كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2021: Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]

يعد هاتف Motorola One Zoom أحد أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي توفر تجربة Stock Android. تم إطلاق الهاتف منذ عام تقريبًا وهو الوقت المثالي لتعديل الجهاز. إذا كنت تملك الجهاز وتبحث عن دليل لتنفيذ روت لهاتف موتورولا ون زوم ، هنا ستعرف كيفية عمل روت لـ Motorola One Zoom وكيفية فتح أداة البوت لودر.

كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم

كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
بدأ الهاتف بالفعل في تلقي تطورات مخصصة بما في ذلك ذاكرة القراءة فقط المخصصة ، وعمليات الاسترداد المخصصة ، والمزيد. دعنا الآن نتحقق من بعض المواصفات الرئيسية للجهاز. يعمل الهاتف بنظام Android 9 Pie القابل للترقية إلى Android 10. يتميز Motorola One Zoom بشاشة 6.39 بوصة Super AMOLED FHD +. إنه أحد أكثر الهواتف الفريدة والمذهلة تحت الميزانية.
يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 675 مدمج مع Adreno 612 GPU. يحتوي Moto One Zoom على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية بما في ذلك مستشعرات 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وفي المقدمة ، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابكسل. في هذا الدليل ، ستعرف كيفية عمل روت لـ Moto One Zoom.

كيفية عمل روت لهاتف Motorola One Zoom

إذا كنت تشعر بالملل من استخدام Stock Android على Moto One Zoom الخاص بك وترغب في تجربة بعض واجهة المستخدم المحدثة ، فيمكنك تجربة العديد من ROMs المخصصة. والآن أصبح الأمر سهلاً نظرًا لأن TWRP Recovery الرسمي متاح لهاتف Motorola One Zoom. وهذا يعني أن لدينا الآن طريقتين مختلفتين لتجذير Motorola One Zoom. ولكن هنا سنشارك طريقة TWRP Recovery.
في حالة ما إذا كنت تريد ROM مخصص فقط ، فليس من الضروري تجذير هاتفك. ولكن لا يزال بإمكانك إجراء عملية تجذير لهاتفك للحصول على العديد من الميزات الأخرى. يوفر التجذير الكثير من الميزات المتقدمة لجهاز يتضمن خطوطًا مخصصة ورسوم متحركة مخصصة للتمهيد وموضوعات تابعة لجهات خارجية وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تثبيت Xposed Framework الذي يعد أحد أكبر منصات التخصيص.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجذر أو حتى تثبيت ROM مخصص ، فأنت بحاجة أولاً إلى فتح أداة تحميل التشغيل الخاصة بجهاز Motorola One Zoom. يمكنك اتباع الدليل أدناه إذا لم تكن على علم به.

فتح البوت لودر في هاتف موتورولا ون زوم | Motorola One Zoom

تأتي جميع هواتف Android بما في ذلك هواتف Motorola مزودة بمحمل إقلاع مغلق افتراضيًا. وبعض العلامات التجارية تسمح لمستخدميها بفتحها. لحسن الحظ ، موتورولا هي واحدة من هذه العلامات التجارية. ومع ذلك ، فإن الطريقة معقدة بعض الشيء ولكن إذا اتبعت الإرشادات الصحيحة ، فيمكنك بسهولة فتح أداة تحميل التشغيل في Motorola One Zoom. 
  1. أولاً ، خذ نسخة احتياطية كاملة من إعلان هاتفك الذي يفتح برنامج bootloader على Motorola One Zoom وسيحذف جميع البيانات.
  2. قم بتثبيت برامج تشغيل ADB & Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تثبيت برنامج تشغيل Motorola USB إذا كنت تريد ذلك ، ولكنه ليس ضروريًا.
  3. افتح الإعدادات على هاتفك وانتقل إلى حول الهاتف. انقر حوالي 7-8 مرات على Build Number ، وسيظهر لك "أنت الآن مطور".
  4. بعد تمكين خيار المطور ، ارجع إلى الإعدادات ثم انتقل إلى النظام> خيارات المطور. في خيارات المطور ، قم بتمكين إلغاء تأمين OEM وكذلك تمكين تصحيح أخطاء USB.
  5. الآن قم بإيقاف تشغيل جهازك ثم اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت + زر التشغيل معًا لتشغيل Motorola One Zoom في وضع Fastboot.
  6. وعندما تظهر شاشة Fastboot على الهاتف ، حرر كلا الزرين. قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التمهيد في Fastboot.
  7. افتح الآن نافذة الأوامر أو CMD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح نافذة الأوامر من موقع أدوات النظام الأساسي في حالة نظامي macOS و Linux.
  8. أدخل الأمر أدناه في نافذة الأوامر / PowerShell
  9. fastboot oem get_unlock_data
  10. سيعرض رمز 5 سطر. انسخ الكود واجعله في سطر واحد ، استخدم المفكرة للراحة. تذكر عدم نسخ (محمل الإقلاع) في حالة النوافذ والمعلومات في حالة نظام التشغيل Mac.
  11. انتقل إلى صفحة فتح Motorola وانقر فوق التالي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Motorola.
  12. انسخ الرمز المكون من سطر واحد الذي قمت بتعديله للتو في المفكرة والصقه في صفحة إلغاء تأمين Motorola.
  13. كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
  14. انقر على "هل يمكن إلغاء قفل جهازي" ثم انقر على "طلب مفتاح إلغاء القفل" (تأكد من تحديد أوافق).
  15. ثم ستتلقى رمزًا عبر البريد (معرف حساب Motorola). انسخ الرمز والصقه في مكان "الرمز" بدون فواصل مقلوبة في الأمر أدناه واضغط على Enter
  16. fastboot oem فتح "كود"
  17. سيؤدي إدخال الأمر أعلاه إلى إلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل على Motorola One Zoom. سيؤدي ذلك إلى محو جميع البيانات الموجودة على هاتفك. بعد فتح أداة تحميل التشغيل ، أعد تشغيل الجهاز وقم بإعداده.

دليل عمل روت لجهاز Motorola One Zoom مع TWRP Recovery

يمكننا عمل روت لهاتف Motorola One Zoom الخاص بنا إما باستخدام استرداد مخصص أو باستخدام صورة تمهيد مصححة. في كلتا الحالتين ، نحتاج إلى ملف Magisk لجذر Motorola One Zoom. هنا سنستخدم تركيبة TWRP و Magisk للحصول على دليل جذر فعال. 
يمكنك أيضًا استخدام الطريقة العامة التي يمكنك اتباعها في حالة عدم رغبتك في تثبيت استرداد مخصص (اتبع هذا الدليل ، وتأكد من استخدام الملفات الصحيحة لأن الهاتف مختلف). الآن دعنا نتحقق من كيفية تثبيت TWRP على Motorola One Zoom والتي سنستخدمها لفلاش Magisk.

المتطلبات الأساسية:

  • تأكد من فتح محمل الإقلاع من Motorola One Zoom
  • خذ نسخة احتياطية كاملة من البيانات لاستعادتها إذا حدث خطأ ما
  • اشحن هاتفك حتى 50٪ على الأقل
  • قم بتنزيل Magisk و Magisk Manager

قم بتنزيل TWRP Recovery لـهاتف Motorola One Zoom

  1. قم بتنزيل وتثبيت TWRP Recovery على Motorola One Zoom
  2. قم باستخراج ملف TWRP Zip الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت قد قمت بتنزيل الملف المضغوط. تخطي إذا كان لديك ملف صورة.
  3. ثم انسخ ملف صورة الاسترداد TWRP إلى موقع C: \ adb على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم مجلد Platform-tools بدلاً من C: \ adb إذا كان لديك macOS أو Linux. انسخ Magisk Manager إلى مساحة تخزين هاتفك.
  4. أعد تسمية أحدث ملف صورة استرداد TWRP باسم twrp.img لتسهيل عملية الأمر.
  5. قم الآن بإيقاف تشغيل هاتفك ثم قم بتشغيل هاتفك في وضع Fastboot. الآن قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  6. في C: \ adb أو Platform Tools ، أعد تسمية المسار / العنوان إلى CMD واضغط على Enter وستفتح نافذة CMD أو Command.
  7. كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
  8. كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
  9. أدخل الآن الأوامر أدناه لتثبيت TWRP Recovery على هاتفك.
  10. برنامج fastboot لاستعادة البيانات
  11. سيقوم الأمر أعلاه بتثبيت TWRP Recovery على هاتفك والآن يمكنك تشغيل هاتفك إلى TWRP Recovery باستخدام الأمر أدناه.
  12. استعادة فاستبوت إعادة التشغيل
  13. الآن يمكنك استخدام TWRP على جهازك. ابق في TWRP Recovery إذا كنت تريد عمل روت. أو يمكنك إعادة التشغيل في النظام إذا كنت تحتاج فقط إلى بدون جذر.

خطوات عمل روت لـجهاز Moto One Zoom باستخدام Magisk

  • في TWRP Recovery ، انقر فوق زر التثبيت.
كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
  • ثم تصفح وحدد ملف Magisk المضغوط.
كيفية عمل روت لهاتف موتورولا ون زوم 2020 : Motorola One Zoom [ فتح Bootloader-أداة TWRP ]
  • بعد ذلك ، مرر شريط التمرير لفلاش Magisk وجذر هاتف Motorola One Zoom.
  • أعد تشغيل هاتفك الآن في النظام واستمتع بجذر Motorola One Zoom.

لقد نجحت الآن في عمل روت لجهاز Motorola One Zoom ، والآن يمكنك استخدام جميع الميزات المقيدة. مثل إزالة تطبيقات النظام التي لا تستخدمها أو إزالة الإعلانات من هاتفك.

إذن يوجد لديك ، الدليل الكامل حول كيفية عمل روت لـ Motorola One Zoom جنبًا إلى جنب مع دليل Unlock Bootloader. إذا كان لديك أي استفسارات اترك تعليق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -