تحميل ببجي لايت للايفون PUBG LITE iOS :2021 اخر اصدار [ تحميل مباشر - APK]

تحميل ببجي لايت للايفون 

تعتبر لعبة ببجي لايت نسخة من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأسطورية، وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) ولنظامي التشغيل أندرويد و ios  بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل للعبة ببجي لايت  Playersunknown's Battlegrounds

ببجي موبايل لايت تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale حيث انها تعتبر نسخة مصغرة من لعبة ببجي الرسمية: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة(الزون) إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان ومن يبقى للآخر هو الفائز ووحش المعركة في ساحات القتال. ويمكنك شحن لعبة ببجي لايت مجانا من خلال موقع xpointy. ويمكنك الان تنزيل ببجي لايت للايفون 2020 : PUBG Mobile Lite iOS. ويمكنك الان تنزيل ببجي لايت للايفون تحميل لعبة ببجي موبايل نسخة لايت PUBG LITE للايفون احدث اصدار PUBG LITE اخر اصدار 2020 iOS فتح اللعبة واللعب في ببج

 تحميل ببجي لايت للايفون PUBG LITE اخر اصدار 2021

تحميل ببجي لايت للايفون PUBG LITE اخر اصدار 2020 iOS

تنزيل ببجي لايت للايفون | تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاندرويد والايفون

 تعتبر هذه اللعبة صعبة للغاية في حال كنت تلعبها بشكل غير جدي، حيث يلزمك ان تتعرف على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة الشرسة وحتى تحصل على الوسوم الشيقة التي تتميز بها عن الضعفاء.

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية وهي ببجي موبايل التي حظت على ملايين التحميلات بوقت وجيز: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.

تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للايفون

تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل 

كيف تنزل ببجي لايت للايفون 2020:: 

يمكنك الان تحميل لعبة ببجي لايت apk لنظامي التشغيل برابط مباشر.

اضغط هنا للتحميل 


تحميل لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Mobile Lite للايفون :: 

تنزيل ببجي لايت للايفون

يمكنك الان تحميل ببجي لايت للكمبيوتر وتمتع بها الان وتحميلها برابط مباشر.

اضغط هنا لبدء التحميل

تحميل ببجي لايت للايفون PUBG LITE اخر اصدار 2020 iOS

تعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة لايت PUBG LITE للايفون احدث اصدارمن اجمل واشهر العاب الباتل رويال في عالم العاب الحركة حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت للايفون برابط مباشر من الروابط المذكورة اعلاه.

تنزيل ببجي لايت للايفون

يتطلب PUBG Mobile Lite نظام التشغيل iOS 9.0 أو الأحدث، ويدعم أجهزة iPhone بقدر ما يعود إلى iPhone 5S (على الرغم من أن iPhone 6 موصى به)، PUBG Mobile متاح مجانًا ، تحتاج اللعبة لتنزيلها إلى مساحة فارغة على جهاز الآيفون بحجم 892.7 ميجابايت على نظام التشغيل iOS, وأيضًا على جميع أجهزة الأندرويد جلاكسي وهواوي واوبو. ويمكنك تنزيل ببجي لايت للايفون 6.

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Mobile Lite للاندرويد وللايفون

مميزات لعبة ببجي لايت للايفون PUBG LITE iOS 2020

من أبرز مميزات ببجي للموبايل ميزة الالتقاط التلقائي للعبة والتي تساعدك على استرداد العناصر غير المطابقة على الأرض، هذا له فوائده فهو يريحك من التقاط الذخيرة والملحقات المناسبة على سبيل المثال، ويتيح لك التركيز على محيطك.
تعرف على افضل اعدادات الحساسية لببجي لايت 2020
أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 سبتمبر 2022 في 11:56 م

    لا تعمل علا نضام الايفون

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -