تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life World للاندرويد والايفون

توكا بوكا التحديث الجديد 2021  توكا بوكا لعبة توكا بوكا تحديث توكا بوكا 2021 توكا بوكا الاصليه تحديث توكا بوكا الجديد تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد توكا بوكا مجانا Toca Life: City تحميل توكا بوكا تحديث الملابس

تحميل توكا بوكا التحديث الجديد 2023

تعتبر سلسلة العاب توكا بوكا واحدة من أشهر الألعاب على الإنترنت والتي تمتلك عدة إصدارات متنوعة وجميلة. وهي عبارة عن لعبة تعليمية شهيرة تُمكنك من بناء القصص وإنشاء عالم خاص بك والتي تدور حول عدة مواضيع مختلفة وتتميز اللعبة بالعديد من الخصائص التي تجعلها واحدة من أفضل سلاسل الألعاب ومن أهم تلك المزايا هي حرية الحركة الكاملة ورسومات كرتونية رائعة وشخصيات مضحكة وسابقاً قمنا بذكر الإصدارات القديمة للعبة ولكن اليوم سنقدم لكم كيفية تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life World وهو إصدار توكا بوكا العالم ومن خلال هذا الإصدار ستكون قادرًا على إنشاء قصة وحتى بناء عالم كامل بنفسك بالإضافة الى أن التحديث مجاني بالكامل ومتوفر لجميع أنظمة التشغيل بشكل رسمي. 

اضغط للتنزيل

تعتبر لعبة توكا بوكا التحديث الجديد واحدة من أفضل وأشهر الالعاب الترفيهية والتعليمية المقدمة لكافة الأعمار. كما وتمتلك لعبة Toca Boca الجديدة العديد من المميزات والخصائص التي جلعتها في مقدمة الألعاب الرائعة والتي تم تنزيلها من خلال الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية اندرويد وايفون.  

Toca Life: World هي لعبة من ألعاب الأطفال بإصدار مخصص للهواتف الذكية بنظام Android. يمكنك اللعب بأماكن مختلفة مدينة. مستشفى. مكتب. عليك إنشاء قصتك و شخصيتك الخاصة بالموقع الذي تحدده. تستطيع كسب جوائز عديدة بالإضافة إلى وجود أكثر من 50 مكان للإستكشاف وأكثر من 20 شخصية مختلفة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 أغسطس 2021 في 2:29 ص

    عمر

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -