تحميل التليجرام Telegram 2021 للكمبيوتر بالعربي أحدث إصدار 64/32 بت

 

تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي  تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي 2020 تليجرام للكمبيوتر 64 بت طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب فتح التليجرام على الكمبيوتر تنزيل تليجرام تعريب تلغرام للكمبيوتر تحميل Telegram X للكمبيوتر تحميل تليجرام 2020

  هناك العديد من وسائل التواصل الإجتماعي التي يمكننا إستخدامها لمحادثة والإتصال بأي شخص حول العالم، ونجد أن الكثير من المواقع والمنصات تتنافس من أجل الوصول الى العالمية وجذب أكبر عدد من المستخدمين وفي الحقيقة هناك الكثير من المميزات والعيوب لكلٍ منهما بحيث نجد لكل منصة او موقع تواصل إجتماعي ميزة خاصة به فعلى سبيل المثال نجد أن الواتساب هو الأشهر والأفضل لإجراء المكالمات الصوتية والماسنجر للمحادثات النصية وتويتر للآخبار والمشاهير ومنصة انستقرام نجد أن أغلب مستخدميها يهتمون بالمنتجات والستوري بالإضافة الى متابعة المشاهير.

 تحميل Telegram للكمبيوتر تليجرام عربي للكمبيوتر 

اليوم سنتحدث عن واحدة من أفضل المنصات وأسرعهم في الإنتشار وهي منصة تلغرام والتي أثبتت نفسها في الآونة الآخيرة خاصة بعد الجائحة التي حلت بنا نجد أن أغلب مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر يمتلكون تطبيق تلغرام وذلك يرجع لأسباب ومميزات رائعة وهي أنك ستتمكن من مراسلة أصدقاءك بشكل آمن وإنشاء قنوات وصفحات خاصة بك أو دردشة أو إنشاء قناة تختص بمجال معين وجذب المتابعين ولكن الإستخدام الأكثر هو للقنوات الدراسية. هناك أكثر من 50% من المدارس حول العالم يستخدمون منصة Telegram لإرسال المناهج الدراسية للطلاب وبالأخص المرحلة الجامعية بالإضافة الى برنامج زوم والذي يعتبر الأهم في تلك المسئلة وهي الدراسة.


معلومات حول تنزيل التليجرام للكمبيوتر 2021

إسم البرنامج : Telegram Desktop.

حجم التطبيق : 27 ميجابايت.

المطور : Telegram APIs.

نظام التشغيل : WINDOWS & MAC

آخر تحديث : 23-3-2021.

الفئة : وسيلة توصل إجتماعي.

فتح تليجرام ويب telegram web – فتح التليجرام 

لذلك إن برنامج Telegram هو تطبيق للرسائل الفورية ومشاركة المحتوى الذي يميز نفسه عن المنافسة من خلال تركيزه على الاتصال الجماهيري. بصرف النظر عن السماح لك بإرسال رسائل لأصدقائك مجانًا بشكل فردي أو حزمهم في مجموعات ، فإن التطبيق يتميز بالقنوات اللامحدودة التي يمكنك إنشاؤها و يمكن أن تتيح لك هذه القنوات إنشاء أو متابعة بث الرسائل إلى جميع المشتركين في القناة وتوصيلها لأكبر عدد ممكن كما ويمكنك إستخدامها للحصول على زوار لموقعك الإلكتروني ويمكن تنزيل تليجرام لويندوز 10 من هنا (متجر مايكروسوفت).

مميزات وخصائص برنامج تلغرام للويندوز والماك 

  1. يعمل تطبيق تلغرام بشكل مشابه للبرامج الشائعة مثل Viber و WhatsApp. 
  2. يستخدم البيانات أو اتصال WiFi للسماح لك بإرسال رسائل إلى جهات الاتصال الخاصة بك. 
  3. إرسال الرسائل بنص صوتي ، ومشاركة الملفات ، وإرسال ملصقات وصور متحركة ، وإجراء مكالمات صوتية.
  4. يتميز تلغرام للكمبيوتر بالقنوات التي يمكنك إنشاؤها أو الاشتراك فيها وإرسال الرسائل العامة أو استقبالها. 
  5. يمكن أن تستوعب القنوات عددًا غير محدود من المشتركين ، ولكن يمكن للمسؤولين فقط النشر.
  6. سترى جميع الأشخاص الذين لديك أرقامهم على هاتفك في جهات اتصال Telegram الخاصة بك.
  7. يمكن للمستخدمين العثور على برامج تعليمية عبر الإنترنت للحصول على ميزات أكثر تميزاً.
  8. يمكنك إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو من خلال خيار الدردشة أيضًا.
  9.  يتميز Telegram بالعديد من أدوات تحرير الصور للتعرض والتشبع والتمويه والمنحنيات وغير ذلك الكثير.

كيفية فتح التليجرام على الكمبيوتر 

عند فتح التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك التسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول. إذا كان التطبيق مثبتًا لديك بالفعل وتم إعداده على جهاز آخر ، فيمكنك إجراء تسجيل دخول سريع باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR كما وستتمكن من الحصول على تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي 2020 أو النسخة الأحدث منها.

تحميل التليجرام Telegram 2021 للكمبيوتر بالعربي أحدث إصدار 64/32 بت

يمكنك أيضًا إضافة اسم مستخدم إلى ملف التعريف الخاص بك ، ويمكن لأي شخص العثور عليك من خلال هذا المعرف أيضًا ويتيح لك Telegram إرسال رسائل ومقاطع صوتية وملصقات إلى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل فردي وفي مجموعات. يمكن أن تحتوي الدردشات الجماعية على ما يصل إلى 200 ألف شخص بالإضافة الى سلاسل المحادثة مصممة جيدًا وسهلة المتابعة. لأغراض التخصيص ، يتيح لك التطبيق أيضًا استخدام صورة من جهازك أو إحدى الصور المضمنة كخلفية للدردشة وستجد تلك المميزات من خلال برنامج التيليجرام لسطح المكتب رابط مباشر.

إنشاء قناة على تلغرام للويندوز والماك 

  • القنوات عبارة عن منصات رسائل أحادية الاتجاه حيث يمكن للمسؤولين نشر الرسائل.
  • يمكن لعدد غير محدود من المشتركين الوصول إليها.ويمكن أن تكون خاصة أو عامة. 
  • معظمها حول هوايات ذات أهمية معينة ولكن حتى الهيئات الحكومية تشارك المحتوى باستخدام هذه المنصة. 

يمكنك العثور على قنوات لمتابعة بثلاث طرق. تتيح لك وظيفة البحث العالمية القيام بذلك من خلال الكلمات الرئيسية. بدلاً من ذلك ، ستتمكن من الحصول على ارتباط من مستخدم آخر أو من قوائم على الإنترنت في مواقع ويب معينة. ويعد إنشاء قناة أمرًا سهلاً - فأنت تقوم بتسمية القناة وإنشاء عنوان URL ودعوة جهات الاتصال. بعد ذلك ، تقوم ببث الرسائل كما تفعل في الدردشة الخاصة وستتمكن الان من تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي.

اضغط هنا لتنزيل التليجرام للماك 

تنزيل تليجرام للكمبيوتر 64 بت/32 بت

طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب

أقرأ أيضاً : كيفية فتح التليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر بسهولة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -