كيفية تحميل لعبة توكا بوكا مجانا للايفون Toca Boca مجاناً

كيف احمل توكا بوكا التحديث الجديد  Toca Boca APK

توكا بوكا التحديث الجديد 2021  توكا بوكا لعبة توكا بوكا تحديث توكا بوكا 2021 توكا بوكا الاصليه تحديث توكا بوكا الجديد تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد توكا بوكا مجانا Toca Life: City تحميل توكا بوكا تحديث الملابس

يمكنك الآن تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للايفون والايباد، وهي واحدة من أفضل وأشهر سلاسل الألعاب وتأتي لعبة Toca Life World بأربع بيئات بدء مختلفة. اختر أفضل ما يصف الحالة المزاجية التي تريد ضبطها في اللعبة. يمكنك البدء في بيئة هادئة مع عدم وجود أشياء في الأفق. هذه نقطة بداية جيدة للتعرف على الواجهة والميزات المختلفة. البيئة التالية هي الغابة الاستوائية مع العديد من الحيوانات والنباتات الغريبة. الاثنان الآخران هما الكهف تحت الأرض مع الفخاخ القاتلة والغابة المتجمدة حيث لا يستطيع استكشاف سوى الشجعان.

ستبدأ اللعبة بالأطفال الخمسة الذين سيبدأون اللعب تلقائيًا. هم السكان الوحيدون في قرية Toca وستحتاج إلى إنقاذهم من الحيوانات التي تم إعدادها لمهاجمتهم. من الممكن أيضًا تعليم الطفل بعض الأوامر الأساسية مثل الأكل والشرب والمشي. بهذه الطريقة يمكن للأطفال أن يكونوا أكثر حماسًا أثناء لعب اللعبة.


تحميل لعبة توكا بوكا العالم اخر تحديث للاندرويد والايفون 

توكا بوكا العالم Toca Life World هي لعبة استكشاف تعليمية بالنسبة للأطفال ، فهم العالم كله هو الأكثر جهلًا في البداية. لذلك ، يحتاج الآباء إلى إرشادات جيدة جدًا للسماح للأطفال بالتعرف تدريجياً على العالم بأسره والنمو فيه، وقد تم تطوير هذا البرنامج أو اللعبة خصيصًا لإدراك الأطفال للعالم المستقبلي. تستعيد اللعبة العديد من المشاهد المألوفة في الحياة ، وتلعب أدوارًا مختلفة لتجربة الحياة ، ومؤامرات اللعب العشوائية ، والتحديات المختلفة ، وهناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها، والتعامل مع مجموعات مختلفة من الأشخاص، وممارسة مهاراتك الحياتية. إذا كنت تريد فتح جميع الشخصيات والخرائط في هذه اللعبة يمكنك تنزيل Toca Life World mod مجانًا وستتمكن من قضاء وقت ممتع في لعبها.

معلومات تحميل لعبة Toca Life City بدون جيلبريك للايفون والايباد

إسم اللعبة : Toca Life World: Build stories & create your world.

الحجم  : 52 ميجابايت.

المطور : Toca Life.

نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

الفئة : تقمص أدوار.

آخر تحديث : 17-8-2022.

إن لعبة توكا بوكا التحديث الجديد Tocca Life World هي لعبة محاكاة ألغاز مجانية ومفتوحة. الصورة العامة للعبة مصنوعة من نمط الرسوم المتحركة الكرتونية. هناك أكثر من عشر خرائط مدن ذات موضوعات مختلفة في الداخل ، إن وجدت مدن مزدهرة ، وإجازات شاطئية ، وحياة رعوية ، وما إلى ذلك ، كل خريطة لها سحرها وخصائصها الفريدة. يمكن للاعبين تجربة واحدة تلو الأخرى. في الوقت نفسه ، فإن طريقة اللعب مجانية نسبيًا. يمكن للاعبين إضافة أشخاص وعناصر وحيوانات أليفة والمزيد حسب الرغبة وهي شبيهة الى حدٍ ما باللعبة الشهيرة لعبة ماي بلاي هوم بلس.

تحميل toca life world تحديث 1.35

toca life world  Toca Life World تحميل toca life: world مهكرة 2021 تحميل toca life: world مهكرة آخر إصدار تحميل toca life: world توكا بوكا مجانا تحميل لعبة Toca Life World للكمبيوتر Toca Life World APK تحميل toca life: world مهكرة 2020

 يمكنك أن تتطابق بحرية مع الشخصيات بالملابس والإكسسوارات من خلال أفكارك الخاصة ,من السهل جدا اللعب. بالنسبة لبعض محبي الألعاب المحمولة ، هذه اللعبة هي بلا شك الخيار الأفضل. بطبيعة الحال ، فإن طريقة اللعب هي أكثر من مجرد جزء بسيط من المحتوى. هناك أيضًا مطاعم ومتاجر ومقاهي ومراكز شرطة وأماكن عمل وغيرها من أماكن الحياة الواقعية في اللعبة ثم يمكن للاعبين التحكم بحرية في الشخصيات للقيام بأشياء مختلفة وهي نوع من المرح ، ممتع للغاية.

مميزات وخصائص لعبة Download Toca Life World 2021

* توكا بوكا العالم مثيرة ومسلية للغاية لدرجة أنها موجودة على الإنترنت وتخلق صداقات جديدة ممتعة.

* يمكن للاعبين إنشاء علاقات جديدة والعثور على أشخاص عشوائيين لتكوين صداقات معهم. 

* تقدم اللعبة أكثر من 60 موقعًا، لكل منها تصميمه الفريد، مع ألعاب جذابة للاعبين للاستمتاع بها مع الأصدقاء.

* ستستضيف توكا بوكا Toca Life World باستمرار أحداثًا وألعابًا صغيرة لا حصر لها للترفيه عن الجميع.

* محتوى الأحداث غير محدود ومبدع وهو أيضًا فرصة للاعبين للانضمام إلى الأصدقاء أو تكوين صداقات جديدة.

* المواقع - يوجد في اللعبة عدة مواقع يمكنك زيارتها في البداية وتشمل هذه أماكن مثل مركز التسوق وقاعة الطعام.

* يمكنك الاستمتاع بالقيام بأشياء مختلفة مثل قصات الشعر المجنونة والمزيد من مهارات وروتينات الحياة الممتعة.

* فتح أكثر من 50 موقعًا و 300 شخصية في توكا بوكا التحديث الجديد وهناك 125 حيوانًا أليفًا يمكنك شراؤها.

* تستخدم توكا بوكا العالم اخر اصدار عناصر الرسوم المتحركة لإبراز اللعبة على الرغم من أن اللعبة تدور في 2D.

رابط تنزيل توكا بوكا التحديث الجديد 2023

DOWNLOAD (للأندرويد)

DOWNLOAD (للآيفون)

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق متجر CcPlay الصيني لتنزيل تحديث توكا بوكا

تحتوي لعبة Toca Life World الجديدة على برنامج تعليمي كامل ، لمعلوماتك ، وتكتيكات ونصائح حول كيفية المشاركة في اللعبة. فشل في إتقان كل شيء في منطقة البرنامج التعليمي وسيتعين عليك العودة إلى لوحة الرسم. هناك أيضًا فرصة لتجربة الميزات المتقدمة التي تتم إضافتها إلى اللعبة بشكل منتظم. يمكنك التحقق من الأخبار وتصفح المنتديات حيث يناقش اللاعبون اللعبة بشكل منتظم. تعرف على المزيد حول اللعبة المثيرة من خلال الاطلاع على التحديثات القادمة.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 يناير 2022 في 5:22 م

    رر

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 13 سبتمبر 2023 في 6:51 م

      لم يتمكن من تنزيل🥲

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -