تحميل تطبيق شعلة درب عقلك كل يوم للأندرويد والأيفون Sholah

 تحميل تطبيق شُعلة Sho3lah لتدريب وتنشيط العقل يومياً

تحميل تطبيق شُعلة Sho3lah لتدريب وتنشيط العقل يومياً تحميل تطبيق شعلة درب عقلك للايفون  ألعاب ايفون للكبار معلومات عن تطبيق شعلة ألعاب ايفون قديمة موقع تطبيق شعلة ألعاب ايفون 2020 ألعاب ايفون للكبار فقط أفضل لعبة ذكاء للكبار ألعاب ذهنية للكبار

يمكنك الآن تحميل لعبة درب عقلك كل يوم للأندرويد والآيفون وهي عبارة عن لعبة ذكاء شهيرة والذي يمكنك من خلالها تنشيط الذاكرة وتطوير مهاراتك وتنميتها وزيادة التركيز لديك وتقوية الذاكرة. حيث تم تصميم الألعاب بناء على دراسات في علم الأعصاب والتي يمكنك من خلالها إكتشاف معدل ذكائك الآن وقارنه مع الآخرين واستمر في رحلة تطوير عقلك وتحدي ذاتك.


 وستتمكن من تدريب عقلك يومياً بألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة الجديد. يتوفر تطبيق شعلة درب عقلك للاندرويد والايفون بشكل مجاني ويمكنك الحصول على التطبيق بسهولة من خلال المتاجر الرسمية للهواتف الذكية أو يمكنك تنزيل البرنامج من الأسفل بروابط تنزيل مباشرة.

معلومات حول لعبة شعلة - درّب عقلك يومياً 2021

إسم التطبيق : شعلة - درّب عقلك يومياً.

الحجم  : 59 ميجابايت.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

الفئة : العاب ذكاء.

آخر تحديث : 15-8-2021.

المطور : Lynxapp.

شعلة هو أول تطبيق يدرب دماغ عربي شخصي يساعدك على تدريب ذاكرتك وانتباهك ولغتك ومهارات حل المشكلات. يوفر لك تمرينًا يوميًا للألعاب المعرفية المسلية. يشمل Sholah أكثر من 40 لعبة تعليمية تغطي سبعة مجالات معرفية رئيسية. تعرف على أداء عقلك وقارنه مع الآخرين الآن. تحميل تطبيق شعلة درب عقلك يوميا للاندرويد برابط مباشر في بداية يوم جديد يكون كل شخص في حاجة إلى تمرين ذهني بسيط يستعيد بها لياقته الذهنية وقدرته على التفكير والتحليل قبل البدء في يوم عمل شاق ويقدم تطبيق شعلة أكثر من 40 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة و التركيز واللغة والرياضيات وسرعة ردة الفعل. تم تصميم الألعاب بناء على دراسات علمية.

تحميل تطبيق شعلة النسخة الكاملة مجانا للاندرويد 

DOWNLOAD

 تحميل شعلة درّب عقلك يومياً للايفون

DOWNLOAD

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة الجري اندفاع المينيون للاندرويد والايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -