تحميل لعبة كال اوف دوتي موبايل Call Of Duty Mobile Apk أحدث اصدار 2021

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

تنزيل لعبة كال اوف ديوتي موبايل أحدث اصدار Call Of Duty Mobile , مرحبا بكم اليوم نعرض عليكم أروع لعبة باتل رويال على الاطلاق لعبة كال اوف دوتي موبايل , وهي لعبة بقاء مصممة خصيصا لأجهزة الموبايل و الهواتف الذكية هذه اللعبة من انتاج شركة أكتفيشن Activision للألعاب تم أطلاقها حديثاً في الخامس عشر من يناير عام 2020. ويمكنك الان تحميل تحديث كول اوف ديوتي موبايل 1.0.12 الموسم السابع وتعتبر اللعبة الاكثر تشابهاً معها هي اللعبة الشهيرة لعبة ابكس لينجندز apex legends.
تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد 2021

لعبة كال أوف ديوتي موبايل التي غزت العالم مؤخراً وحصلت على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر بلاي وحده , هي لعبة باتل رويال جديدة كلياً بجميع مميزات اصدارات كال اوف ديوتي العالمية و المشهورة حيث في لعبة كال اوف ديوتي موبايل يوجد شخصيات سلسلة كال اوف ديوتي مثل جوست Ghost و كابتن برايس و سواب و غيرهم من ابطال كال اوف ديوتي التي عشقناها لسنوات ولعبناها كثيراً.

معلومات عن لعبة كال اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile Apk

✱الاسم : Call Of Duty Mobile
✱النواع : أكشن و قتال
✱الاصدار : أحدث اصدار 1.0.10
✱اللشركة المطورة : Activision
✱النظام : 4.3 فما فوق
✱الحجم : 80 ميغا بايت (APK فقط)
تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

تنزيل لعبة call of duty warzone للاندرويد

يوجد في لعبة كال أوف ديوتي عدة انماط للعب و ليس نمط واحد مما يجعل الاعب يشعر بالتجديد و الحماسة في كل نمط فعندما يمل من نمط معين يقوم بالعب نمط اخر أكثر حمساة و من هذه الانماط :

✱نمط الباتل رويال و هو الأكثر شيوعاً في الالعاب الحديثة حيث يتكون من 100 لاعب يتحدون بعضهم البعض حتى يبقى الأفضل و الناجي الوحيد هذا النمط يشبه لعبة ببجي و فورتنايت حيث يتنافس جميع الخصوم في خريطة معينة و يصمدون لاطول مدة ممكنة حتى يقضون على جميع الخصوم الذين يواجهونهم ويقومون خلال هذه اللعبة بالتقاط الاسلحة و المعدات و الاستعداد لمواجهة الخصوم و استعمال استراتيجيات وخطط للتغلب على باقي المنافسين و البقاء حتى النهاية.

✱نمط 5 ضد 5 في هذا النمط الجديد يتنافس عشر لاعبين في خرائط أصغر ولكن بوتيرة تنافسية اعلى و حركة أكبر في هذا النمط يتم احتساب النقاط حسب كمية اصابتك للخصوم وكم مرة تغلبت عليهم وعندما يصل أحد الفريقين لحد معين من النقاط يفوز في هذا النمط تكون المعدات و الاسلحة متوفرة و تعتمد على مهاراتك وخططك للفوز في كال اوف ديوتي موبايل 5ضد5.

تحميل لعبة call of duty mobile apk + obb

أقرأ أيضاً | حمّل أفضل ألعاب مارفل للأندرويد والايفون : Marvel 2020 | أكشن & تسلية & قتالية 

✱نمط الزومبي يوجد في لعبة كال اوف ديوتي موبايل نمط الزومبي ايضاً الحماسي و فيه تقوم بمحاربة الزومبي مع مجموعة من الاعبين ومنع انتشار الزومبي وتجنب ان تصبح واحداً منهم وضع حماسي جداً خصوصاً في اللعب الجماعي.

✱نمط القنص ومهارات القنص في هذا النمط يوجد فقط القناصون ولا مكان لاحد اخر فاذا كنت من عشاق القنص ومن البارعين فيه فنمط القنص هو أفضل نمط لك في كال اوف ديوتي موبايل في هذا النمط يجب عليك قنص خصومك قبل ان يقنصوك و التخفي جيداً و استعمال خطط و استراتجيات ذكية لكشف اماكن خصومك و القضاء عليهم.
تحميل لعبة كال اوف دوتي موبايل Call Of Duty Mobile Apk أحدث اصدار 2020

مميزات لعبة كال اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile APK.

يوجد ملايين المييزات في لعبة كال اوف ديوتي موبايل الرائعة و أفضل هذه الرسومات :

✱يوجد في لعبة كال اوف ديوتي رسومات بدقة عالية جداً فسوف تلاحظ روعة الجرافيك و الرسومات العالية و تقنية 3D رائعة للغاية ويعتبر جرافيك و رسومات كال اوف ديوتي موبايل من أفضل و أروع الرسومات على الهواتف المحمولة على الاطلاق برسومات ثلاثية الابعاد و مؤثرات بصرية رائعة بأعلى جودة.

✱مؤثرات صوتية و بصرية رائعة سوف تستمتع بهذه المؤثرات و الاضافات التي تم اضافتها باحدث تقنيات صناعة الالعاب على الهواتف الذكية فتم اضافة الكثير من الواقعية للعبة حتى يشعر الاعب انه في اللعبة مع حماسة و تشويق كبير.

✱اللعب الجماعي المثير يمكن خوض منافسات و تحديات كبيرة مع فريقك ضد فرق اخرى على الانترنت اللعب الجماعي يزيد من حماسة اللعبة ويجعل اللعب أكثر متعة في لعبة كال اوف ديوتي موبايل سوف تنافس اناساً اخرين مع اصدقائك او بشكل فردي في خرائط رائعة و جديدة.

✱سهولة الوصول و التواصل يمكنك ارسال رسائل و الدردشة مع اصدقائك في اللعبة بكل سهولة و بسرعة وجودة رائعة لنقل الرسائل و الصوت و الدردشة اثناء اللعب مما يجعل فريقك أقوى و أكثر حذرا.

✱يوجد في لعبة كال اوف ديوتي موبايل Call of duty mobile apk  الكثير من الاسلحة و المعدات الفريدة اضافة الى الملابس و السكنات الرائعة للغاية و باشكال و الوان عصرية تجعل مضهرك و مميزاً اضافة الى انه تحتوى اللعبة على عدة شخصيات من بين ملايين الاعبين في اللعبة.

كل هذه المميزات الرائعة و الاضافات تجدها في لعبة كال اوف ديوتي موبايل التي يمكنك تحميلها مجاناً و الاستمتاع بها.

أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا


تحميل لعبة كال اوف دوتي موبايل Call Of Duty Mobile Apk أحدث اصدار 2020

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد وللايفون

يوجد في لعبة كال اوف ديوتي موبايل العديد من الاسلحة الرائعة و الفعالة و بعضها حقيقي و بعضها خيالي او متطور بحيث يعطي نمط المستقبل و تختلف هذه الاسلحة في خصائصها و مميزاتها والغرض منها حسب نوعها ومن هذه الاسلحة :
  • البنادق الهجومية : و هي اسلحة الية في اللعبة قوية في الواجهات وذخيرتها عالية مثل ICR-7 و KN-57
  • بنادق القنص : وهي بنادق للمدى البعيد في اللعبة قوة ضررها عالية جداً و منها KOSHCA و PALADIN HB50
  • البنادق التكتيكية :مثل ABR 223
يوجد في لعبة كال أوف ديوتي موبايل Call of Duty mobile aok الكثير من المسابقات و التحديات الكبيرة التي تعطي مكافئات و جوائز فعلى سبيل المثال يوجد مسابقات التصنيف بحيث كلما حققت انتصارات اكثر ارتفع تصنيفك و هناك مسابقات للمجموعات الكلان بحيث يتنافس العديد من الكلانات ضد بعضهم و يرتفع تصنيف الكلان الخاص بك كلما زادت انتصاراتكم , و العديد من المسابقات داخل اللعبة بجوائز كبيرة.

ما هو الجديد في لعبة كال اوف ديوتي موبايل تحديث Call of Duty Mobile 1.0.10

✱تم اضافة الكثير من الاضافات العملاقة الى لعبة كال اوف ديوتي موبايل ومنها :
✱تم اضافة التحديث 1.0.10 الجديد الذي يحتوى على الموسم الثالث من اللعبة 
✱أطوار جديدة في الباتل رويال و الوضع التنافسي 
✱تم اصلاح العديد من المشاكل التي كانت موجودة في اللعبة و اصبحت أكثر تميزاً
✱تم اضافة خرائط جديدة للعبة أكثر روعة و اعلى دقة و حماسة للعب مع الاعبين الحقيقين و تم اضافة انماط لعب حسب الوقت
✱تم اضافة طور رويال باس و كلاس جديد.
✱العديد من المكافئات الرائعة الجديدة و المميزة في اللعبة.
تحميل لعبة كال اوف دوتي موبايل Call Of Duty Mobile Apk أحدث اصدار 2020

طريقة تحميل كال اوف ديوتي موبايل APK+OBB / XAPK

بعد ان تقوم بتحميل اللعبة كال اوف ديوتي موبايل للهواتف الذكية سوف تجد ملف مضغوط قم باستخراجه باستخدام برنامج فك ضغط الملفات و بعدها ستجد داخل هذا الملف ملف APK و ملف OBB قم بتثبيت ملف ال APK وقم بنقل ملف ال OBB الى المسار التالي في ملفات هاتفك android/obb

في حالة قمت بتحميل ملف XAPK قم بتحميل ملف يختص بفك ملفات XAPK وبعد ان تقوم بفك الملف سوف تجد ملف APK و ملف OBB حجمه كبير قم بنقله كما بالشرح السابق و استمتع بلعبة فري فاير يوم الناجين اخر اصدار.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile APK 




كيفية زيادة وتحسين الـ FPS للعبة كول اوف ديوتي موبايل 2020 

كيفية زيادة FPS في COD Mobile أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا في مجتمع الألعاب. لقد التقطنا هذه الأسئلة وأجبنا عليها.

أصبحت Call Of Duty mobile واحدة من أكثر الألعاب لعبًا في جميع أنحاء العالم. كان اللاعبون ينتظرون إطلاق سراح الموسم الجديد. حاليًا ، يسأل اللاعبون الكثير من الأسئلة حول اللعبة. 
لقد كانوا يسألون عن طرق للحصول على طريقة لعب أكثر سلاسة. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن COD mobile.

كيفية زيادة FPS في لعبة COD Mobile ؟

يسأل عدد من اللاعبين الكثير من الأسئلة المتعلقة بلعبة كال اوف ديوتي موبايل COD. في الآونة الأخيرة ، كان "كيفية زيادة FPS في COD mobile" أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا لأخوة الألعاب. حسنًا ، لقد اخترنا هذه الأسئلة وأجبنا عليها. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية تقليل FPS في الهاتف المحمول COD.

خفض جودتك: يمكن للاعبين اختيار تقليل جودة رسومات ألعابهم. قد يكون هذا أحد أكبر المشاكل لمعدل FPS أبطأ. يمكنك اختيار الاحتفاظ بإعدادات الرسومات العالية والمتوسطة والمنخفضة وفقًا لأداء هاتفك المحمول.

FPS: يوجد خيار يحمل في ثناياه عوامل لـ FPS في لعبة COD . تمامًا مثل جودة اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار الاحتفاظ بإطارات في الثانية بين منخفضة ومتوسطة وعالية. من المستحسن استخدام معدل FPS مرتفع فقط إذا كان لديك هاتف حديث و كامل الوظائف.

مجال الرؤية: يمكن للاعبين أيضًا تعيين مجال الرؤية وفقًا لكيفية عمل لعبتهم. مجال الرؤية هو مجال الرؤية بشكل أساسي ويمكن أن يكون تقليل مجال الرؤية مفيدًا. يمكن تعيين هذا في أي مكان بين 75 و 51.

طريقة رفع وتحسين FPS على كول اوف ديوتي موبايل

أصدر المصنعون الموسم 9 الجديد من Call Of Duty mobile. كان المعجبون متحمسون لموسم Call Of Duty 9 الذي تم إصداره في 6 أغسطس 2020. كما سيصدر المصنعون خريطة جديدة تمامًا مع الموسم 9. وهناك الكثير من الإضافات الأخرى التي يمكن توقعها من COD الموسم 9. وهنا بعض منهم:

من المفترض إضافة خريطة جديدة متعددة اللاعبين إلى جانب مظاهر البنادق المخصصة إلى اللعبة.ومن المفترض أن تتم إضافة زوجين من البنادق الجديدة إلى تمويهات سلاح Battle Royale. على سبيل المثال ICR-1 و KN-44 و HVK-30 و QQ9.

سيتمكن اللاعبون الآن من تخصيص سلاحهم الخاص باستخدام صانع أسلحة ثم تحميله قبل بدء اللعبة. أثناء اللعبة ، يمكن العثور على عتاد البندقية داخل Airdrop.

سيتم أيضًا تقديم اسم فئة جديد ، "هاكر". المكونان الرئيسيان في فئة Hacker هما Ice Pick و Hard Wired.
  1. 4 خرائط جديدة بما في ذلك عدد قليل من Modern Warfare 2019
  2. موضوع WW2
  3. صانع السلاح
  4. 10 العتاد
  5. 14 سلاح باتل رويال جديد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -