تحميل لعبة اندفاع المينيون Minion Rush للاندرويد والايفون مجاناً

تحميل لعبة minion rush مهكرة للاندرويد اخر اصدار  تحميل لعبة Minion Rush مهكرة للاندرويد Minion Rush download Minion Rush APK تحميل لعبة Minion Rush للكمبيوتر Minion Rush download PC تحميل لعبة Minions Paradise مهكرة للاندرويد لعبة مينيون الطائرة تحميل لعبة Minion Rush للكمبيوتر ويندوز 7

يمكنك الآن تحميل لعبة مينيون رش Minion Rush للاندرويد والايفون مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، وهي من فئة ألعاب الجري التي تحوي عشرات التحديات المختلفة لكسب النقاط والحصول على ترقية في اللعبة. في بداية اللعبة سيتوجب عليك أكل أكبر عدد من قطع الموز في الطريق وهي شبيهة الى حدٍ ما بـلعبة صب واي الشهيرة والتي أثناء الركض في اللعبة يتوجب عليك أخذ أكبر عدد من قطع الذهب لشراء الادوات والشخصيات. أثناء لعبك ستجد أن اللعبة بسيطة ولكن بعد عدة مراحل ستزداد السرعة بشكل تدريجي وستصل الى مراحل صعبة جداً وكلما زادت السرعة في اللعبة زادت نقاط المكافأة وزاد صعوبة الحصول على قطع الموز وبالتالي إن تمكنت من إجتياز بعض المراحل الصعبة ستحصل على زيادة كبيرة في مهاراتك وخبرتك.

 تحميل لعبة المنيون Minion Rush للايفون والاندرويد برابط مباشر


عامل الجذب الرئيسي للاعبين هو أن Minions يمكنهم فعل الكثير من الطرق المختلفة لتفادي العقبات أو التغلب عليها: المراوغة لليمين ، والمراوغة لليسار ، والشقلبة ، والانحناء ، والقفز عالياً. حتى في المشاهد اللاحقة، هناك بعض المينيون الذين يتمتعون بقدرات دعم خاصة مثل تدخين الموز من بعيد ، والحصول على نقاط مزدوجة عند تناول الموز ... في البداية ، بدا الأمر وكأنه قد يحدث بشكل عشوائي عدة مرات ، لذلك كان من السهل جدًا المرور. لكن في وقت لاحق ، ظهرت بشكل مستمر ، حتى مع المنعطفات القاتلة ، أو ذات حجم أكبر (على سبيل المثال ، المدرج زلق وطويل جدًا وعندما تدخل هناك ، يصعب التحكم في الجري). لديك طريقة واحدة فقط وهي تدريب مهاراتك وردود أفعالك للإسراع بمرور الوقت لتتمكن من اجتياز جميع المستويات.

معلومات حول تنزيل لعبة انطلاقة المينيون: ركض لا نهائي 2022

إسم اللعبة : Download Minion Rush.

الحجم : 126 ميجابايت.

نظام التشغيل : Android & iOS.

آخر تحديث : 15-8-2021.

الفئة : العاب الجري.

مميزات تحميل لعبة المينيون Minion Rush للكمبيوتر والجوال

  • في لعبة انطلاقة المينيون: ركض لا نهائي، سيكون طعام الشخصية الرئيسية في اللعبة هو الموز المعلق بالهواء.
  • يتعين عليك الحصول على الموز وإلمام أكبر عدد منه حتى تتمكن من شراء شخصيات جديدة وترقية مهاراتك في اللعبة. 
  • يجب عليك محاولة تناول أكبر عدد ممكن من الموز ، لأنه سيتم تحويلها إلى نقاط إضافية.
  • من خلال الموز ستتمكن من فتح عناصر الدعم أو شراء ملابس جميلة لمينيون الخاص بك.
  • توجد عناصر خاصة جدًا يمكنها دعم الجري مثل مطرقة الثلج.
  • لن تحتاج إلى تجنب كتل الجليد التي تعترض طريقك ، ولكن يمكنك أن تنفجر في طلقة واحدة)
  • عداد السرعة الذي يمنحك سرعة تشغيل كبيرة بينما يظل كل شيء من حولك كما هو.
  • تل الحمى التي تعمل مثل الينابيع لتطير عالياً من كومة العوائق التي أمامك.

تحميل لعبة اندفاع المينيون Minion Rush للاندرويد والايفون مجاناً

بمجرد فتح عدد قليل من المينيونز، يمكنك الاختيار من بين هذه الشخصيات للذهاب إلى المشهد قبل كل جولة، طالما أنك تجد أنه يناسب أقصى درجات الإثارة لديك. ستجعل القدرة على التخصيص تجربة اللعبة أكثر إثارة ، وفي بعض الأحيان لا تحتاج إلى مظهر جديد وما زلت تشعر بالرضا.حسنًا ، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على وضع حدث ، حيث سيكون لديك مهمة مطابقة اللغز للحصول على المكافأة: Minions الفريدة. وتتكون اللعبة من رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة بدون زوايا ميتة. تظهر شخصيات المينيون بالتفصيل كما في الأفلام التي رأيناها. يتم سرد المشاهد في اللعبة على شكل خريطة ، مستوحاة أيضًا من الفيلم. ستتمكن من رؤية مباني المصنع الحديثة تحت مختبر Gru والدكتور Nefario.

تحميل لعبة minion rush للاندرويد

DOWNLOAD

 لعبة اندفاع المينيون Minion Rush للايفون 

DOWNLAOD

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق شعلة لتدريب عقلك للذكاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -