تحميل لعبة ميني ميليشيا - جيش الكرتون Mini Militia 2 للكمبيوتر والموبايل

يمكنك الآن تحميل لعبة ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 Mini Militia - Doodle Army للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر وهي لعبة حركية للناجيين من إطلاق النار مُكثفة ومتعددة اللاعبين. في الآونة الأخيرة نجد أن هناك العديد من ألعاب الأكشن التي إنتشرت وأصبحت تتصدر قائمة أفضل الألعاب على الإنترنت مثل ببجي موبايل وغيرها من الألعاب متعددة اللاعبين ولكن هناك ألعاب آخرى تعتبر الأفضل بالنسبة للبعض تلك هي الألعاب البسيطة التي تمتلك أسلوب سلس ومُثير وطريقة تحكم غير معقدة بالإضافة الى تصميمها البسيط والجرافيك المتوسط وهي لعبة Mini Militia - Doodle Army 2 للاندرويد والايفون والكمبيوتر.

ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 appsomniacs llc ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2  ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 مهكرة ميني ميليشيا - جيش الكرتون 1 ميني ميليشيا الاصدار القديم ميني ميليشيا الحمراء تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2018 apk ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 للكمبيوتر ميني ميليشيا الاصدار القديم الزرقاء مهكرة تحميل ميني ميليشيا

تنزيل لعبة ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 مجاناً

عبر تنزيل ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 للكمبيوتر والموبايل، ستتمكن من الحصول على جولات قتالية في خريطة تحوي أمثر من ستة لاعبين من كافة أنحاء العالم وسيتوجب عليك تسليح نفسك وتحضيرها للتنافس مع مجموعة ضخمة من اللاعبين منهم المبتدئون ومنهم المحترفين. سيكون لديك أدوات تحكم في إطلاق النار تأتي مع زر طيران Jetpack. كما ويمكنك تخصيص موضع التحكم والحساسية والحجم والمزيد من الإعدادات على الهاتف الذكي او جهازك الكمبيوتر. في بداية اللعبة ستجدها صعبة بعض الشيئ ولكن مع مرور الوقت في لعبها ستتمكن من استخدام بنادقك وحزمك النفاثة بأكثر إحترافية وقم بإختيار الخريطة أو المكان المُفضل لديم من بين أكثر من عشرين خريطة مع تحديات ومهام فريدة لكسب مكافآت.

معلومات حول Mini Militia Apk 2022

إسم اللعبة : Download Mini Militia - Doodle Army 2.

الحجم : 43 ميجابايت.

المطور : Appsomniacs LLC.

الفئة : ألعاب جماعية.

نظام التشغيل : كافة الأنظمة.

السعر : FREE.

آخر تحديث : 21-6-2022.

تحتوي لعبة التقال الجماعية ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 على الكثير من الذخيرة مثل البنادق والمزيد من تلك الأدوات. تأتي تحميل لعبة Mini Militia القديمة مجانا للاندرويد كافة الإصدارات بالعديد من الوصولات والخصائص التي يمكنك إستخدامها في اللعبة مثل دعوة لاعبين آخرين ومن كافة أرجاء العالم للعب معك أو التنافس معك ولا تنسى أنه يمكنك أيضًا الدردشة والتواصل مع زملائك في الفريق لإعداد إستراتيجية وتوجيههم في الأوقات الصعبة

أوضاع لعبة ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 للكمبيوتر

على الرغم من أن وضع متعدد اللاعبين فيها هو الأفضل على الإطلاق والمحبب لدى اللاعبين في وضع الغنترنت إلا أن هناك وضع البقاء على قيد الحياة في وضع عدم الاتصال حيث يمكنك اختبار جميع الأسلحة والتدرب على تحسين مهاراتك وستجد في هذا الوضع الحر كافة الأدوات والذخائر والأماكن أيضاً وكل شيئ غير محدود وبدون قفل يمكنك إستخدامهم في هذا الوضع لذلك لن تحتاج حتى إلى شرائها والاستمتاع بكل ما تقدمه لعبة ميني ميليشيا - جيش الكرتون2 آخر إصدار.

مميزات 2 Mini Militia - Doodle Army للاندرويد والايفون

ميني ميليشيا - جيش الكرتون 1 ميني ميليشيا الاصدار القديم ميني ميليشيا الاصدار القديم الزرقاء مهكرة ميني ميليشيا مهكرة السوداء تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2018 apk ميني ميليشيا مهكرة 2021 ميني ميليشيا الحمراء APK تحميل ميني ميليشيا 6b

تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك

يمكنك تغيير شكل ومظهر الصور الرمزية الخاصة بك تمامًا في Mini Militia. يمكنك إجراء عدد لا يحصى من التركيبات والتخصيصات لوجهك ورأسك وجسمك وما إلى ذلك. قم بالوصول إلى جميع العناصر غير المؤمنة باستخدام ميزة Mega Mod. ويمكنك الحصول على حرية الإختيار لتصفيفة الشعر واللحية والشارب والحواجب وميزات الوجه الأخرى. يرجى اختيار الملابس المفضلة لديك واستخدامها لتأكيد هيمنتك على ساحة المعركة.

لعبة قتالية متعددة اللاعبين

يمكنك القتال مع ما يصل إلى ستة لاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع فردي في Mini Militia. يمكنك استخدام عدد غير محدود من الصحة والذخيرة والنيترو للفوز باللعبة بسرعة وبدون عناء. قم بإنشاء فريقك والدردشة مع اللاعبين لإعداد إستراتيجية والفوز باللعبة وقم بإضفاء الطابع الشخصي على عناصر التحكم في التصوير لتتفوق عليها وتتحكم في اللعبة.

جهز نفسك وقم بترقيتها

سوف تحصل على جميع أنواع البنادق فيه وهناك مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة والمستقبلية التي يمكنك استخدامها لهزيمة أعدائك مثل بنادق وبنادق: Magnum  frag  M4  MP5 ، AK-47، والمزيد. كما ويتعين عليك الاستمرار في ترقية واختبار كل هذه الأسلحة بشكل متكرر لإتقانها واستخدامها في المعارك.

العديد من طرق اللعب

توفر لك Mini Militia وضعًا فرديًا ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك من خلاله الفوز بجوائز رائعة. العب في وضع البقاء دون اتصال بالإنترنت لاختبار مهاراتك وجميع الأسلحة. ويمكنك التنافس مع لاعبين آخرين على أكثر من عشرين خريطة فريدة مع العديد من التحديات والعقبات. ستحصل على أموال وأموال غير محدودة لشراء أي أسلحة لترسانة أسلحتك.

أكثر من 20 خريطة للاستكشاف

ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 للكمبيوتر والايفون تحميل لعبة ميني ميليشيا 2 جيش الكرتون 2 Mini Militia

تحتوي اللعبة على أكثر من عشرين خريطة إبداعية وفريدة من نوعها مليئة بالمهام التي يمكنك استكشافها. تم تصميم كل منهم بتحديات وعقبات فريدة للاعبين لاختبار مهاراتهم وسستمكن من تحميل ميني ميليشيا للكمبيوتر بدون محاكي.

ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 الألعاب المشابهة

  • Sniper Honor
  • Special Forces Group 2
  • sniper clash 3d

تحميل لعبة Mini Militia للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 للاندرويد apk

رابط التنزيل

تحميل لعبة Mini Militia Doodle Army 2 للايفون و للايباد

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة رينبو 6 سيج rainbow six siege مجاناً للكمبيوتر والموبايل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -