تحميل تطبيق فيفا فيديو برو بدون علامه مائيه: تطبيق VivaVideo [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]

يمكنك الان تحميل تطبيق Viva Video بدون علامة مائيه مجانا لهواتف الأندرويد & الآيفون برابط مباشر من موقع ديف هوم، حيث يعتبر تطبيق فيفا فيديو من أفضل برامج المونتاج للهواتف الذكية التي تعمل بجميع الأنظمة. اضافة الى ذلك، تلقى برنامج فيفا فيديو للاندرويد شهرة واسعة في الآونة الأخيرة لأنه يغنيك من استخدام برامج المونتاج والتصميم الثقيلة مثل برنامج Adobe Premiere لمونتاج الفيديوهات وبرنامج Adobe Photoshop لتعديل وتصميم الصور. 

تحميل برنامج VivaVideo Pro اخر اصدار 2020

لذلك تقريرنا اليوم حول كيفية تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامة مائية ومجاني بشكل كلي وكيف يمكنك التعديل على الفيديو وما هي الاماكانات والتوفرة داخل تنزيل برنامج VivaVideo برابط مباشر تابع معي.

تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه اخر اصدار | VivaVideo 2020 [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه مجانا

العديد من اليوتيوبرز الجدد يستخدمون هذا البرنامج الرائع للتعديل على الفيديوهات الخاصة بهم ووضع التأثيرات والصور المناسبة، ولا سيما أن هناك البعض غير قادر على شراء نسخة مدفوعة من بعض برامج المونتاج أو أنك لا تمتلك جهاز كمبيوتر أو لابتوب لتحميل برنامج المونتاج مثل فلوميرا وغيره من البرامج.

 تنزيل فديو برو VivaVideo مجانا بدون علامة مائية 

تنزيل برنامج فيفا فيديو مجانا بدون علامة مائية يعتبر أفضل من البرامج المونتاج الاخرى مثل فيديو شو والكاين ماستر لاحتواءه على مميزات غير تلك الموجودة بالتطبيقات الاخرى الخاصة بالمونتاج بشكل خاص، حيث أن تطبيق VivaVideo مجاني بشكل كامل ويمكنك تحميله برابط مباشر دون صفحات واعلانات مزعجة.
تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه اخر اصدار | VivaVideo 2020 [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]

مميزات تطبيق فيفا فيديو | VivaVideo 2020

  1. يوجد به جميع صيغ الفيديو التي قد تحتاجها بجميع الطبقات.
  2. عدم إحتواءه على علامة مائية التي تكون مزعجة للجميع.
  3. سرعة تصدير الفيديو لحفظه على الهاتف بخلاف البرامج الاخرى البطئية.
  4. حجمه صغير مقارنة بتطبيقات المونتاج الاخرى وحجمه ما يقارب 30 ميجابايت.
  5. إحتواءه على عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات الاحترافية.
  6. التطبيق مجاني مدى الحياة ويمكنك تحميل برنامج فيفا فيديو برابط مباشر.
يمكنك من خلال تطبيق فيفا فيديو بدون علامة مائية VivaVideo إضافة النصوص الكتابية المنوعة بأشكالها وأحجامها المختلفة والفلاتر الاحترافية الرائعة والموسيقى. ويوجد به انتقالات للنصوص بإحترافية عالية كما هو موجود داخل برنامج KineMaster والتعديل عليها يكون سهل فبعد اختيار مقاطع الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليها. 

ويمكنك إضافة نصوص داخل الفيديو واختيار القالب المناسب. ومعالجة الفيديوهات بادق التفاصيل ويمكنك من قص الفيديوهات التي تضيفها، وتغيير موضع التركيز في الصور، وإعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك ويمكنك تغيير صيغة الفيديو الخاص بك كما تريد.

تنزيل فيفا فيديو بدون علامة مائية لمدى الحياة VivaVideo 


كيفية تنزيل برنامج فيفا فيديو بدون علائمة مائية 

تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه اخر اصدار | VivaVideo 2020 [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]
تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه اخر اصدار | VivaVideo 2020 [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]

تحميل برنامج فيفا فيديو بدون علامه مائيه اخر اصدار | VivaVideo 2020 [ رابط مباشر، شرح مُفصل ]

ويعتبر VivaVideo هو محرر فيديو احترافي مجاني بشكل كامل، مع جميع ميزات تحرير الفيديو: قص الفيديو ،  دمج الفيديو ، تحرير الفيديو بالموسيقى ، تحرير الفيديو على youtube ، إضافة ملصقات إلى الفيديو ، إضافة نص إلى الفيديو ، وهكذا على. تنزيل VivaVideo لتحرير الفيديو بالموسيقى والتأثيرات والعديد من الخصائص والمميزات الاخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -