تحميل تطبيق جرادينت Gradient AI للاندرويد والايفون للتعديل على الصور

تحميل تطبيق جرادينت Gradient للاندرويد والايفون للتعديل على الصور

يمكنك الآن تحميل تطبيق جرادينت Gradient للاندرويد والايفون للتعديل على الصور بإستخدام خاصية الذكاء الإصطناعي، وهو عبارة عن محرر صور متعدد الإستخدامات والأدوات المجانية. وهناك الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون بإمتلاك تطبيق مجاني يمكنهم من التعديل على الصور بإحترافية عالية دون تعقيد حيث يوفر تطبيق Gradient apk عشرات المميزات والادوات التي تُمكنك من التعديل على الصور الخاص بك بإحترافية عالية وتغيير الألوان وإستخدام المرشحات والعديد من الميزات مثل اضافة النصوص والتحكم في ظل الألوان وميزة الدمج والقص والإضافة ويتميز برنامج جرادينت للاندرويد والايفون بالعديد من الخصائص الآخرى التي سنتحدث عنها في هذا التقرير.

 تحميل تطبيق جرادينت للتعديل على الصور Gradient: AI

على الرغم من أن هناك الكثير من تطبيقات التعديل وتحرير الصور مثل ايموفي القديم وتطبيق لوما بلس، إلا أن تطبيق جرادينت يقدم الميزات نفسها ولكن يستخدم خاصية الذكاء الإصطناعي عندما تقوم بالتعديل على الصور الخاص بك.  إلى جانب العوامل المذكورة أعلاه ، هناك عامل آخر سيلاحظه أي شخص وهو أن التطبيق يتداخل مع نسب بعض أجزاء الوجه. عند التقاط صورة وتحريرها باستخدام التطبيق ، يقوم التطبيق بمسح الصورة باستخدام AI ويمكنه تحديد موقع كل وجه من وجوهك. مهمتك هي اختيار حجم الوجه والشفاه والعديد من العوامل الأخرى لمساعدة الشخصية في الصورة على أن تصبح أكثر إثارة للإعجاب والتعديل على الملامح كما تريد بسهولة عالية وإحترافية.


معلومات حول تطبيق جرادينت 2021

إسم التطبيق : Download Gradient's AI.

الحجم : 80 ميجابايت.

آخر تحديث : 9-8-2021.

الفئة : مونتاج وتعديل.

نظام التشغل : أندرويد & آيفون.

مميزات وخصائص تحميل تطبيق gradient لتحرير الصور

* إضافة جمل قصيرة أو ملصقات على الصور الخاص بك عند التعديل عليها في التطبيق.

* إضافة ملامح وتغيير الملامح الخاصة بالوجه الموجود بالصورة لتصبح شبيهة بالمشاهير.

* يمكنك التعديل على وجه الشخض المتواجد في الصور بإستخدام الذكاء الإصطناعي المتميز.

* سهولة تغيير ملامح الأشخاص وظهورهم كأنهم أشباه أشخاص آخرين مثل المشاهير.

* إضافة العديد من المؤثرات على الصور وحرية إستخدام والوصول الى الأدوات المجانية.

* يوفر تطبيق gradient ai photo editor العديد من الصلاحيات بشكل مجاني تماماً.

* إتاحة مشاركة الصور التي تقوم بتحريرها والتعديل عليها مع أصدقاؤك على مواقع التواصل.

 تحميل Gradient Photo Editor للاندرويد 

اضغط للتنزيل

 تحميل برنامج gradient للأيفون مجاناً

اضغط للتحميل

يحتوي التطبيق على بعض أفضل الميزات عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور وإنشاء الصور المجمعة. يمكن استخدام هذا التطبيق كمحرر للصور لأنه يحتوي على أفضل المرشحات والسمات والملصقات وأنواع الخطوط الخاصة المذهلة للكتابة على الصور. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للأشخاص تغيير ألوان شعرهم أيضًا وإنشاء صور مجمعة. يحتوي التطبيق على أدوات تجميل متقدمة لجعل الوجه أكثر توهجًا ويخرج الإنصاف الحقيقي لوجه الناس. مع أدوات التجميل في التطبيق ، هناك الكثير من الخيارات مثل تغيير حجم العينين والشفتين وتعديل درجات لون البشرة والعديد من الخيارات الأخرى لإبراز الجمال الطبيعي للوجه. هناك أيضًا وضع عمودي يمكن للناس من خلاله إنشاء بعض الصور الشخصية الأنيقة لأنفسهم. يحتوي التطبيق على بعض الميزات الإضافية للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن وجوههم مثل أي شخص مشهور يريد أن يصبح أو حيوان من جانب الفكاهة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -