تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced للايفون والاندرويد مجاناً

تحميل يوتيوب فانسيد  تحميل يوتيوب فانسيد القديم تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار youtube vanced 15.05.54 apk تحميل يوتيوب فانسيد للايفون يوتيوب فانسيد 2020 طريقة تحميل يوتيوب فانسيد يوتيوب فانسيد APK microg - youtube vanced

يمكنك الآن تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد بلس YouTube Vanced للايفون والاندرويد برابط مباشر بدون إعلانات، وهو عبارة عن تطبيق لتشغيل الفيديوهات والمقاطع عبر الإنترنت وهي واحدة من أهم التطبيقات المتواجدة على الإنترنت. يمكنك من خلال تحميل يوتيوب فانسيد للايباد والايفون والاندرويد تشغيل الفيديوهات في الخلفية على عكس التطبيق الأصلي الذي لا يحمل تلك الميزة وبالتالي حصلت هذه النسخة من يويتوب على إقبال كبير من مستخدمي الهواتف الذكية ويأتي البرنامج بالعديد من المميزات والخصائص الآخرىمثل حظر الإعلانات الموجودة بداخل الفيديوهات وخارجها بالإضافة الى الوضع المُحسن والآمن لحماية المستخدم من سرقة البيانات والمعلومات من هواتفهم الذكية من قبل جهات خارجية.

 تحميل youtube Vanced للايفون والاندرويد مجاناً

يمكنك تشغيل الوضع المظلم في تطبيق يوتيوب بلس أو يوتيوب فانسيد  YouTube Vanced ios مجاناً بالإضافة الى تشغيل جميع الفيديوهات في الخلفية أي عندما تقوم بالخروج من تطبيق اليوتيوب سيبقى الفيديو في وضع التشغيل على شكل فيديو مُصغر أسفل الشاشة ويمكنك تحريكه ووضعه في المكان المناسب وبالإضافة الى ذلك يسمح لك البرنامج بمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع HDR مما يزيد من جودة الفيديو بشكل كبير. وأضف لذلك عندما تقوم بتحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بعدة جودات عالية مثل 4k وغيرها من الجودات العالية وهناك إعدادات آخرى رائعة مثل وضوابط التمرير للسطوع والحجم ، بالإضافة إلى السمات الثانوية والآن سننتقل الى كيفية تنزيل يوتيوب فانسيد اخر اصدار.


معلومات حول برنامج يوتيوب فانسيد 2021

إسم التطبيق : Download YouTube Vanced.

الحجم : يعتمد على نظام التشغيل.

نظام التشغيل : جميع الانظمة.

المطور : يوتيوب.

الفئة : سوشل ميديا.

آخر تحديث : 1-7-2021.

مميزات وخصائص تطبيق Youtube Vanced بدون إعلانات

تكبير أي فيديو أثناء التشغيل

هذه الميزة لن تجدها في تطبيق يوتيوب الأصلي والتي تسمح لك بتكير وتصغير الفيديوهات لأن هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون بتكبير بعض المقاطع مثل الفيديوهات التعليمية وبالتالي ستحصل على تلك الميزة بشكل مجاني.

تعدد المظاهر 

يمكنك إختيار الثيم الذي تريده، حيث يمتلك تطبيق يوتيوب فانسيد الكثير من المظاهر التي يمكنك إختيار أحدهمها وبالتالي ستتمكن من تغيير الشكل الداخل للتطبيق بالمظهر الذي يعجبك مثل السمات الداكنة والفاتحة والرمادية.

الحد الأقصى للدقة

في تطبيق يوتيوب الرسمي ستجد ان هناك بعض الجودات المتوفرة لكل فيديو وهذا يعتمد على مدى حداثة هاتفك الذكي، أما في برنامج يوتيوب فانسيد للايفون والاندرويد ستتمكن من مشاهدة المقاطع بالجودة التي تريدها وستجد تلك الدقات متوفرة في إعدادات الدقة وستتمكن من تحميل تطبيق يوتيوب بلس youtube ++ بدون جيلبريك للايفون والايباد.

أقرأ أيضاً : تحميل سناب بلس للايفون والايباد 2021 snapchat plus

ميزة التشغيل في الخلفية 

تحميل يوتيوب فانسيد 2021 YouTube Vanced APK اخر اصدار

يمكنك تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام أي تطبيق آخر أو حتى إيقاف تشغيل الشاشة. لكن لا تقلق ، فقد تم إلغاء قفل هذه الميزة المتميزة في تطبيق youtube vanced ويمكنك استخدامها مجانًا دون دفع ثمنها. 

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي للايفون

من خلال تحميل المتجر الصيني، ستتمكن من البحث عن يوتيوب فانسيد وتنزيله مباشرة من خلال الضغط على "تثبيت".

تحميل المتجر الصيني

 تحميل يوتيوب فانسيد 2021 YouTube Vanced APK للاندرويد

DOWNLOAD APK

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -