تنزيل تحديث ببجي لايت 2022: PUBG Mobile Lite 0.19.0 سيزون 16 [ الميزات & apk ]

تحديث ببجي لايت 0.19.0

يمكنك الان تحميل تحديث ببجي لايت 2020 سيزون 16 |  PUBG Mobile Lite 0.19.0 حيث تعتبر لعبة PUBG Mobile Lite هي واحدة من أكثر ألعاب الأكشن انتشارًا ، والمفضلة لدى ملايين المستخدمين حول العالم على الرغم من الانتشار والنجاح الساحق الذي حققته هذه اللعبة ، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين والمستخدمين الذين لا يعرفون الكثير معلومات عن اللعبة ، وتريد معرفة جميع جوانبها ، اليوم من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدم تنزيل Pubg للاندرويد والايفون من موقعنا المتواضع.

تحميل تحديث ببجي لايت وضع النجاه من الزومبي

تنزيل تحديث ببجي لايت 2020 : PUBG Mobile Lite 0.19.0 وضع النجاه من الزومبي

تنزيل تحديث ببجي لايت 2022

لعبة ببجي لايت وضع النجاه من الزومبي والتي تُعرف باسم PUBG هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، إنها لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين حيث يسقط اللاعبون على جزيرة ويقاتلون حتى النهاية ليكونوا آخر من بقي واقفًا. توفر لك هذه المقالة المعلومات الكاملة حول التحديث الجديد لـ PUBG Lite و التحسينات التي تم اضافاتها الى تحديث ببجي لايت سيزون 16 وأيضاً ستتمكن من تحميل تحديث ببجي لايت 2020: PUBG Mobile Lite 0.20.0.


تدعي بعض المصادر غير الرسمية أنه من المتوقع إصدار التحديث التجريبي لـ PUBG Mobile Lite 0.19.0 في 18 سبتمبر. إلى جانب هذا الإصدار ، سيشاهد اللاعبون أيضًا وضع Survival until Dawn الجديد ، والمعروف أكثر باسم وضع Zombie. في هذا النوع من المباريات ، سيتعين على اللاعبين القتال ضد الموتى الأحياء ، بدلاً من اللاعبين الآخرين ، والتطلع إلى البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ويمكنك الان  تنزيل تحديث ببجي لايت 2020 الجديدة إصدار PUBG Lite 0.20.0 APK.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة ببجي العهد الجديد 2.0

مميزات تحديث ببجي لايت 0.19.0 

  1. سلاح جديد.
  2. مركبات جديدة.
  3. شخصية جديدة.
  4. الجلد الجديد.
  5. موسم جديد.
  6. إصلاح الخلل.
  7. تحسين أداء الألعاب.
  8. أداء الشاشة الجديد.
قام مطورو PUBG Mobile Lite أخيرًا بطرح الإصدار التجريبي 0.19.0 من اللعبة. جلب التكرار الجديد للإصدار التجريبي العديد من الميزات والأوضاع المثيرة ، بما في ذلك Zombie-Survive حتى الفجر. تمت إضافة Mirado أيضًا إلى اللعبة.

يمكن لعدد محدود فقط من الأشخاص تنزيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile Lite من متجر Google Play. إذا كنت ترغب في تجربة الميزات الجديدة قبل إضافتها رسميًا إلى الإصدار العالمي من اللعبة ، فيمكنك تنزيل ملف APK التجريبي من الرابط أدناه واتباع الخطوات لتتمكن من تنزيل تحديث ببجي لايت 2020.

 تحديث ببجي لايت 2022

تنزيل تحديث ببجي لايت 2020 : PUBG Mobile Lite 0.19.0 سيزون 16 [ الميزات & apk ]
  1. خريطة miramar جديدة في PUBG Mobile Lite.
  2. إعادة تسمية البطاقة.
  3. يمكنك شراء بطاقة الغرفة من قسم العشيرة.
  4. M416 جلد البندقية.
  5. التعبيرات الجديدة.
  6. موانئ دبي بندقية الجلد.
  7. تم أيضًا إضافة الموقع الجديد في خريطة Erangle.
  8. جلد Aeroplan.
  9. جلد فستان جديد.
  10. وأفضل الأزياء.

تحميل ملف opp ببجي الكورية

استنادًا إلى العديد من التسريبات من مصادر غير رسمية ، فإن التحديث التجريبي 0.19.0 لـ PUBG Mobile سيصل إلى الخادم المباشر في 18 سبتمبر. وأفضل ميزة ستتم إضافتها في هذا التصحيح هي على الأرجح وضع Zombie "Survive Till Dawn".


، حيث سيتعاون اللاعبون مع بعضهم البعض لمواجهة حشد الزومبي ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. هذا مبكر جدًا لتحديث عيد الهالوين ، حيث يفصل اليوم أكثر من شهرين. ستصاحب هذا الوضع الجديد بالطبع لوبي يحمل طابع الزومبي.
تنزيل لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي موبايل لايت آخر أصدار للأندرويد مجانا برابط مباشر، هذه النسخة هي الأخف من لعبة ... لجميع محبي ألعاب الأكشن والقتال نقدم لكم لعبة ببجي لايت موبايل، طبعاً الكل يعرف لعبة ببجي وانتشرت بشكل كبير.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للايفون و للهواتف الضعيفة ::

تنزيل ببجي لايت للايفون
  1. عندما تقوم بتحميل الرابط سواء كان بصيغة ملف APK أو OPP تقوم بالنقر عليه وفتحه.
  2. ستظهر لك كلمة تثبيت نقوم بالضغط على خانة تثبيت وسوف يتوجب عليك الإنتظار قليلاً.
  3. بعد ذلك سوف تفتح معك الواجهة الرئيسية للعبة ببجي وتقوم بربطها بالفيسبوك.
  4. وإن كنت تمتلك حساب سوف تضغط على خانة الفيسبوك وتقوم بالربط وسوف يدخلك مباشرة.
  5. تنتظر قليلاً حتى يتم تحميل الملفات والبيانات اللازمة وبعد ذلك يمكنك البدء.

رابط تنزيل ببجي لايت 2020 | تحديث 0.19.0


هنا نكون قد انتهينا من عرض شرح وتحميل لعبة ببجي لايت {PUBG MOBILE LITE} للهواتف الضعيفة لأجهزة وهواتف الأندرويد حيث أن هناك الكثير ممن يعانوا من مشكلة حجم ببجي الرسمية التي قد يصل حجمها في بعض الأحيان الى 2 جيجا بايت وهذه مساحة كبيرة جداً لأصحاب الهواتف القديمة والضعيفة ذات المواصفات والفئة الضعيفو أو المتوسطة. ويمكنك ايضا تنزيل لعبة ببجي الكورية apk.

تحميل تحديث ببجي لايت خريطة بارامو


يمكنك الان تحميل تحديث ببجي بارامو  PUBG Paramo اخر اصدار برابط مباشر، أحدث خريطة لـ PUBG ، ، تتميز ببيئة بركان في أمريكا الجنوبية ويمكنك من الرابط اعلاه تحميل تحديث ببجي لايت 2020: PUBG Mobile Lite 0.20.0 (تجريبي، تحميل ملف APK) ويمكنك تحديث ببجي لايت الجديد ببجي لايت التحديث الجديد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -