كيفية حل مشكلة لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقا في الواتس اب Whatsapp

حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الواتس اب للايفون والاندرويد 2021

حل مشكلة لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقا  عذرا ان ملف الوسائط هذا ليس متوفرا في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك كيف حل هذه المشكلة حل مشكلة تعذر التنزيل في واتس اب الذهبي مشكلة عدم تحميل الرسائل الصوتية في الواتس اب مشكلة ارسال الصور في الواتس اب للايفون تعذر الاتصال الرجاء المحاولة لاحقا واتس اب لقد وصلتك رسالة غير ان اصدار واتساب الذي تستعمله لا يدعمها حل مشكلة تعذر تنزيل الفيديو في الواتس اب مشكلة في الواتس اب اليوم

تعرف على حل مشكلة تعذر تنزيل الفيديو في الواتس اب للايفون والاندرويد، إن هذا الخطأ هو الأكثر شيوعاً في واتساب الذي بلغ غالبية المستخدمين والذي يمنعهم من تحميل الوسائط مثل الفيديوهات والصور عند محاولتهم لتنزيل الوسائط المتعددة في تطبيق واتساب. وجميعنا نعلم أن منصة واتس اب هو واحدة من أكثر المنصات شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وهذا الخطأ قد ينتج عن العديد من الأسباب التي سنذكرها بشكل مختصر لتقصير المقالة وتوفير الوقت عليك، وستعرف معاً على كيفية حل مشكلة تعذر تنزيل الفيديو في الواتس اب للايفون والاندرويد بشكل سلس مع الشرح بالصور حتى تتمكن من إتباع نفس الخطوات وتطبيقها بسلاسة على هاتفك الذكي.

إن مشكلة عدم تحميل الفيديو في الواتس اب للايفون والاندرويد قد تظهر لك عندما يكون هناك خطأ ما في الهاتف، مثل الإنترنت أو الوقت والتاريخ أو خطأ نتج من خلال إصدار واتساب لذلك سنقوم بذكر كل سبب على حدى وسرد كيفية حل تلك الخطأ للتخلص من مشكلة أن الواتس اب لا يحفظ الفيديو ويمكنك تطبيق تلك الحلول على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون فكلا الحلول موجهة لجميع أنظمة التشغيل ومن الممكن أن تكون هذه الحلول صالحة لتطبيقات الواتس المُعدلة مثل واتساب الذهب والرمادي وغيره من النسخ والإصدارات الآخرى.

حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في Whatsapp 2021


1. تحقق من اتصال الإنترنت
حل مشكلة تعذر تنزيل الفيديو في الواتس اب

في البداية كل ما عليك فعله هو التحقق من إتصالك بالإنترنت، وإن كنت متصلاً بالإنترنت فتأكد من أن الإشارة قوية الى حدٍ ما، وإن لم تُحل المشكلة سيتوجب عليك فصل أو حذف الشبكة التي تتصفح عليها، وقم بإضافتها مرة آخرى على هاتفك وبالتالي سيتم حل المشاكل المتعلقة بالإنترنت تلقائياً من قِبل الجهاز عندما إعادة وضعها على هاتفك.

2. تحقق من التاريخ والوقت

واحدة من أكثر المشاكل التي تسبب خطأ في جميع التطبيقات والبرامج المثبتة على جهازك، سواء على الهاتف أو على جهازك الكمبويتر لذلك قم بإعداد وتصحيح الوقت والتاريخ ويجب أن يكون صحيح حسب المنطقة أو البلد التي تعيش فيها حتى تتمكن من الإتصال بالخوادم القريبة منك.

مشكلة عدم تحميل الفيديو في الواتس اب للايفون

 يمكنك تصحيح التاريخ والوقت من خلال الإنتقال إلى الإعدادات> النظام> التاريخ والوقت واضبط التاريخ والوقت على تلقائي ومع تمكين هذا الإعداد، سيقوم مزود خدمة الجوال الخاص بك بضبط هاتفك على الوقت الصحيح.

3. تحديث تطبيق واتساب

  • انتقل إلى متجر جوجل بلاي أو آب ستور وابحث عن "WhatsApp".
  • إذا كانت هناك أية تحديثات ، فانقر فوق "تحديث" لتنزيل التحديث وتثبيته.
  • الآن افتح الواتاس مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان الخطأ لا يزال قائماً.
حل مشكلة تعذر التنزيل في واتس اب الذهبي

4. امسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات

قد يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الموجودة على أي تطبيق إلى جعله يعمل بشكل أفضل لأنه سيتم تشغيله وكأنه جديد ولأول مرة تم تثبيته على الهاتف. للقيام بذلك اتبع هذه الخطوات البسيطة :

  1. اذهب إلى الإعدادات على هاتفك.
  2. حدد موقع "Apps" ثم اضغط عليها.
  3. انتقل الآن إلى "التخزين" ثم انقر فوق "مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات".
  4. الآن أعد تشغيل الهاتف وافتح التطبيق لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قد حُلت.
عذرا ان ملف الوسائط هذا ليس متوفرا في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك كيف حل هذه المشكلة

5. تحقق من مساحة بطاقة Micro SD

حل مشكلة لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقا

من النقاط الهامة التي تقد تُحدث العديد من المشاكل على هاتفك هي المساحة ويمكن أن تحدث هذه المشكلة أيضًا إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية على بطاقة SD الخاصة بك أو إذا لم يكن لديك ذاكرة داخلية كافية. تحقق من مساحة التخزين على جهازك ثم احذف بعض البيانات غير الضرورية على جهازك لإنشاء بعض المساحة.

أقرأ أيضاً : تحميل ملصقات واتس اب جاهزة مضحكة: استكرات WhatsApp 2021

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -