تحميل ببجي الفيتنامية اخر اصدار 2021 للايفون: PUBG Mobile VN 0.19.0

تحديث ببجي فيتنام 2021 - PUBG Mobile VN 0.19.0 

  حيث يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي موبايل فيتنام بتحديث مارس 2020 0.19.0 وهي نسخة فيتنام من لعبة ببجي موبايل الرسمية التي حصدت على تحميلات تفوق ال 100 مليون تحميل بخلاف اللعبة المنافسة لها وهي لعبة كول اوف ديوتي لذلك قم بقراءة المقال لمعرفة مميزات لعبة ببجي الفيتنامية واهم الاضافات المميزة وهي تختلف تماماً عن اصدار لعبة ببجي لايت النسخة المصغرة من ببجي العالمية والتي تم تطويرها للأجهزة الضعيفة لا تمتلك مواصفات عالية لتشغيل الاصدار الاصلي.

تحديث ببجي العهد الجديد 2021

تحميل تحديث ببجي ارانغل 2020 (العهد الجديد) PUBG Mobile: New Erangel v1.0

تحميل ببجي فيتنام apk اخر اصدار

حيث استطاعت شركة تنسنت للألعاب اصدار لعبة وتطوير لعبة ببجي لتتفوق على جميع الألعاب بجميع أنواعها حيث انها حصدت ملايين التحميلات في ايام قليلة وحصلت على نسبة تصويت كبيرة جدا بخلاف الألعاب الآخرى, حيث وتعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام من العاب المغامرة والأكشن، وهذه هي المزية الجميلة والفريدة من نوعها في سلسلة اصدارات وتحديثات ببجي كلها وليست النسخة الفيتنامية فقط حيث انها استطاعت تحقيق رقم قياسي بحصد ارقام خيالية من لاعبي ببجي فيتنام حول العالم.

وتضاف لنسخة ببجي فيتنام تضاريس صعبة ليكتشفها اللاعبون. بالاضافة إلى وجود الكثير من الأسلحة القوية والسكنات الجديدة بجميع أشكالها وألوانها مع منافسة 100 من الأعداء داخل ساحة المعركة لينجو شخص واحد فقط وينتصر على باقي المنافسين في لعبة واحدة. فلعبة ببجي موبايل هي من أقوى العاب بطل المعركة الموجودة حاليا على منصات الهواتف الذكية، وتنافسها في هذا المجال ألعاب مثل فورتنايت أو فري فاير وغيرهما.

تحميل لعبة ببجي فيتنام الاصدار الآخير [PUBG VN] 

حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي الفيتنامية من خلال رابط مباشر من الأسفل وتذكر ان لعبة ببجيي الاصدار الاخير هي اصدار من أجمل الاصدارات التي تم اطلاقها من قبل الشركة العملاقة شركة تنست التي اصدرت لعبة ببجي الرسمية وببجي لايت وببجي الكورية وببجي الفيتنامية وببجي الصينية أيضاَ لذلك تعد وتعتبر من أفضل وأشهر الالعاب التي سيتذكرها الجميع بعد عقد من الزمان ويمكنك تحميل ببجي الفيتنامية النسخة الاخيرة الان برابط مباشر.


تحديث ببجي فيتنام 2020 - PUBG Mobile VN 0.17.0 - موسم 12

ببجي النسخة الفيتنامية للايفون

وهي لعبة النجاة حيث كلما بقيت على قيد الحياة اكثر زادت فرصتك للفوز على أعدائك حيث يمكنك الفوز بأي ماتش في لعبة ببجي من خلال اتباع خطوات احترافية واسرار للمحترفين حيث سأضع لك بعض الروابط بالاسفل لتساعدك على فهم الاستراتيجيات التي يستخدمها المحترفيين ليتفقوا على جميع اللاعبين والمنافسين في لعبة ببجي وهنا لعبة منافسة لها وهي ابكس لينجندز.

اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي الفيتنامية مجانا برابط مباشر
تنزيل ببجي النسخة الفيتنامية للايفون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -