تحيمل لعبة بولت فورس apk-OBB للاندرويد والايفون | Bullet Force 2020

تحيمل لعبة بولت فورس apk-OBB للاندرويد والايفون | Bullet Force 2020
يمكنك الآن تحميل لعبة الأكشن الشهيرة بولت فورس | قوة الرصاص Bullet Force الشبيهة بالألعاب الاكشن الشهيرة وتعتبر لعبة بولت فورس من أقدم ألعاب الأكشن وأفضلهم في ساحة الألعاب الأكشن والمغامرة، وقبل نزول واطلاق لعبتي ببجي موبايل وكول اوف ديوتي كان هناك العديد من الألعاب التي تشغل المستخدم محبي الألعاب ومن أهمها لعبة Bullet Force قوة الرصاص التي تعتبر من أقوى ألعاب المغامرة والأكشن والقتال في ساحات قتالية بأشكال مختلفة، كما ويمكنك تحميلها لهاتفك الاندرويد والايفون برابط مباشر من موقعنا.

تحتوي لعبة الأكشن بولت فورس على العديد من المراحل والمستويات وبكل مستوى جديد تتاح لك العديد من الأدوات الجديثة والمناطق والاسلحة الجديدة، ولا يمكنك تخطي أية مرحلة الى مرحلة اخرى حتى تكون قد انهيت المرحلة السابقة. وبالنسبة لي تعتير لعبة قوة الرصاص Bullet Force من افضل العاب الاكشن بالنسبة لي ولكن اللعبة مضللة ومختبئة من بين الالعاب بسبب اهمال المطورين والمالكين لها.

مميزات لعبة بولت فورس

  1. لعبة بولت فورس متاحة لأجهزة الأندرويد والايفون والايباد والكمبيوتر بروابط مباشرة.
  2. يمكنك الحصول على لعبة قوة الرصاص بشكل مجاني 100% دون أي رسوم اضافية.
  3. اللعبة متاحة على العديد من المتاجر وأهمهم متجر بلاي وآب ستور الخاص بنظام ال ios.
  4. تمتاز اللعبة بجرافيك عالي وهذا ما يميزها عن غيرها من ألعاب الاكشن والقتال.
  5. تصميم اللعبة من حيث الشكل والاداء عالي جدا مما جعلها تحاكي الواقع بشكل كبير.
  6. حجمها بسيط ويناسب جميع الاجهزة مقارنة مع الألعاب الآخرى.
  7. كان هناك نسخة قديمة لها عندما اطلقت لعبة بيسبي مان القديمة وهذا ما ادى لشهرتها.
يمكنك اللعب في وضعين :

الوضع الأول : أن تقوم بتشغيل اللعبة في وضع الاونلاين وبهذا يجب عليك الاتصال بالانترنت لتتمكتن من منافسة اللاعبين من دول آخرى مثل لعبة ببجي موبايل وكول اوف ديوتي والالعاب الشبيهة الاخرى.

الوضع الثاني : اوفلاين ولا تحتاج في هذا الوضع للاتصال بالانترنت لأنك ستعلب مع الكمبيوتر وستنافس بوتات كمبيوتر وانت ستحدد مدى قوتهم وسيطرتهم على الفوز وبامكانك الفوز في اي وضع من خلال التدرب والاستمرار.



تحميل لعبة قوة الرصاص : 

اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 

اضغط هنا لتحميلها للايفون


كما و يمكنك زيارة قسم العاب المتواجد في موقعنا والاطلاع على احدث قوائم الالعاب الجديدة التي نقوم بتنزيلها دائماً كما ستجد أفضل النسخ والالعاب ذات التقييم العالي داخل قسم العاب ويمكنك تحميل لعبة قوة الرصاص برابط مباشر من خلال الروابط المتواجدة بالاعلى. الى هنا نكون قد انتهينا من شرح وتقديم أفضل ألعاب الحرب والاستراتيجية والاكشن حيث يمكنك تحميل اللعبة المفضلة لديك من خلال الروابط المتواجد أسفل كل لعبة. ويمكنك أخذ نظرة سريعة على أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2020 مجموعة متنوعة من الألعاب والفئات من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -