تحميل تطبيق ريفلكت Reflect 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق Reflect ريفلكت للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ريفلكت Reflect للاندرويد 2021  تحميل برنامج Reflect مهكر تحميل برنامج reflect البنك العربي تحميل برنامج reflect banking تحميل برنامج reflect made personal تحميل برنامج reflectly Macrium Reflect كامل تطبيق reflect البنك العربي تحميل

يمكنك الآن تحميل تطبيق ريفلكت Reflect للاندرويد والايفون برابط مباشر، حيث ظهر في الآونة الأخيرة برنامج لمحبي وعشاق الرياضة واللياقة البدنية وحصل على إعجاب واسع من قِبل العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. يمكنك من خلال برنامج ريفلكت الحصول والخوض في العديد من التحديات مع الأصدقاء من مختلف دول العالم والتسارع لإنجاز أكبر الإنجازات في تلك التحديات. يعمل تطبيق Reflect apk على تتبع دقات القلب والعديد من النظام الصحي الآخر ومتابعة الحالة الصحية والبدنية للمستخدم وعند إنتهاء التمارين سيتم عرض كافة النتائج التي إنجزتها في تلك المدة التي قضيتها في التمرين.

معلومات حول تنزيل تطبيق ريفلكت 2022

الإسم : Download Reflect.

الحجم  : 35 ميجابايت.

المطور : Viatek.

آخر تحديث : 14-10-2022.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

الفئة : رياضة.

تنزيل برنامج Reflect ريفلكت للاندرويد والايفون 2022

يتيح لك تطبيق رفلكت العديد من النشاطات والرياضات التي يمكنك ممارستها مع مستخدمي التطبيق حيث يعمل هذا على زيادة الروح التنافسية مع الأصدقاء مما يجعلك تحقق أقصى إستفادة من تلك التحديات وتحفيز النفس للحصول على أفضل النتائج. هناك العديد من التمارين التي يُقدمها لك برنامج ريفلكت لتجربتها والتمتع بنتائجها دون الحاجة لمعدات بالإضافة الى أن هناك عشرات المدربين المحترفين والخبراء في اللياقة البدنية والصحة الجسمية مما يمنحك نصائح وتجارب ناجحة للحصول على جسم مثالي خالي من الأمراض والأهم من ذلك يساعدك التطبيق في الحفاظ على معدل ضربات القلب وكسب نقاط المسار للقلب.

تمارين في تطبيق Reflect 2023

- تمارين القوة. 

- تمرين الكارديو.

- تمارين اليوغا.

- رقصة زومبا.

- تمارين البطن.

- شد الأرجل.

- المزيد من التمارين.

تحميل تطبيق Reflect ريفلكت للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق Reflec هو شاشة ذكية، مع تقنية لياقة تفاعلية مدمجة تعمل مع نظام تتبع معدل ضربات القلب Echelon “Heart-track” لتتبع الإخراج والتقدم بعد كل تمرين. سيوفر لك مدربون من Echelon من الطراز العالمي تمارين فردية مباشرة وعند الطلب على نمط واحد لواحد داخل Reflect Mirror مباشرةً. استمتع بتمارين مذهلة بما في ذلك القوة ، والكارديو ، واليوغا ، والبيلاتس ، وباري ، والكيك بوكسينغ ، والقوي من زومبا والمزيد. ويتيح لك ريفلكت التنافس مع الأصدقاء بناءً على المخرجات أو تحدي المستخدمين في جميع أنحاء العالم للحصول على منافسة أكثر حدة من خلال استخدام لوحة صدارة متقدمة ، مما يتيح لك المنافسة ثانية تلو الأخرى.

 تحميل تطبيق ريفلكت Reflect للاندرويد 

رابط التحميل

تنزيل Reflect ios  للايفون والايباد

رابط التحميل

أقرأ أيضاً : تحميل تحميل ام تي مانجر محرر الملفات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -