تحميل لعبة المنطقة F2 للهواتف: Area F2 برابط مباشر [ apk ميديا فاير & حجم مضغوط ]

تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون | أفضل لعبة إطلاق النار

 تحميل لعبة Area F2 APK للأندرويد برابط مباشر

لطالما اعتبرت لعبة Call of Duty Mobile أكثر ألعاب الرماية Close-Quarters Battle جاذبية على الهاتف المحمول إلا أن أتت لعبة Area F2 بمعنى (منقطة اف 2 ). حيث أن المنطقة التجريبية المفتوحة F2 تشق طريقها أخيرًا إلى ساحة الألعاب الأكثر انتشاراً وجدلاً من محبي الألعاب. لعبة Area F2 عبارة عن نسخة طبق الأصل من العنوان الشهير Rainbow 6 Siege ، بل إن البعض يشير إليها على أنها Rainbow 6 Mobile. أما في هذا التقرير حاولنا جمع كل ما تحتاج معرفته حول لعبة المنطقة F2  ومتطلبات النظام وكيفيةتحميل لعبة المنطقة F2 للهواتف لنظامي الاندرويد أو iOS .


تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون 2020

المنطقة F2 هي أول لعبة إطلاق نار من طراز Close Quarters Battle FPS للأجهزة المحمولة. والتي تحوي على أكثر من 20 شخصية متنوعة كما ويمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك وستتعرف على تلك الشخصيات فيما بعد ، لكل منهم قدراته الخاصة ، وهاجم أو دافع في بيئة واقعية بشكل لا يصدق. ويمكن تقوية أي سقف أو جدار أو على العكس تدميره. تجعل اللعبة المقاتلين يبدون مهارة رائعة وبراعة تكتيكية - لأن العدو يمكنه اختراق أي جدار. 

ستتمكن في لعبة Area F2 تركيب وإطلاق النار من مدفع رشاش لقمع ذلك الجدار أو هدمه بسهم من القوس أو وضع اللغم عند نقطة الدخول المزعوم. أطلق طائرات بدون طيار للعثور على الأهداف ، أو قم بإيقاف تشغيل إشارة العدو لتذهب دون أن يلاحظها أحد. من الذي يربح حرب المعلومات هو في منتصف الطريق إلى النصر. لذلك يمكنك الان تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون | أفضل لعبة إطلاق النار.

 تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون 2020
هذه اللعبة تتكون من 5 لاعبين مقابل 5 لاعبين. عندما تبدأ المباراة ، ستبقى في الردهة لمدة 45 ثانية يمكنك خلالها إنشاء استراتيجية للدفاع عن فريقك وقتل فريق العدو. حيثما لا يوجد باب في اللعبة ، يمكنك صنع باب ووضع فخاخ مختلفة للعدو. عند انتهاء وقت الردهة تبدأ اللعبة ، وهي مدتها 4 دقائق ، مما يعني أن مدة كل مباراة 4 دقائق. ستتمكن في تلك اللعبة منكسر الباب ، وتسلق الحائط بالحبل ، وكذلك الوصول إلى سقف المنزل.

خرائط لعبة Area F2

هذه اللعبة لديها حاليا 3 خرائط وهما :
  1. Operation (عملية).
  2. Generators .
  3. Depot(مستودع).

الشخصيات ( العملاء)

في هذه اللعبة ، ستحصل على 14 شخصية ، يمكنك اللعب منها باختيار أي شخص. هؤلاء العملاء الـ 14 لديهم قدراتهم المختلفة.

  1. المطرقة - لديه مطرقة ثقيلة كبيرة - بندقية - M249
  2. Wildfire - لديه قاذفة قوس - بندقية - M416
  3. بركان - لديه ثرمايت - بندقية - AK-12
  4. بولدر - لديه درع مرن يحميه من رصاصة العدو.
  5. هوك - لديه قناص ذو منظار قابل للطي - بندقية - OTS-03
  6. فانتوم - لديه طائرة بدون طيار يمكن من خلالها العثور على عدوه - Gun - Scar
  7. المغناطيس - لديها كهرومغناطيسي محبب - M416
  8. حصن - لديه درع باليستي - بندقية - MP5
  9. الذئب - لديه رحلة منجم - بندقية - UMP9
  10. Spitfire - لديه إعداد مدفع رشاش كبير - بندقية - P90
  11. الصمت - لديه جهاز تشويش يمكنه تشويش أدوات العدو - بندقية - P90
  12. فيكتور كوبرا - لديه مصيدة سامة - بندقية - .45 ACP
  13. مستنقع - لديه غاز محبب - بندقية - MP7
  14. البرق - لديه صاعقة - بندقية - MP7

مميزات لعبة Area F2 [للمنطقة F2] :

مميزات لعبة Area F2 [للمنطقة F2] :مميزات لعبة Area F2 [للمنطقة F2] :
  1. انضم إلى لاعبين آخرين وأكمل مهام المجموعة.
  2. سيناريوهات واقعية بتفاصيل رسومية عالية.
  3. إمكانية الاختيار بين أكثر من 20 شخصية بمهارات ومعدات مختلفة.
  4. تدمير الهياكل والجدران للتقدم.
  5. قم بنشر الطائرات بدون طيار وجمع المعلومات من تلك المواقع التي لا يمكنك الوصول إليها.

ما هي لعبة Area F2 وطريقة لعبها للهواتف والكمبيوتر ؟ 

ستكون المنطقة F2 مألوفة لكل من لديه "حصار قوس قزح ستة". في الثواني الأولى من المعركة ، سيتمكن مكافحة الإرهابيين من تفتيش المنزل بمساعدة الطائرات بدون طيار ، بينما يجب على الإرهابيين نصب الفخاخ. بعد هذا الوقت ، سيتعين على قيادة مكافحة الإرهاب اقتحام المبنى لمحاولة إكمال مهامهم. تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من الأشكال غير القابلة للفتح ونظام تحكم مناسب مصمم خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس ، لذا فإن هذا المشروع يستحق اهتمامك بالتأكيد.
بالنسبة لألعاب الرماية الأخرى ، تتم كتابة التعليمات فقط ، مع إعطاء نظرة عامة موجزة عن الميزات الموجودة على لوحة التحكم. لكن المنطقة F2 ، أحدثت فرقًا عندما قرر المطور إضافة وضع تدريب. هذا الوضع هو لتوجيه اللاعبين ومساعدتهم على استيعاب العناصر التي ستحدث في القتال. تم تصميم هذا التصور للجميع ، من مبتدئ إلى أكثر احترافًا. يمكنهم المشاركة لصقل مهاراتهم في التصويب والتفكير ، والاعتماد على بيئات حقيقية ومحاربة الأعداء الوهميين الكامنين في كل مكان.

 تحميل لعبة AREA F2 للاندرويد اخر إصدار

بصفتك أحد الأعضاء الخمسة في الفريق الدفاعي ، ستحصل على بعض المعدات الخاصة ، اعتمادًا على الشخصية التي تختار إدخالها في القتال. أنا شخصياً أفضل الدرع المعدني وبعض المدافع الرشاشة. لم يكن بإمكانها الهجوم فحسب ، بل كانت صلبة جدًا لدرجة أن القنابل لا تستطيع اختراقها. ستتمكن من تحميل لعبة Area F2 للاندرويد مجانا وللايفون.
تنزيل لعبة المنقطة اف2 [Area F2 apk] من ميديا فاير مجانا
بالنسبة لفريق الاعتداء ، يتمتع الأعضاء بحرية اختيار مكان الهجوم وهم مجهزون بأجهزة كسر الأبواب وكاشف AUV لاستكشاف التضاريس. في أول 30 ثانية ، أرسل AUV إلى أعماق المبنى ، وضعها في زوايا ضيقة وواسعة لتتمكن من تعقب الأعداء. بالطبع ، يمكنك أيضًا اصطحابهم معك بحيث كلما واجهت جدارًا أو بابًا ، سيكون لديك محقق لمساعدتك في التحقق مما إذا كان هناك أي خطر أم لا.

أقرأ أيضاً | تحميل فري فاير ماكس | Free Fire Max 2020 الاصدار الاخير من هنا

تنزيل لعبة المنقطة اف2 [Area F2 apk] من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Area F2 للاندرويد

اضغط هنا لتحميلها apk برابط مباشر
أو 

تحتوي المنطقة F2 على لوحة مفصلة تملأ حواف وزوايا الشاشة. إنها مصممة مثل PUBG ، مع زر تناظري افتراضي على اليسار ، جنبًا إلى جنب مع سلسلة من أزرار الحركة على اليمين. بالنسبة لأي شخص سبق له أن لعب لعبة البقاء هذه ، سيكون من السهل الاقتراب منك.

تحميل لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر [ apk ميديا فاير & حجم مضغوط ]
بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا تقديمًا مخصصًا. يمكنك إخفاء الإجراءات غير الضرورية للحصول على عرض أفضل أو ضبط معدل الإطارات والحساسية والمؤثرات الصوتية للحصول على أفضل تجربة.

أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة الاكشن نايفز اوت 2020 المنافسة لببجي للهواتف من هنا

هناك ما يصل إلى 20 شخصية في هذه اللعبة. كل واحد منهم هو جندي من النخبة ، مليء بالشجاعة والمحنكة. لإلقاء نظرة فاحصة على قدراتهم ، يمكنك متابعة مؤشرات الدرع والسرعة والصعوبة. تذكر أن تختار أحد دورين هو المهاجم أو المدافع لالتقاط أكثر وضوحًا. سوف تتغير مهارات القتال والأدوار.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 21 مارس 2021 في 10:35 ص

    عبد العزيز بن

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -