تنزيل لعبة هانك المتكلم 2023 My Talking Hank برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]

تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]
يمكنك الان تحميل لعبة هانك المتكلم التي تدور حول الاهتمام بجرو صغير لذلك ان كنت من محبي الكلاب فهذه اللعبة مناسبة لك، حيث انها مشابهة للعبة توم المتكلم و Angela وهناك العديد من الألعاب الأخرى مثلها.  تأتي هذه اللعبة مع العديد من التحسينات والمميزات التي لن تجدها بالألعاب الآخرى. اضافة الى ذلك، تدعم اللعبة أيضًا جميع أنظمة تشغيل الـ Android  والايفون لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة هانك المتكلم للايفون والاندرويد.

تحميل لعبة هانك المتكلم 2023

تعتبر لعبة هانك المتكلم من أشهر ألعاب التسلية للأطفال خاصةً حيث أنها حصدت ما يقارب 50 مليون تنزيل في فترة انطلاقها مما أدى الى شهرتها على نطاق واسع في مختلف أنحاء العالم، تتطلب اللعبة منك الاهتمام بالجرو الصغير على خلاف الألعاب المشابهة لها الاخرى مثل لعبة انجيلا وتوم المتكلم و لعبة سونيك فورسز كما ذكرناهم سابقاً لذلك ان كنت تبحث عن كيفية تنزيل لعبة هانك المتكلم للايفون والاندرويد يمكنك تحميلها من موقعنا بعد متابعة القراءة.
حيث يمكنك طهي الطعام واللعب به. والقدرة على قضاء العديد من اللحظات التي تجعلك سعيدًا وممتعًا. ستتمكن من التحدث مع هانك. في الجزيرة ، هناك العديد من الحيوانات التي تجعل اللعبة أكثر جاذبية ، بدلاً من هانك المتكلم، مثل التصوير الفوتوغرافي. لذلك ، يلتقط هانك العديد من الصور لهذه الحيوانات ليشعر بالسعادة ويمكنك التحكم به كما أردت واخذه الى الجزيرة الرائعة و القدرة على جذب الحيوانات الأخرى وكذلك يمكنك أيضًا المساعدة في التلهف لإعداد طعام لذيذ.

تنزيل لعبة My Talking Hank

تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]
السبب الرئيسي لنجاح اللعبة هي رسوماتها عالية الجودة والدقة مما يمنحك تجربة واقعية اضافة الى ذلك يمكنك سماع الموسيقى في الجزيرة مع صديقك هانك المتكلم كما وسيتوجب عليك حماية هانك من حوداث السير والطرقات وتوجييه نحو الطرق السليمة والأجمل في تلك اللعبة انه يمكنك تشغيلها اوف لاين أي دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت مثل لعبة حرب الفراخ للاطفال.

عندما تقوم بتوجيه هانك لالتقاط صور في الجزيرة او في اي منطقة أخرى ستجد تلك الصور الفوتوغرافية في ملف خاص داخل اللعبة وهو الذي يحتوي على جميع الصور التي قمت باقتاطها انت وصديقك هانك خلال رحلتك الرائعة حول العالم وفي الجزيرة الخضراء التي يتخللها المناظر الطبيعية والحيوانات. 
وهي لعبة مسلية مثل لعبة هنجري شارك القرش الجائع.

ميزات لعبة هانك المتكلم | My Talking Hank  :

  1. لعبة رائعة فريدة وشعبية مع طريقة لعب بسيطة.
  2. هذه اللعبة هي أيضا مثل My Talking Tom وكذلك Talking Angela.
  3. يدعم جميع أنظمة التشغيل الأحدث والقديمة.
  4. أكثر من 50 مليون شخص قاموا بتثبيت هذا التطبيق.
  5. القدرة على قضاء ساعات طويلة مع هانك والاستمتاع كثيرًا.
  6. عندما تلعب مع صديقك هانك المتكلم، يمكنك حمايتها من الحوادث المختلفة.
  7. وجود العديد من الحيوانات في الجزيرة تجعل اللعبة أكثر جاذبية.
  8. يلتقط هانك العديد من الصور لحيوانات مختلفة لأنها تحب التصوير وتضيفه في ألبوم الصور.
  9. تحضير الطعام اللذيذ لصديقك هانك المتكلم.
  10. يتم استخدام رسومات عالية الجودة وصور وشخصيات ذو دقة عالية.
  11. استمتع بالموسيقى الهادئة في الخلفية.
  12. إنه يكرر الكلمات التي تقولها بأطرف الطرق.
  13. القدرة على لعب اللعبة عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال.

My Talking Hank هو من تطوير وتصميم شركة Outfit7 مع رسومات جميلة وطريقة لعب جيدة حيث يصبح اللاعبون أفضل صديق لجرو لطيف ومذهل وهو صديقك هانك المتكلم. سيتعين عليهم الاهتمام بالموقف وإطعامهم وتعليمهم استخدام المراحيض واللعب معهم وتعريفهم بالسكان الآخرين في الجزيرة.

تحميل لعبة هانك المتكلم للاندرويد

تنزيل لعبة هانك المتكلم للايفون 

يتحدث هانك المتكلم عن هانك - جرو جميل وصديق مقرب لتوم ، لذا مهما كان ما يستطيع توم فعله ، يستطيع هانك فعل ذلك. يمكنك حتى اكتشاف العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي تدور حول هانك. مهمتك في هذه اللعبة واضحة ومباشرة ، وهي أن تعتني بهانك وتساعده على زيارة هاواي دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء. ه
اواي هي جزيرة جميلة ولديها الكثير لاستكشافه ، لذلك ستجلب لك هذه اللعبة العديد من المناطق المختلفة التي تمثل الأماكن التي يمكنك زيارتها في جزيرة هاواي. ولكل مكان تحدياته الصغيرة التي تحتاج إلى التغلب عليها للحصول على مكافآت وفتح مجالات جديدة. بشكل عام ، هذه لعبة لجميع الأعمار ، خاصة للأطفال ، لذا فإن كل تحد تمثله هذه اللعبة ليس معقدًا.

معلومات لعبة هانك المتكلم 2023:

اسم اللعبة : My Talking Hank.
النسخة :1.9.2.31.
آخر تحديث : 12.07.2020.
حجم اللعبة : 97 MB.
يتطلب اندرويد : 4.4 Up.
يمكن القول أن الاهتمام بهانك في هذه اللعبة هو أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام لأن الأشياء التي يمكنك القيام بها كثيرة. بدءًا من إطعام Hank ، هناك العديد من الأطباق التي يمكنك تجربتها في هذه اللعبة. مثل توم ، سيكون لدى هانك العديد من التعبيرات المختلفة ، التي تتوافق مع كل نوع من الطعام الذي تقدمه له. لذلك ، حاول إطعامه وانتظار ما سيحدث ، وسيشعرك بالتأكيد بالإثارة.
تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]تنزيل لعبة هانك المتكلم : My Talking Hank 2020 برابط مباشر [ للأندرويد والايفون ]

إلى جانب ذلك ، فإن التحديات التي تطرحها هذه اللعبة هي أيضًا واحدة من أبرز ميزات هذه اللعبة. كما ذكرت ، يمكنك استكشاف الكثير من الأماكن في جزيرة هاواي ، وهناك حياة برية لطيفة في كل مكان. يهتم Hank كثيرًا بالتصوير ، لذا فإن مهمتك هي مساعدته في جمع صور لجميع الحيوانات في هذه اللعبة. 

بشكل عام ، My Talking Hank هي لعبة مثيرة بشخصيات فريدة ورسومات جذابة. لذلك ، ستكون لعبة مناسبة للغاية لاستكشافها والترفيه. وتعتبر لعبة هانك المتكلم من ضمن سلسلة العاب My Talking Tom ولكنها أتت اللعبة بطريقة مغايرة للالعاب الاخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -