كيفية فتح التليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر بسهولة

التليجرام فتح التليجرام على الكمبيوتر  تسجيل دخول تيليجرام في الإنترنت تليجرام للكمبيوتر طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي تسجيل دخول تليجرام من جوجل تسجيل الدخول على التليجرام إنشاء حساب تلغرام للكمبيوتر فتح أكثر من حساب تيليجرام على الكمبيوتر  التليجرام تنزيل التليجرام 2020 Telegram فتح التليجرام على الكمبيوتر تحميل التليجرام الجديد تسجيل دخول تيليجرام برنامج شبيه التليجرام تليجرام للكمبيوتر

الآن تعرف على كيفية فتح التليجرام ويب telegram web على الكمبيوتر في ثواني معدودة، حيث تعتبر منصة Telegram واحدة من أشهر منصات التواصل الإجتماعي والتي أصبحت مشهورة جداً في السنوات الأخيرة والتي يتم إستخدامها للتعليم عن بعد بسبب الجائحة التي احتلت العالم. إن كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام التشغل أندرويد أو آيفون فالبتأكيد قد سبق وحملت تطبيق تليجرام عليه، ولكن قد لا يجدي إستخدام برنامج تلكرام على الهواتف الذكية ومن خلال فتح التطبيق على جهازك الكمبيوتر ستتمكن من الوصول الى مميزاته بشكل أسرع  وبسلاسة عالية لذلك هناك الكثير يتسائل حول كيفية فتح التليجرام ويب على الكمبيوتر ويندوز وماك وهناك العديد من الطرق لفتح تليجرام ويب على الكمببيوتر من خلال فتح التطبيق عبر الهاتف الخاص بك وربطه بالتليجرام على الكمبيوتر أو من خلال تنزيل تطبيق تيلجرام ويب للويندوز أو الماك بشكل سلسل وسهل عبر الخطوات بالأسفل.

فتح تليجرام ويب Telegram Web 2022 على الكمبيوتر

تيلجرام Telegram هو برنامج مفتوح المصدر طوره المؤسسون الروس لأكبر شبكة اجتماعية في روسيا VK.com. تم استخدامه على نطاق واسع كبديل لبرنامج واتساب بسبب تقنية التشفير الثقيلة. ميزة رئيسية أخرى لهذا الماسنجر هي أنه يمكن استخدامه على جهاز كمبيوتر سطح المكتب. يتوفر التلكرام على العديد من الأنظمة الأساسية التي تعمل بنظام الأندرويد والايفون واليويندوز والماك وباقي أنظمة التشغيل الآخرى.أجرت شركة تليجرام الآن بعض التغييرات العامة في تطبيقها بحيث يمكنك بسهولة استخدام تطبيق Telegram For PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإستخدامه بشكل سلسل لذلك إن كنت تتسائل حول كيفية استخدام التليجرام ويب على اللابتوب تابع هذا التقرير البسيط.


معلومات حول تنزيل التليجرام للابتوب

إسم التطبيق : Telegram Web.

المطور : نيكولاي دوروف.

آخر تحديث : 19-8-2021.

الفئة : تواصل إجتماعي.

نظام التشغيل : ويندوز & ماك.

كيفية استخدام فتح التليجرام على الكمبيوتر Telegram Web

الخطوة الاولى: من خلال متصفح الويب الخاص بك (يوصى باستخدام Chrome أو Safari أو Firefox) على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، انتقل إلى موقع تلكرام على الويب من هنا.

الخطوة الثانية : بمجرد ظهور صفحة تسجيل الدخول إلى Telegram على الشاشة ، حدد بلدك. بعد ذلك ، اكتب رقم هاتفك وبمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق الزر "التالي" ، أو اضغط على مفتاح الإدخال في لوحة المفاتيح.

تسجيل دخول تيليجرام في الإنترنت تليجرام للكمبيوتر طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي تسجيل دخول تليجرام من جوجل تسجيل الدخول على التليجرام إنشاء حساب تلغرام للكمبيوتر فتح أكثر من حساب تيليجرام على الكمبيوتر

الخطوة الثالثة : بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستظهر نافذة منبثقة للتأكيد تسألك عما إذا كان رقم الهاتف الذي أدخلته صحيحًا ، انقر فوق "موافق". سيتم بعد ذلك إرسال رمز إليك ، أدخل الرمز. اضغط على "التالي" بعد إدخال الرمز ، سيتم تسجيل دخولك إلى حساب تلجرام الخاص بك. أيضًا ، ستتم مزامنة جميع الرسائل عبر جميع الأجهزة الأخرى التي سجلت الدخول إليها.

كيفية تنزيل التليجرام الجديد على الكمبيوتر

لفتح تطبيق تيلجرام على الويب ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Telegram Web من الرابط بالأسفل. اختر الإصدار المتوافق مع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مثل نظام التشغيل windows 32 بت أو 64 بت ، يبلغ حجم البرنامج حوالي 28 ميجابايت وبرنامج مفتوح المصدر. 

DOWNLOAD Telegram Web

  • افتح الآن البرنامج الذي قمت بتنزيله لبدء عملية التثبيت. أول ما سيطلبه هو لغتك. اختر لغتك الافتراضية.
  • بعد ذلك ، سيطلب منك الموقع في الكمبيوتر المحمول الخاص بك حيث تريد تثبيت جميع الملفات المتعلقة بتطبيق Telegram. يمكنك السماح له بالتثبيت في محرك الأقراص الافتراضي ، أي محرك الأقراص C ، أو يمكنك تغيير موقع الملف.
  • عند النقر فوق التالي سيظهر هذا الخيار ، عليك النقر فوق خيار "التالي".
  • في الخطوة التالية سيسألك عما إذا كنت تريد إنشاء رمز سطح المكتب أم لا.
  • ثم انقر فوق الزر التالي 3 مرات وسيبدأ البرنامج في التثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد انتهاء عملية التثبيت ، ستجد رمز التليكرام على سطح المكتب.
  •  افتح التطبيق بالنقر فوق هذا الرمز والآن سترى شاشة ستطلب منك إضافة حسابك.

كيفية تسجيل الدخول على تيليجرام للكمبيوتر

الطريقة الأولى 

إذا كان لديك بالفعل حساب تلكرام على هاتفك المحمول ، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات في تطبيق Telegram Mobile. ثم انقر فوق خيار الجهاز. سيتم فتح ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة على هاتفك المحمول. ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الظاهر على تطبيق التليجرام ويب الخاص بك ، وسيتم تسجيل دخولك. الآن يمكنك استخدام حساب تيليجرام على كل من الكمبيوتر المحمول وعلى هاتفك المحمول.

الطريقة الثانية

الطريقة الثانية هي استخدام رقم هاتفك المحمول. يجب عليك إدخال رقم الهاتف المحمول المرتبط بـ التلغرام، وسيقوم بإرسال رمز سري إلى هاتفك المحمول. بمجرد إدخال الرمز ، يتم تسجيل دخولك إلى حسابك.

مزايا فتح تليجرام ويب Telegram Desktop

* يمكنك رؤية جميع الرسائل على سطح المكتب الخاص بك ، ولم تعد بحاجة إلى إلقاء نظرة سريعة على هاتفك المحمول بمجرد تلقي نغمة إشعار رسالة جديدة في منصة تلغرام.

* يمكنك الآن إرسال الوسائط والملفات من الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسهولة.

* ميزة كتابة الرسائل بسرعة فائقة لأن الكتابة على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر أسهل بكثير من الكتابة على الهاتف المحمول.

* إمكانية حفظ جميع الملفات الواردة مباشرة على سطح المكتب الخاص بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذاكرة هاتفك المحمول الآن.

* الوصول الى خاصية إجراء مكالمات صوتية ومرئية مباشرة من الهاتف المحمول ويمكنك أيضًا تلقيها. حتى تتمكن من الاتصال بأصدقائك وعائلتك بسهولة أثناء العمل.

هل يمكن استخدام التيليجرام على الكمبيوتر المحمول؟

نعم ، يمكنك استخدام التطبيق على الكمبيوتر المحمول عن طريق تثبيت التطبيق أو استخدام إصدار الويب.

هل يمكنني تثبيت تيلجرام ويب على الكمبيوتر؟

نعم، يمكنك تثبيت تطبيق Telegram Web على سطح المكتب.

هل يمكنني استخدام تليكرام ويب بدون تنزيل؟

نعم، يمكنك استخدام إصدار الويب تيليجرام للوصول إلى حسابك. لست بحاجة إلى تنزيل البرنامج لاستخدامه ، بل يمكنك الوصول إليه مثل أي موقع ويب آخر على متصفحك.

هل منصة التليجرام أفضل من واتساب؟

لا يمكنك مقارنة أيهما أفضل، وهذا يعتمد على الحاجة والإمكانيات والميزات التي تريدها. على الرغم من البطء والثبات ، فقد وفر تيليجرام تقريبًا كل الوظائف التي يمتلكها WhatsApp ، ويزعم المطورون أنه أحد أكثر التطبيقات أمانًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -