوم بحفظها من تيك توك فأنها تحتوي على العلامة المائية وهي علامة لتبين حقوق التطبيق. تعتبر هذه العلامة مصدر إزعاج للبعض لذلك يبحث الكثير عن كيفية إزالة العلامة المائية من التيك توك لذلك سنقوم بشرح تلك المشكلة بالخطوات وبسهولة وسنتعرف على عدة طرق لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق للايفون والايباد ويمكنك إختيار الطريقة الأنسب والأسهل بالنسبة لك.


تنزيل فيديو التيك توك باستخدام اختصارات Siri

تطبيق Shortcuts، المعروف رسميًا باسم Workflow ، هو تطبيق أتمتة حصلت عليه شركة آبل. يمكنك تنزيله مجانًا من المتجر الرسمي للايفون آب ستور. بمجرد تثبيته ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك على الايفون الخاص بك وحفظها في Camera Roll أو تطبيق الملفات. 

أولاً : في تطبيق تيك توك، ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله. انقر فوق مشاركة> المزيد> الاختصارات. يمكنك أيضًا تحديد نسخ الرابط ثم الانتقال إلى تطبيق الاختصارات.

ثانياً : حدد اختصار TikTok Downloader. يمكنك الحصول على الاختصار عن طريق فتح الرابط من هنا باستخدام Safari والنقر فوق Get Shortcut أو تحميل.

ثالثاً : انتظر حتى يقوم الاختصار بعمله ثم يتم تنزيل الفيديو. يمكنك اختيار حفظ الفيديو في تطبيق الصور أو تطبيق الملفات. وبعد ذلك ، يمكنك تشغيل الفيديو في وضع عدم الاتصال وستجد أن الفيديو لا يحتوي على علامة مائية.

برنامج تحميل من التيك توك للايفون حفظ مقاطع التيك توك بدون شعار طريقة حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق برنامج تنزيل فيديو من تيك توك للايفون برنامج حفظ الفيديو من تيك توك تحميل مقاطع التوك توك بدون حقوق رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق كيف احفظ فيديو من تيك توك الى الاستديو

استخراج الصوت من التيك توك 

 يمكنك استخدام تطبيق شورت كتس Shortcut  للقيام بالعديد من مهام الأتمتة. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من TikTok (صوتي فقط) ، فمن السهل باستخدام هذا الاختصار. عند تنزيل الفيديو ، يمكنك اختيار خيار حفظ الصوت فقط عن طريق استخراج الصوت من فيديو التيك توك. وبشكل افتراضي ، سيتم حفظ الصوت كـ M4A. يمكنك تغييره إلى AIFF إذا كنت تريد ، لكن MP3 لم يعد خيارًا مدمجًا. يمكن حفظ الصوت في تطبيق الملفات ويمكنك تحديد أي محرك سحابي متصل بتطبيق الملفات.

أقرأ أيضاً : تعرف على كيفية زيادة مشاهدة ومتابعين التيك توك مجاناً

كيفية تنزيل فيديوهات التيك توك للاندرويد بدون حقوق (علامة مائية)

يمكنك فعل ذلك ببساطة من خلال تحميل تطبيق Tik Tok downloader APK بسهولة من المتجر أو من خلال البحث عليه في أي متجر آخر. ونجد أن نظام التشغيل أندرويد هو أكثر سهولاً للوصول الى الكثير من المميزات والخصائص على الهواتف الذكية ويرجع ذلك لانه يمنحك الوصول الى العديد من المميزات مثل التحميل من جميع المصادر الخارجية على العكس في هواتف آبل والتي تمتلك قوانين صارمة من تلك الجانب ولا تمكنك من تنزيل تطبيقات من مصادر خارجية.ط

تحميل فيديو TikTok بدون علامة مائية اونلاين

بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، يمكنك أيضًا استخدام أداة تنزيل الفيديو Tik Tok عبر الإنترنت بالرابط أدناه لنسخ مقاطع الفيديو من التيك توك بعلامة مائية أو بدونها. تحتاج فقط إلى لصق أي رابط للفيديو الذي تريد تنزيله هناك والضغط على تنزيل. بعد ذلك ، سيعطيك معاينة للفيديو وخيارين للتنزيل ، أحدهما هو تنزيل الفيديو بعلامة مائية ، والآخر بدون علامة مائية والى هنا نكون قد انتيهنا من شرح برنامج حفظ الفيديو من التيك توك للايفون.

موقع تنزيل فيديوهات تيك توك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -