كيفية الحصول على شخصية اندي Andy في لعبة ببجي موبايل سيزون 13 [ فيديو توضيحي ]

يمكنك الان الحصول على شخصية اندي في ببجي موبايل مجانا،حيث تعتبر شخصية آندي الساحر من الكاركتر الجديدة داخل اللعبة والذي تم الاعلان عنه مسبقاً وتم اضافته مؤخراً في تحديث ببجي 0.18.0 والذي آتى بالعديد من المفاجآت والهدايا كما وتم اطلق تحديث تجريبي من اصدارPUBG Mobile Fourex 0.19.0. ولكن هناك من يعتقد أن الحصول على شخصية آندي تتطلب شحن السيزون والحصول على شدات ببجي لشراءه، يمكنك من خلال مشاهدة الفيديو بالأسفل الذي يوضح طريقة الحصول على شخصية الساحر اندي في ببجي موبايل | Andy pubg.
كيفية الحصول على شخصية اندي Andy في لعبة ببجي موبايل سيزون 13 [ فيديو توضيحي ]
أطلقت PUBG أخيرًا شخصية Andy التي طال انتظارها. هناك الآن أربعة شخصيات مختلفة في لعبة ببجي ، بما في ذلك هذه الشخصية الرمزية الجديدة. سيتم تحسين سرعة الرسم وإخراج البنادق حتى 16 بالمائة كحد أقصى عند ترقية هذه الشخصية. في هذه المقالة ، سنناقش بعض الحيل السهلة التي يمكنك من خلالها الحصول على شخصية Andy مجانًا في PUBG Mobile.

تنزيل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.18.0

يمكنك تحميل لعبة ببجي الاصدار الحديث من هنا ولكن تلك الروابط تعود لنسخة تجريبية من لعبة ببجي الاصدار الاخير ويمكنك تحميلها من جوجل بلاي برابط مباشر اذ كنت تحمل هاتف يعمل بنظام أندرويد. أما اذ كنت من مستخدمي هواتف الآبل يمكنك تحميلها من خلال الرابط المباشر لتحويلك الى تحميل لعبة ببجي الاصدار الاحدث.
تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: اضغط هنا
تحميل ببجي موبايل الاصدار الجديد 18 لإجهزة الأيفون و الايباد من أبل ستور: اضغط هنا

كيفية الحصول على شخصية اندي مجانا في ببجي

يمكنك الآن تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile KR 0.18.0 ببجي الكورية apk. تعتبر لعبة ببجي من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن التي حصدت ملايين التحميلات في وقت وجيز وتعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر اكتساحاً للألعاب بشكل عام، حيث هناك العديد من النسخ التي تم إطلاقها من قِبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي مثل : ببجي الكورية ببجي الفيتنامية - ببجي الصينية - ببجي لايت - وكلاً من هذه النسخ تتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون معاً وهذا عامل أساسي لنجاح لعبة ببجي الشهيرة ونحن نتحدث اليوم عن نسخة لعبة ببجي الكورية التي نالت على إعجاب الكثير.

PUBG Mobile Fourex 0.19.0

بالإضافة إلى أن لعبة ببجي جذبت نسبة كبيرة جداً من ناحية التحميلات وعدد المستخدمين حيث انها المسيطرة الآن على عالم ألعاب الأكشن وتفوقت على كثير من الألعاب على صعيد ألعاب الجوال وألعاب الكمبيوتر مثل لعبة كول اوف ديوتي الشهيرة و فورتنايت وغيرها من الألعاب الآخرى. حيث يمكنك اليوم تحميل لعبة ببجي الاصدار الاخير او التحديث الاخير من خلال الرابط الموجود في الأسفل الذي سيوجهك مباشرة الى رابط التحميل المباشر .ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

تنزيل لعبة PUBG Mobile 0.19.0 

قبل البدئ في تحميل لعبة ببجي مبوايل للكمبيوتر عليك معرفة أن اللعبة تحتاج الى بعض المواصفات والمتطلبات المتوسطة لتشغيلها بدقة متوسطة وأداء متوسطة ولاكن ان كنت تمتلك جهاز قوي ذا مواصفات عالية يمكنك تخطي هذه العبارات والشرح والانتقال الى الاسفل لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ولكن اذ كنت مالك لكمبيوتر بسيط وضعيف عليك قراءة ما سأقوله وتطبيق الخطوات حتى تحصل على أداء عالي جدا في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.(تحميل لعبة ببجي من هنا).

عند تحميلك للمحاكي وتحميل لعبة ببجي عليه ستجد هناك لاق كبير/بطئ في المحاكي، لا بأس حيث قام مطوري اللعبة أو الشركة المالكة للعبة ببجي وهي شركة تنسنت Tencent games بإصدار نسخة أخرى من لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة وذلك لهواتف الأندرويد فقط، بالإضافة إلى وجود حل لمشكلة جهاز غير مدعوم في الوقت الحالي وسيتم توضيحه بالأسفل.واسم اللعبة هو PUBG Mobile Lite والتي من الممكن تشغيلها على جميع موبايلات الأندرويد، وقبل الشروع في شرح الطريقة لنُجيب على بعض التساؤلات أولاً.

افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة ::

خطوات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف ::

1-خفض مستوى الجرافيك في نسخة لايت مقارنًة باللعبة الأصلية والتي تمتلك مستوى رسوميات أعلى بالطبع.

2-تقليل حجم الخرائط إلى 2 كيلومتر طول و 2 كيلومتر عرض وذلك لتقليل مساحتها وخفض المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدون تهنيج أو تقطيع.

3-تقليل عدد اللاعبين داخل الخريطة من 100 كما هو معروف إلى 40 لاعب فقط بما يتناسب مع حجم الخريطة المُصغرة.بسبب صغر حجم الخريطة وعدد اللاعبين لن يتخطى زمن المباراة أكثر من 10 دقائق.


4-غالبية الهواتف ذات مساحة التخزين الصغيرة مثل 16 جيجابايت، مع ضعف مواصفات المعالج و الرامات المنخفضة و إصدار أندرويد 4.0.3 ستتمكن من تشغيل لعبة ببجي لايت.


*ولكن هذا لا يعني أنك لن تستمتع باللعبة كما في النسخة الأصلية PUBG Mobile Lite فهى ما زالت تعمل بنفس المحرك الرسومي وهو Unreal Engine 4 و المستخدم في نسخة الإكس بوكس، الكمبيوتر و البلايستيشن 4 أيضًا.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 أغسطس 2020 في 4:43 ص

    حلللووو

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -